افكار هدايا بسيطة للصديقات إن تبادل الهدايا مع أفراد نكن لهم مشاعر الحب والود من أحب الأشياء إلى القلب والتي تساهم في إسعاد الأفراد الآخرين، وتعتبر الصديقة هي من أقرب الأشخاص إلى قلب الفتاة، وتبحث الفتاة مراراً وتكراراً عن اقتناء هدية بسيطة ومبهجة للصديقة للتعبير عن حبها وامتنانها لهذه الصديقة، ولذلك سنتحدث عن هذا الموضوع من خلال افكار هدايا بسيطة للصديقات، وكذلك أفكار هدايا بسيطة وغير مكلفة للأصدقاء

افكار هدايا بسيطة للصديقات                

تعتري مشاعر القلق والحيرة الفتاة أثناء اختيار هدية لصديقتها المقربة حول نوع الهدية وهل ستنال إعجابها أم لا؟ ولهذا السبب سنتطرق إلى ذكر باقة من الأفكار الخاصة بالهدايا البسيطة للصديقات فيما يلي:

  • يمكن تقديم الإكسسوارات للصديقة كنوع من أنواع الهدايا البسيط والقيم، وتستطيع الفتاة أن تضع في السلسلة صورة تجمعهما بالإضافة إلى إمكانية حفر اسم الصديقة على الإسورة أو الخاتم.
  • تستطيع الفتاة أن تضع بعض الصور التي تجمعهما معاً على حبل من الكروشية الملون أو على حبل من الأضواء المختلفة أو حتى في صندوق ورقي ذو شكل مميز ويفتح بأسلوب غريب.
  • تتمكن الفتاة من إهداء صديقتها زجاجة عطر ذات رائحة مميزة ومنفردة وفقاً لذوق الصديقة فهذا الهدية بسيطة ولكن أنيقة.
  • يمكن إهداء الصديقة سلة على شكل مميز والتي تحتوي على بعض أنواع الأطعمة الخفيفة أو السناكس كما يطلق عليها من الرقائق والبسكويت والكيك والبونبون وما إلى ذلك.

هدايا للاصدقاء البنات

  • تعد المصابيح المضيئة ذات التصاميم الرائعة البسيطة والمبهجة والألوان المختلفة من أرقى وأبسط أنواع الهدايا، حيث تتمكن الفتاة من استخدامها لتزيين الغرفة أو من أجل القراءة.
  • يمكن اختيار باقة من أنواع الشوكولاتة المختلفة من سادة وبالبندق أو بالمكسرات أو باللبن أو بالكراميل ولفها بشريط ستان مميز، مع وضع وردة أو وردتين مع الشوكولاتة.
  • تستطيع الفتاة إهداء صديقتها كتاب إن كانت القراءة من هواياتها المفضلة، سواء أكان الكتاب باللغة العربية أو من الكتب المترجمة أو كتاب بلغة أجنبية مع لفه بشريط من الستان الملون.
  • يمكن تقديم فنجان القهوة كنوع من الهدايا البسيطة المنفردة، حيث يتمتع الشخص بالقدرة على اختيار اللون والتصاميم ويمكن وضع صورة لهما على الفنجان ووضع بعض العبارات.
  • تعتبر الوسائد الشخصية الصغيرة من أفضل أنواع الهدايا البسيطة المحببة إلى الفتيات، حيث يتوفر منها ألوان وتصاميم كثيرة ولطيفة.
قد يعجبك:  أفضل صابونة للبشرة الجافه والحساسة

افكار هدايا بسيطة وغير مكلفة للاصدقاء

  1. يمكن أن تقدم الفتاة لصديقتها صندوق أو علبة صغيرة ذات شكل مميز والتي تشتمل على العديد من القصاصات الورقية المكتوب فيها بعض الأدعية وبعض الذكريات، ويمكن كتابة بعض الأسئلة وإجاباتها فيما يتعلق بحب الصديقة ولمَ هي المقربة لقلبها وما إلى ذلك.
  2. تعتبر هدية الشموع من أفضل الهدايا حيث يتم انتقاء بعض الشموع ذات الرائحة المنفردة واللون المميز، بالإضافة إلى وضعها في كأس ملون ذو تصميم مختلف.
  3. يمكن تقديم بعض الإكسسوارات الخاصة بالشعر إلى الصديقة، مع مراعاة اختيار الإكسسوارات ذات التصاميم المختلفة والمميزة والألوان المبهجة.
  4. يمكن شراء ألبوم للصور وطبع بعض الصور التي تجمعهما معاً ومن ثَم وضعها في الألبوم، وتقديمه مع عدد من الورود الأنيقة.

هدايا للبنات بسيطة

  • يمكن إهداء الصديقة نوع من أنواع الملابس من تي شيرت أو اسكارف مطبوع عليه صورة لهما أو عبارة تشتهر بها الصديقة.
  • تستطيع الفتاة إهداء صديقتها بعض مستحضرات العناية بالبشرة من الترطيب والتقشير وما إلى ذلك.
  • يمكن أن تختار الفتاة باقة من الأزهار والنباتات المخصصة للزينة، من أجل ديكور المنزل أو الغرفة.
  • تستطيع الفتاة إهداء صديقتها محفظة نقود أو محفظة للهاتف المحمول وتكون ذو لون مميز وتصميم يناسب ذوق الصديقة.