توقعات برج الجوزاء 2021 الأبراج الفلكية عبارة عن مخططات فلكية توضح لنا موقع الكواكب الرئسية في النظام الشمسي والشمس والقمر، كما يوضح لنا أيضاً الروابط الفلكية بين الكواكب في المجموعة الشمسية، يعتقد الناس أن عند معرفة برج الشخص سنعرف شخصيته ونحدد طريقة التعامل معه وأطباعه وذلك من خلال دراسة موقع القمر وموقع الكواكب وهذه الكواكب هي:عطارد، والزهرة، والمريخ، وزُحل، والمشتري فمكانها يحدد لنا صفات وتوقعات الأبراج، تتكون الأبراج من اثني عشر برجاً فلكياً يكونوا موزعين على أيام السنة الميلادية وذلك بالاعتماد على تاريخ ومكان ولادة هؤلاء الأفراد، علم الأبراج علم قد يكون علم لا يعتمج على أي أسس علمية فهو ممارسات خارحة عن أي منطق مدرس كما يعتقد البعض، فيجب أن لا نجعل علم الأبراج يسيطر على حياتنا ونعتمد فيه في إتخاذ القرارات في الحياة بشكل عام، مع بداية العام الميلادي الجديد 2021 تزداد التساؤلات عن المستقبل وما الذي سيحصل في عام 2021 وهي مجرياته، بعد مرور عام صعب مع فايروس كارونا الذي نأمل أن ينتهي في العام القادم.

أسماء الأبراج وصفاتها

علم الأبراج يتكون من إثنى عشر كوكب موزعين على حسب ميلاد الشخص، فيحدد برجه الذي يعمل على تحديد صفاته وطباعة من خلال برجه، كل برج يختلف عن الآخر وقد يتفق بعض الأبراج في صفات مع بعضهم البعض كالآتي ستوضح  الأبراج ووقتها وصفاتها:

  1. برج الحمل الذي يبدأ من تاريخ 21 من شهر آذار وحتى 19 من شهر إبريل ينتمي برج الحمل لعنصر النار يُرمز له برمز رأس الكبش وقرونه.
  2. برج الثور 20 الذي يبدأ من تاريخ من شهر إبريل وحتى 20 من شهر أيار ينتمي برج الثور لعنصر الأرض يُرمز له برمز وجه الثور وقرونه.
  3. برج الجوزاء الذي يبدأ من تاريخ 21 من شهر أيار وحتى 20 من شهر حزيران ينتمي برج الجوزاء لعنصر الهواء ويُرمز له برمز التوأم.
  4. برج السرطان الذي يبدأ من تاريخ 21 من شهر حزيران وحتى 22 من شهر تموز ينتمي برج السرطان لعنصر الماء ويُرمز له برمز السلطعون.
  5. برج الأسد الذي يبدأ من تاريخ 23 من شهر تموز وحتى 22 من شهر آب ينتمي برج الأسد لعنصر النار ويُرمز له برمز الأسد.
  6. برج العذراء الذي يبدأ من تاريخ  23 من شهر آب وحتى 22 من شهر أيلول ينتمي برج العذراء لعنصر الأرض ويُرمز له برمز امرأة.
  7. برج الميزان الذي يبدأ من تاريخ 23 من شهر أيلول وحتى 22 من شهر تشرين الأول وينتمي برج الميزان لعنصر الهواء ويُرمز له برمز الميزان ذو الكفتين.
  8. برج العقرب الذي يبدأ من تاريخ 23 من شهر تشرين الأول وحتى 21 من شهر تشرين الثاني وينتمي برج العقرب لعنصر الماء ويُرمز له برمز العقرب.
  9. يبرج القوس الذي يبدأ من تاريخ 22 من شهر تشرين الثاني وحتى 21 من شهر كانون الأول ينتمي برج القوس لعنصر النار ويُرمز له برمز قوس الرمايّة والسهم.
  10. برج الجدي الذي يبدأ من تاريخ 22 من شهر كانون الأول وحتى 19 من شهر كانون الثاني ينتمي برج الجدي لعنصر الأرض يُرمز له برمز رأس الجدي وقرونه.
  11. برج الدلو الذي يبدأ من تاريخ 20 من شهر كانون الثاني وحتى 18 من شهر شباط وينتمي برج الدلو لعنصر الهواء ويُرمز له برمز دلو ينسكب منه ماء.
  12. برج الحوت الذي يبدأ من تاريخ 19 من شهر شباط وحتى 20 من شهر آذار ينتمي برج الحوت لعنصر الماء يُرمز له برمز سمكتين مُتقابلتين.

