هل الفلبين تحتاج فيزا للسعوديين ؟ إن الإجازة الصيفية جعلت الكثير من السعوديين يبحثون عن أماكن ووجهات سياحية جديدة، وعديدة ومميزة للتوجه إليها بقصد السياحة، وتغير الأجواء مع العائلة والأبناء، ويحتاج الكثيرون للسفر بغرض البحث عن فرص عمل، أو بهدف الزواج، وقد يقصد الكثيرون الدول العربية والأجنبية الأخرى بهدف الاستقرار فيها بعيداً عن النزاعات السياسية في دولهم، ومدنهم، وقد كانت الفلبين من ضمن الخيارات التي اتفقت عليها الأسر السعودية بأنها وجهة سياحية جميلة، ومن قام بزيارتها أكد بأنها تجربة تستحق أن تُعاد، وهذا جعل الكثيرون يتساءلون هل الفلبين تحتاج فيزا للسعوديين ؟

كيفية السفر للفلبين بدون فيزا

توجه الكثير من السعوديين في الآونة الأخيرة للبحث عن أماكن، ووجهات سياحية هامة، للسفر إليها، وقضاء الإجازات فيها، وإن من أهم هذه الوجهات كانت الفلبين، التي أصبحت تمتاز بإقبال شديد وكبير من قبل الكثير من السياح الذين يقصدونها من كل مكان، فقد امتازت الفلبين بالأماكن السياحية المميزة، والجميلة فيها، كما أن لها شعبية متزايد؛ لزيارتها من قبل المواطنين السعوديين.

وتمتاز الفلبين بطقسها المميز والرائع لقضاء العطلات، وأما تكاليف السفر فميسورة وليست باهظة خاصة عندما يقصد السياح الجزيرة في الفلبين، فهي تمتلك شواطئ رائعة، كما أن بها تلال ملونة تجعلها وجهة رائعة، وبها حقول الأرز الواسعة، والأنهار ذات الطبيعة الخلابة، والعديد من المناطق في الفلبين التي امتازت بجمالها وسحرها.

إجراءات الحصول على تأشيرة لزيارة الفلبين للسعوديين

تمتاز الفلبين بالطبيعة الخلابة التي جعلتها وجهة سياحية رائعة، ومقصداً لكل من أراد أن يقضي العطلة الصيفية، فهي تمتلك مناخ رائع، وجميل، وللحصول على تأشيرة يجب إحضار الأوراق المطلوبة، وهي:

  • تقديم نموذج طلب تأشيرة بالكامل، مكتوب باللغة الإنجليزية من قبل مقدم الطلب.
  • صورة شخصية حديثة للمتقدم.
  • كشف الحساب البنكي ساري لمدة 6 شهور.
  • جواز سفر أصلي، ساري المفعول لمدة 6 أشهر على الأقل، بعد إقامة مزمعة في الفلبين.
  • نسخة من تذكرة إلكترونية تبين تفاصيل الرحلة المؤكدة للمتقدم، بالنسبة إلى حاملي تأشيرة الزيارة المؤقتة، أما الحاصل على تأشيرة العبور: يجب تقديم تذكرة عودتك أو تذكرة الطائرة، إلى مسؤول الهجرة الفلبيني عند الدخول إلى الفلبين.
قد يعجبك:  هل يشمل العفو من لم يحاكم 1443

أفضل وقت لزيارة الفلبين

تعتبر إحدى الدول الأجنبية التي تتمتع بأجواء شعبية في أسواقها، ومدنها، وفي كل مكان في هذه البلد، والتي جذبت العديد من السياح العرب، والأجانب لزيارتها في أوقات محددة من العام، حيث أن هناك أوقات معينة يمكن للسائح أن يستمتع بها في جمال الفلبين، وأراضيها، ويمكن للسائح زيارتها في موسم الجفاف والذي يكون بين شهري نوفمبر وأبريل، في هذا الوقت المحدد من العام بإمكان السائح أن يزور كل المناطق في هذه البلاد دون التردد لزيارة أي منها، والتي كان أهمها عدد من جزرها الجميلة، ومناطقها النائية، أما لعشاق درجات الحرارة المرتفعة، فيمكن زيارتها خلال شهري مارس وأبريل، وعشاق الأجواء الباردة فإنه من الأفضل السفر خلال الأشهر الباردة من ديسمبر إلى فبراير.

هل الفلبين تحتاج فيزا للسعوديين 1443

تعد دولة الفلبين من الدول التي لا تطلب من السعوديين الحصول على فيزا لدخول أراضيها، بل إنها تضمن لهم الإقامة على أراضيها مدة لا تقل عن 30 يوماً، حيث أنها لا تشترط على السعوديين الحصول على تأشيرة السياحة لدخول أراضي الفلبين.

إن ما أقرته الحكومة الفلبينية على السعوديين الذين يريدون دخول أراضيها بهدف السياحة بعدم فرض الحصول على فيزا لهذا الغرض، أجاب بكل اختصار عن السؤال هل الفلبين تحتاج فيزا للسعوديين 1443؟