طريقه مضمونه لانجاب توأم ذكور، تتمنى النساء كثيرا الحمل وانجاب توأم ذكور، ولكن ليس جميع النساء بإمكانهن الحمل بتوأم وذلك لعدة أسباب، فمن أسباب الحمل بتوأم هو الوراثة المطلقة التي تتواجد في السلالة التي ينتمي اليها الزوجين، ومن العوامل التي من شأنها أن تحظى المرأة بانجاب توأم ذكور هو بعض عوامل التغذية وتناول العديد من المواد الغذائية التي تعزز من افراز الهرمونات الذكوية من النوع Y، والتي بدورها تحفز الحمل بالذكور، فتتساءل النساء كيف يمكن الحمل بتوأم ذكور، فوفق ذلك تم طرح طرق كثيرة للمساعدة في إنجاب لذكور، وفي خلال هذا المقال سنتناول الحديث عن طريقه مضمونه لانجاب توأم ذكور.

طريقة لإنجاب توأم ذكور

تسعى بعض النساء الى الاستعانة بالتدخلات الخارجية بهدف انجاب توأم من الذكور، فبعض التدخلات العلاجية من الممكن أن يتم من خلالها انجاب توأم ذكور، ومن ضمن الطرق المضمونة لإنجاب الذكور ما يلي:

  • يمكن ان يتم انجاب توأم ذكور وذلك إذا حصل الحمل في أثناء الرضاعة الطبيعية، ولكن الحمل في فترة الرضاعة سيكون متعبا بشكل واضح على الأم.
  • الحمل في عمر الثلاثينات من الممكن من خلاله أن تقوم المرأة بانجاب توأم ذكور، وذلك لأن عمر الثلاثينات يفرز جسم المرأة هرمونات أكثر ما يزيد من فاعلية التبويض وإنتاج بويضات أكثر ومن ثمّ أجنة أكثر، وهو ما يزيد من فرص الحمل بتوأم.
  • بعد ولادة أكثر من طفل تزيد نسبة احتمالية انجاب توأم ذكور.
  • التوقف عن حبوب منع الحمل، من شنها أن يتم انتاج بويضات أكثر وتكون القدرة على الإخصاب أكثر، مما يزيد من فرصة انجاب توأم ذكور.
  • تناول الزوج الأطعمة الغنية بالزنك من ضمنها: الخضراوات الورقية والمحار والجزر، التي من شأنها العمل على زيادة عدد الحيوانات المنوية، التي تصبح قادرة على اخصاب العديد من البويضات، وبالتالي امكانية انجاب توأم ذكور.

اقوى منشط للحمل بتوأم ذكور

تفضل بعض النساء انجاب توأم ذكور، فتستعين بالعديد م التدخلات الطبية المختلفة التي تحفز حصول الحمل بتوأم ذكور، وذلكعبراستشارة الطبيب المختص، الذي يقوم بفحص الزوجين والعمل على إدراج العلاج المناسب لزيادة احتمالية انجاب توأم ذكور، ومن ضمن الأدوية التي ينصح الأطباء بها ما يلي:

  • دواء الغونادوتروبينات: فهذا الدواء يعطي نتائج إيجابية بنسبة 30 بالمئة لانجاب توأم ذكور، وهذا الدواء عبارة عن حقنة عضل تحتوي على هرمونات تحفيزية للمبيض لانتاج اكبر عدد ممكن من البويضات لزيادة احتمال انجاب التوأم.
  • دواء الكلوموفين: فهذا الدواء يعطي نتائج إيجابية بنسبة 10 بالمئة لانجاب توأم ذكور، وذلك لأن هذا الدواء يحفز بشدة هرمونات الاباضة.
  • دواء الليتروزول: تستخدم النساء عادة هذا الدواء الذي يعمل على علاج تكيس المبيضين، وأيضا يعالج سرطان الثدي، وتعتبر الاثار الجانبية لهذا المنتج العلاجي شبه معدومة، وهذا الدواء يعطي احتمالية كبيرة للمرأة بانجاب توأم.

طريقة إنجاب التوائم بالاعشاب

يساعد النظام الغذائي عادة المرأة الحامل في صحة الجنين، وأيضا إذا رغبت المرأة بانجاب توأم ذكور فعليها اتباع نظام غذائي معين قبل الحمل، ومن ضمن الطرق التي تعمل على زيادة فرصة انجاب توأم ما يلي:

  • العديد من المشروبات من شأنها أن تؤدي الى انجاب توأم ذكور ما يلي:
  1. العمل على خلط الرشاد مع الحلبة والفلفل الاسود وتناول الخليط الذي من شأنة زيادة فرصة انجاب توأم ذكور.
  2. شرب المشروب الساخن من اليام البري من خلال وضع ملعقة من اليام في كوب من الماء المغلي.
  3. مشروب يتضمن القرفة والكمون مع ملعقة عسل ووضعهم في كوب ماء ساخن.
  • هناك الكثير من العوامل التي تعزز فرص الحمل بتوأم ذكور ومن ضمنها:
  1. الاستعانة بتناول المكملات مثل حمض الفوليك، والذي يزيد من فرصة الحمل بتوأم ذكور.
  2. القيام بتناول البطاطا الحلوة، من ضمن الأغذية التي تزيد من احتمالية انجاب توأم ذكور، وذلك لأنها تحتوي على مادة كيميائية امنة تساهم في زيادة الفرصة بانجاب توأم ذكور.
  3. الحرص على تناول منتجات الالبان، حيث تشير الدراسات الطبية أن تناول منتجات الالبان المختلفة ترفع نسبة انجاب التوأم الذكور بخمس مرات.
  4. كسب زيادة الوزن، حيث تشير بعض الدراسات الى ان النساء اللواتي لديهن مقياس كتلة أجسادهن يساوي على الاقل 30، تزيد احتمالية انجاب توأم ذكور.

الحمل بالتوأم عادة هو أمر شاق كثيرا على المرأة، ولكن هناك العديد من النساء اللواتي يسعين الى انجاب توأم من الذكور، ويبحثن على الكثير من الطرق الطبيعية بالاعتماد على العديد من المأكولات والمشروبات العشبية، أو قد يلجأن الى استخدام الوسائل والأدوية العلاجية، وخلال هذا المقال تناولنا الحديث عن طريقه مضمونه لانجاب توأم ذكور.

شاهد أيضًا