برج الجوزاء

إن أصحاب برج الجوزاء يكون تاريخ ميلادهم من بداية تاريخ21 آيار إلى تاريخ 20 حزيران يأخذن هؤلاء الأشخاص صفات وأطباع برج الجوزاء، يطغى على هذا البرج عنصر الهواء، مما جعله هذا الشيء حكيم يفكر بطرق عقلانية، يتبع برج الجوزاء برج عطارد الذي جعله متمكناً وبارعاً في مهارات كالكتابة ويستطيع التواصل والتعامل مع الآخرين بطريقة فعال جداً، يقع ترتيب برج الجوزاء الثالت في دائرة الأبراج رمزه التوأم، عادة ما يفضل أصحاب برج الجوزاء قراءة كتب عديدة والسماع للموسيقى بكافة أنواعها، يحب أن يتحدث مع الأشخاص المقربين منه فهو لا يحب أن يبقى لوحده والروتين، يفضل لون الأصفر والأخضر الفاتح، يعتبر صاجب الجوزاء أرقام (5،7،14،23) من الأرقام المهمة المميزة التي يختارها بأغلب أموره في الحياة نظراً أنها أرقام الحظ لهذا البرج، يقوم صاحب برج الجوزاء بتكوين علاقات عاطفية تكون في حالة من الاستقرار مع أصحاب الأبراج الآخرى لأنه يقوم ببذل جهد للحفاظ على هذه العلاقات والاستمرار بها والتضحية من أجلها لانجاحها، ولكن لا يجب علينا أن نعتمد على كلام وتوقعات الأبراج عندما نختار شريك الحياة بشكل مناسب ، فقد يختلف صفات الأشخاص وهم حالمين لنفس البرج فكل حالة شواذ.

صفات برج الجوزاء

يمتلك صاحب الجوزاء العديد من الصفات والمميزات التي تميزه عن غيره من الأبراج كلأتي:

  • يستخدم برج الجوزاء حس الفكاهة لتفريغ عن الآخرين واخراجهم من حالة الكآبة التي يمرون بها وأخراجهم من الحزن.
  • يحب تكوين الكثير من العلاقات المميزة مع الآخرين ينمى صداقاته يحب الجلوس معهم ويفضلهم على أن يجلس وحيداً فهو لا يفضل شعور الوحدة.
  • يعمل على البحث بشكل دائم عن الأمور حول العالم ويحب استكشاف أشياء جديدة ويحدث الآخرين عن متعة الاكتشاف ويلهمهم أن يكونوا مثله.
  • يكون صاحب برج الجوزاء من العاملين المميزين في سوق العمل نظراً لامتلاكه مهارات تواصل فعالة وسؤاله دائماً عن الأمور في العمل ولا يكون كسولاً.
  • يمتلك أسلوب جميل للتحاور مع الآخرين هذا الذي جعله يمتلك علاقات ويستطيع التعبير عن نفسه بسهولة للآخرين فلديه مهارات تواصل عالية يجعل الآخرين يفهمون عليه.
  • لا يخاف صاحب برج الجوزاء المغامرات والدخول بالأشياء الجديدة والوصول للغامضة واكتشافها.
  • يوازن بين الأمور والمسؤوليات التي تكون عليه ولا يقصر في أي منها بل يقوم بإنجازها بشكل متقن وسربع لامتلاكه قدرات عالية في إدارة أموره.
  • لا يسمح لاي أحد بالتعدي عليه وظلمه فهو يدافه عن نفسه ولا يترك احد يتعامل معه بطريقة غير لبقة.
  • بمجرد أن يشعر بالثقة بالآخرين يخلص لهم ويحبهم كثيراً ولا يترك احد في منتصف الطريق.
  • لا يحب القيام بالأعمال بشكل روتيني فهو لا يريد أن يشعر بالملل ويسأم يقوم عمل أشياء غريبة خارجةعن المنطق والروتين.
  • لا يفضل صاحب برج الجوزاء العلاقات العابرة قصير الوقت فهو يفضل أن يمتلك علاقات طويلة الأمد علاقات قوية إجتماعية.
  • برج الجوزاء لا يجعل الأزمات ومروره بوقت صعب يؤثر عليه ويحبطه فهو دائماً لديه يقين أن القادم أفضل وأجمل ومتفائل.
  • شديدة الملاحظة لا يعمل التفاصيل الصغيرة بل ينتبه لكل شيء.

