رسوم استخراج شريحة موبايلي بدل فاقد، تسعى شركة الاتصالات السعودية موبايلي إلى تقديم أفضل الخدمات المتاحة للمواطنين لمساعدتهم في استخراج شريحة موبايلي بدل فاقد، وهذه الخدمة المدرجة تستلزم من المواطن دفع بعض الرسوم، لكي يستطيع التمتع بالخدمات التي تتضمنها شريحة موبايلي Mobily، حيث في بعض الأحيان يفقد المواطن المقيم في المملكة العربية السعودية شريحة موبايلي Mobily بأحد الظروف الخارجة عن الإرادة، ويستلزم لإرجاعها القيام باستخراج شريحة موبايلي بدل فاقد من خلال منافذ الشركة المتواجدة في أرجاء السعودية، ويتساءل وفقا لذلك الشخص الذي فقد شريحة موبايلي عن رسوم استخراج شريحة موبايلي بدل فاقد.

طريقة استخراج شريحة بدل فاقد

قد يفقد البعض شريحة موبايلي نتيجة ضياع الهاتف أو سرقته، ووفقا لذلك يسعى الشخص الى استخراج شريحة موبايلي بدل  فاقد، حيث يمكن لفاقد شريحة موبايلي أن يسترد الشريحة البديلة عن المفقودة بالخطوات التالية:

  • يمكن استخراج شريحة موبايلي بدل فاقد من خلال فروع موبايلي المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
  • يمكن للشخص فاقد الشريحة عمل تفويض رسمي لاحد الأقارب او الأصدقاء في ظروف معينة، بحيث يجب القيام بعمل تفويض رسمي في حال تعذر حضور صاحب الشريحة، مع احضار صورة لهويه صاحب الشريحة، واصل هوية المفوض واصل خطاب التفويض ساري المفعول بحيث يجب أن يكون الخطاب موثقاً من السفارة أو المحكمة و موضح به الخدمة المطلوبة.
  • يمكن تقديم طلب على موقع موبايلي الإلكتروني من اجل استخراج شريحة موبايلي بدل فاقد.

تفعيل شريحة موبايلي بدل فاقد

في حالة فقدان الشريحة الخاصة بشركة الاتصالات السعودية موبايلي Mobily، يمكن للشخص العمل على إصدار شريحة بدل فاقد، أو شراء شريحة موبايلي جديدة من أحد معارض شركة الاتصالات السعودية موبايلي وفق الخطوات التالية:

  • من أجل إختيار رقم جديد تابع لشريحة موبايلي المتاحة، فيمكن الاختيار ما بين الشرئح العادية، أو الشرائح الإلكترونية.
  • العمل على إختيار نوع الشريحة التي يريدها الشخص من موبايلي، وهناك نوعات لشرائح موبايلي هي كالتالي:
  1. شرائح يتم استخدامها من أجل إجراء مكالمات والتمتع بتصفح الانترنت.
  2. شرائح من موبايلي متخصصة لتصفح الانترنت فقط.
  • تسجيل الشريحة بإسم الشخص وفق البيانات الرسمية الخاصة به، ليتمكن وفق ذلك من إمكانية استخراج شريحة موبايلي بدل فاقد في حالة تعرض لفقد تلك الشريحة.
قد يعجبك:  ارخص لاب توب في السعودية 2021

بدل فاقد موبايلي بكم

توفر شركة الاتصالات السعودية موبايلي إمكانية حصول المواطن الفاقد لشريحة موبايلي على استخراج شريحة موبايلي بدل فاقد، ومن مميزات هذه الخدمة ما يلي:

  • يمكن للشخص المالك لشريحة موبايلي العمل على استبدال الشريحة التقليدية في حالة فقدانها، أو تعرضها للتلف، الى شريحة موبايلي جديدة.
  • أوضحت شركة الإتصالات السعودية موبايلي أن رسوم استخراج شريحة موبايلي بدل فاقد هو 30 ريال سعودي، ويجب دفع قيمة الرسوم عن طريق زيارة الفرع الخاص بالشركة في المكان المتواجد به الشخص.
  • يجب التأكد قبل استخراج شريحة موبايلي بدل فاقد من عدم وجود مستحقات مالية غير مدفوعة من قبل الشخص.
  • يرجى الانتباه الى أن البيانات جميعها التي تم إدرجها وتحديدا رقم الشريحة التالف المراد استخراج بدل فاقد عنها، وذلك لكي يتمكن الموظف العامل في الشركة من التواصل مع الشخص لتأكيد إتمام الإجراءات.
  • للتواصل مع شركة موبايلي لتقديم الاستفسارات أو الشكاوي التواصل عبر الوسائل التالية:
  1. يمكن للمواطن التواصل مع خدمة العملاء العاملة في شركة موبايلي عبر منصة تويتر عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://twitter.com/Mobily1100.
  2. من أجل استخراج شريحة موبايلي بدل فاقد التواصل مع خدمة العملاء في شركة الاتصالات السعودية موبايلي عبر الرقم: 1100.
  3. يمكن للشخص العمل على تقديم شكوى من خلال الرابط الرسمي لشركة موبايلي.
  4. ويمكن للأفراد الذين ينتمون الى قطاع الأعمال التواصل مع خدمة العملاء في شركة موبايلي عبر الرقم المجاني: 901.
  5. الرابط الرسمي لشركة الاتصالات موبايلي عبر الانستغرام هو: https://instagram.com/mobily.
  6. يمكن للعملاء التواصل مع فريق تقديم الدعم من خلال تطبيق الواتس اب عبر رقم واتساب: 0560101100.

أتاحت شركة الإتصالات السعودية العديد من الخدمات للمواطنين في حالة فقدانهم للشريحة الخاصة بهم عبر موبايلي، فتمكن الشركن المواطن من إمكانية استخراج شريحة موبايلي بدل فاقد لكي يتمتع بالخدمات على شريحته، وكذلك منعا لفقد الرقم الذي كان يمتلكه، وفي هذا المقال تناولنا الحديث عن رسوم استخراج شريحة موبايلي بدل فاقد.