من هو فيصل الفيصل زوج مريم حسين، وهي إحدى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، والفنانات العربيات التي اشتهرت في العديد من الأعمال الدرامية، وهي من أصول عربية، تقيم في دولة الإمارات، وتعتبر من الفنانات اللواتي يجذبن الرجال إليهن، بسبب جمالها الواضح، وقد تزوجت مريم حسين فأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي؛ لمعرفة من هو فيصل الفيصل زوج مريم حسين، والذي يحمل الجنسية الإماراتية، حيث أنه دارت حوله التساؤلات بسبب تعرضه للسجن في وقت سابق، وكان القدر قد جمع بينهما أثناء تصوير أحد المسلسلات في تركيا.

فيصل الفيصل السيرة الذاتية

الشاب الوسيم كما وصفه الكثيرون من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيصل الفيصل، ولد في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو حامل للجنسية الإماراتية، ويعمل في مجال عرض الأزياء، وقد جمعه القدر بالفنان مريم حسين أثناء تصويرها لمسلسل البيت الكبير، في اسطنبول، من ثم قام الثنائي بإعلان خطبتهما فور انتهائها من تصوير مسلسلها.

لقد كان حفل زفاف هذان الثنائي مختلفاً بعض الشيء، حيث أنهما أقاما ثلاث حفلات زفاف، منها حفل زفاف كبير في العاصمة البريطانية لندن، وبعد فترة من زواجهما أعلنت مريم حسين بطريقته الخاصة عبر تويتر عن أنها حامل بطفلها الأول، وبعد هذا الإعلان نشبت الكثير من الخلافات بينها بين زوجها فيصل الفيصل، أدى ذلك إلى طلاقها، وحرمان الجنين من العيش في أسرة متكاملة، بعد انقضاء فترة الحمل وضعت مولودتها الوحيدة.

فيصل الفيصل زوج مريم حسين في السجن

أعلن في وقت سابق بأن فيصل الفيصل قد تعرض للسجن من قبل السلطات الإماراتية، وكان ذلك على خلفية قيامه بنشر عدة مقاطع فيديو للتشهير بزوجته وفضحها على الملأ، كما وأنه تم توجيه بعض التهم الأخرى له والتي تتضمن سوء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد قضى فترة السجن دون أن تتواصل الفنانة مريم حسين مع من حولها، بنفي الخبر أو تأكيده، حيث أنها اعتزلت مواقع التواصل الاجتماعي أنذاك.

سبب سجن فيصل الفيصل

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي فور الإعلان عن سجن فيصل الفيصل؛ لمعرفة سبب سجنه، والتي كانت بسبب افترائه على زوجته مريم حسين، والقيام بالتشهير بها، ونشر مقاطع فيديو فاضحة لها، هذا ما قد تم الإعلان عنه من قبل بعض الجهات، لكن بالنسبة للفنانة فإنها لم تنفي أو تؤكد أي من هذه الأقاويل، فقد التزمت الصمت، إلى أن تم الإعلان عن الإفراج عنه في وقت لاحق.

وقد تم اعتقال فيصل الفيصل في جدة، وحينها تم توقيفه مدة أسبوع للتحقيق معه في الاتهامات الموجهة إليه، من ثم حكمت المحكمة عليه بالسجن مدة لا تقل عن شهر؛ حتى إصدار العقوبة عليه.

صور فيصل الفيصل زوج مريم حسين

تعرضت مريم حسين للفضيحة والتشهير من قبل زوجها، وذلك بتصريح له أنها حملت قبل الزواج، في حين أن مريم حسين التزمت الصمت عندما حكم بالسجن على فيصل الفيصل، وقد تداولت بعض الصفحات الإخبارية خبر يفيد بإنفصال الثنائي كليهما عن بعض، وذلك قبل ولادتها، في حين قال البعض بأن زواجهما كان لإخفاء الفضيحة، ولكن لم يدم صمت فيصل وتحدث في النهاية، وهناك الكثير من الصور التي تنفي ما يتداوله البعض بأنهما انفصلا. حيث أن هذه الصور تجمع كليهما، بجلسات تصوير رومانسية:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي سؤالاً حول من هو فيصل الفيصل زوج مريم حسين، والذي قام بالتشهير بها، كما ادعى البعض، في حين أن الأخيرة التزمت صمتها، وقد يكون ذلك خوفاً على التصريح بأمر يفسد علاقتهما بالمستقبل.

شاهد أيضًا