توقعات برج الجوزاء في عام 2021

بداية عام 2021 يعتبر عام ممتع كثيراً لأصحاب برج الجوزاء سعملوا على أن يجلعوا نفسهم بشكل أفضل ممتلكين مهارات ابداعية جديدة، مما يجعلهم يصلون لغايتهم وما يريدون يتفكير جديد وأساليب حياة مع بداية عام 2021 وستقسم التوقعات على عدة أمور في حياة صاحب برج الجوزاء من هذه الأمور:

  • على نطاق العمل سيكون برج الجوزاء مع بداية العام الميلادي الجديد 2021 سوف يكون ناجحاً ومبدعاً ويحقق أرباح كثيرة نظراً لامتلاكه افكار مميزة تميزه عن غيره من زملائه في العمل، يبتكر بالأشياء ليس لينال رضا أصحاب بالعمل بل هو بالمقدمة يحب ان يرى نفسه ناجحاً ويكون راضي عن عملهن سيحصل على ترقية ومناصب ترفعه للأعلى يحصل على مكانة عالية ولكن يجب عليه أن يظل متواضعاً وودود في التعامل مع الآخرين في  العمل سواء زملائه أو أصحاب العمل ومع نحاجه الباهر سيجد خصوم ولكن عليه تجاوزها كلها وأكمال طريقه.
  • في أموره المالية والاقتصادية سيرتفع الدخل وتزيج رغبته بانفاق الكثير من الأموال أكثر من الحد المسموح به فيجب عليه الاحتفاط وتدبير اموره المالية للاستفادة من استثمارها في المستقبل.
  • صحياً سيكون صاحب برج الجوزاء مع صحة جيدة مستقرة مع اتباع كافة الارشادات واعطاء الجسم الوقت الكافي للراحة واستعادة نشاطه.
  • الذين لديهم علاقات عاطفية سابقة سيواجهوا الكثير من المشاكل مع الشريك والخلافات فيجب عليه تنظيم أموره والابتعاد عن المشاكل، ومن كان أعزب سيلقى في العام الميلادي الجديد تغييرات ايجابية ستسعده، فتكون فرصته في لقاء شريك يشبهه يتوافق معه في أمور حياته.

العديد من التوقعات حول برج الجوزاء مع دخولنا لعام ميلادي جديد تتجدد الأحداث التي ستحصل مع صاحب برج الجوزاء، فلكل برج صفات وتوقعات خاصة به عن غيره، التي قام بتوضيحها علماء الفلك ومن أشهرهم ماغي فر وحسن شارني اللذان عملا على تفسير وتوقع علم الأبرج وصفات وطباع كل برج على حدة.