خلطه لتبيض الجسم مضمونه في اسبوع، تحرص النساء بشكل عام على الاهتمام بجمالهن من خلال اتباع العديد من الوصفات التجميلية التي تضمن تمتعهن بالجمال والوسامة، ومن ضمن الوصفات التي تبحث عنها المرأة خلطة لتبييض الجسم، حيث يعد تبييض الجسم من أساسيات جمال شكل المرأة، حيث توجد العديد من الخلطات السريعة والمضمونة التي بدورها تعمل على تبيض الجسم في خلال اسبوع، حيث تعتبر الحلطة المضمونة هي التي تحتوي مكونات طبيعية كاملة، وهنالك الكثير من الوصفات التجميلية التي تستخدم بهذا الخصوص، وفي خلال هذا المقال سنتناول الحديث عن خلطه لتبيض الجسم مضمونه في اسبوع.

خلطات تبيض الجسم بسرعة وسهلة

من ضمن الخلطات التي تستعين بها المرأة للحصور على بشرة بيضاء، هناك خلطه لتبيض الجسم من مكونات طبيعية فقط، وهذه الخلطة مضمونة في اسبوع ولها تأثير سريع، وفيما يلي وصف هذه الخلطة كما يلي:

  • مكونات خلطه لتبيض الجسم من المكونات الطبيعية التالية:
  1. 2 ملعقة صغيرة من شاي البابونج.
  2. أربعة ملاعق صغيرة من بودرة الحناء الجافة.
  3. 2 ملعقة صغيرة من عصير الليمون.
  4. 2 ملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو.
  5. كأس ونصف من الماء.
  6. ملعقة صغيرة من القرنفل.
  • طريقة صنع خلطه لتبيض الجسم وفق الخطوات المتسلسلة التالية:
  1. نضع في قدر على النار الماء والحناء والبابونج والقرنفل، ونترك المزيج يغلي لمدة 10 دقائق.
  2. بعد أن يبرد المزيج، نضيف عصير الليمون وزيت اللوز.
  3. يتم دهن الجسم بالخليط ويجب بقاؤه على الجسم لمدة 15 دقيقة.
  4. يتم غسل الجسم بالماء الفاتر وتكرار هذه العملية يومياً قبل الاستحمام لمدة اسبوع أو أكثر.

خلطة تبييض الجسم في 3 أيام

يوجد العديد من الخلطات التي لها فعالية كبيرة في سرعة الحصول على النتائج والتي تتمثل بالحصول على الجسم الأبيض، من خلال استعمال خلطه لتبيض الجسم، التي تتبع بالخطوات التالية:

  • أولا: يتم استعمال مقشر الليمون للقضاء على خلايا الجلد الميتة في الصباح ويتم غسل البشرة جيدا والتأكد من فعالية المقشر عن طريق لمعان الوجه.
  • ثانيا: يتم وضع ماسك الكركم وتركه لمدة ثلاثون دقيقة حتى يجف تماما، ومن ثم يتم غسل المزيج من على الوجه بإستخدام الماء الدافئ يليه الماء البارد ثم تجفيفه جيدا.
  • ثالثا: يتم وضع تونر الليمون، وتركه لمدة عشرون دقيقة ثم يتم غسله بالماء البارد ويجفف.
  • أخيرا: يتم وضع مرطب الألوفيرا على البشرة، وتترك حتى صباح اليوم التالي، ويجب تكرار هذه الخطوات دون القيام بتقشير البشرة حتى اليوم الثالث لتلاحظي الفرق الشائع بين اول يوم وثالث يوم لتصبح البشرة أكثر نضارة واشراق وجمالا منقطع النظير.

أقوى خلطة لتبيض الجسم كامل

بعض النساء تبحث عن خلطه لتبيض الجسم مضمونه تدوم عليها للحصول على أفضل النتائج في أقصر فترة زمنية، ومن بين تلك الوصفات الطبيعية لتفتيح البشرة ما يلي:

  • خلطة الليمون والعسل واللبن، حيث يعمل الليمون على تفتيح البشرة وتقشير الخلايا الميته، ولتوضيح هذه الوصفة كما يلي:
  1. مكونات هذه الخلطة المضمونة: عصير ليمون، العسل، نصف كوب لبن.
  2. طريقة تحضير الخلطة: القيام بوضع عصير الليمون مع القليل من العسل ونصف كوب لبن والمزج الجيد حتى تكون عجينه لينه، نقوم بعد ذلك بدهن المزيج على الجسم كله ونترك المزيج لمدة عشر دقائق ثم نقوم بشطفها بالماء البارد.
  • خلطة السكر والعسل وزيت الزيتون، حيث أن للسكر والعسل دور كبير في ترطيب الجسم وتنعيم البشرة بشكل كبير، وفيما يلي شرح خلطه لتبيض الجسم كما يلي:
  1. مكونات الخلطة: ٣ ملاعق سكر، معلقتين عسل، قطرات زيت زيتون.
  2. طريقة تحضير الخلطة: مزج ثلاث ملاعق من السكر مع معلقتين من العسل والقليل من قطرات زيت الزيتون ونمزجهم جيداً حتي يتكون الخليط المتماسك، ثم نقوم بوضع المزيج على الجسم، الأمر الذي يحدث تقشير للجسم وذلك بتحريك أصابعنا على الجلد بشكل حركات دائرية.

الإهتمام بجمال الجسم من الأولويات التي تحرص المرأة على تحقيقها، وغالبا ما تستعين المرأة بالعديد من الوصفات والخلطات الطبيعية، والتي بدورها تساهم في إبراز جمال وأناقة المرأة، وخلال هذا المقال تحدثنا عن خلطه لتبيض الجسم مضمونه في اسبوع.

شاهد أيضًا