أفضل دكتورة نسائية في أبو ظبي، على الرغمِ من وجود العديد من أطباء النساء والتوليد في أبو ظبي، إلا أن كثيراً من النساء تفضلُ زيارة دكتورة نسائية بدلاً من الطبيب، خاصةً في متابعة أمورِ حملها، وما تتعرض له النساءَ من أمور تستوجبُ مراجعة دكتورة النسائية، وفي مقالنا سندرج أسماء أفضل دكتورة نسائية في أبو ظبي.

أفضل دكتورة نسائية في أبو ظبي

عند اختيار الطبيبة النسائية فإنّه لا بد من النظر الى عدّة أمورٍ مثل:

  • مستوى التعليم: حيثُ أنّ مستوى التعليم الأكاديمي من الأمور المهمة في عالم الطب، فكلما كان المستوى الأكاديمي للطبيبِ أعلى كلما كان الطبيبُ أكثر مهارة وكفاءة.
  • الخبرة: كما أنّ الخبرة مهمة جداً في عالم الطب، وخاصةً لطبيب النسائية، حيثُ أنّ الطبيب كلما تعرض لحالات أكثر كلما كانت خبرتهُ أكبر، كما أنّ الخبرة تجعل الطبيب مشهوراً، وله سيط قوي.
  • الأجهزة الطبية الحديثة: حيثُ أنّ الأجهزة الطبية الحديثة تساعد الطبيب على التشخيص الصحيح للحالة، كما وتُساعد على اجراء العلاج والمتابعة على أتّم وجه.

أما أفضل دكتورة نسائية في أبو ظبي هي:

  • دكتورة سعيدة نصر: وتعمل دكتورة سعيدة نصر في مستشفى لايف لاين الطبي، والذي يكون مكانة في شارع إلكترا – أبو ظبي – الإمارات، وهي اختصاصية طب النساء والولادة، وتمتلكُ خبرةً عالية في التوليد ومعالجة الكثير من الحالاتِ النسائية الشائعة.
  • دكتورة منار كمال أمين: وتعمل دكتورة منار كمال أمين في مستشفى مركز الخليج للتشخيص، شارع الخليج العربي – أبو ظبي – الإمارات، وهي دكتورة طب النساء والولادة، وهي مختصة في حالات الحمل المعقدة، وفي حالات العقم، وفي فحوصات الثدي، وفي المشاكل الجنسية أيضاً.
  • دكتورة منى أمين المليجي: وتعمل دكتورة منى أمين المليجي في مستشفى برجيل شارع النجدة، خلف دار الشفاء – أبو ظبي – الإمارات، ومن المعروفِ عن الدكتورة منى المليجي امتلاك الخبرة العالية، وحسن التواصل مع الناس، هذا غير المهارة العلمية، حيثُ أنّها حاصلة على ماجستير في طب النساء والولادة، ودبلومة في علاجات العقم من ألمانيا أيضاً.
  • دكتورة أمل أبو مرحي: وتعمل دكتورة أمل أبو مرحي في مستشفى صحة الإمارات، منطقة آل نهيان – أبو ظبي – الإمارات، وتكون الدكتورة أمل أبو مرحي مختصةً بحالاتِ الحمل والتخصب، كما أنّها خبرةٌ في حالات النساء والتوليد منذُ أكثرُ من ستة وعشرين عاماً من العمل.
  • دكتورة اشراق معاذ العطار: وتعمل دكتورة اشراق معاذ العطار في مستشفى لايف لاين، شارع الكترا – أبو ظبي – الامارات، وتعتبر الدكتورة اشراق واحدة من أفضل أطباء النساء والولادة في أبو ظبي.
  • دكتورة سوسن عبد الرحيم: وتعمل دكتورة سوسن عبد الرحيم في مركز الأمير الطبي، شارع هزاع بن زيد، وهي أخضائية النساء والتوليد، وتعملُ على علاج حالات العقم، كما أنّ الدكتورة سوسن حاصلة على شهادة الدكتوراة في مجال السلوكيات الصحية والتعليم الصحي من جامعة ميتشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • دكتورة سهام القاضي: وتعمل دكتورة سهام القاضي في مركز دلما الطبي، فيلا رقم 49 – مركز دلما الطبي – شارع دلما – آل نهيان – أبو ظبي – الامارات، وهي طبيبة نسائية ذات خبرة في مجال النساء والولادة.
  • دكتورة ماجدة سعد محمد مصلح: وتعمل دكتورة ماجدة مصلح في مستشفى النور، شارع خليفة بنك أبو ظبي الوطني، وهي من أشهر طبيبات النساء والتوليد في أبو ظبي.
قد يعجبك:  علاج الاسهال للكبار مجرب

وفي نهاية مقالنا نكن قد تعرفنا على أفضل دكتورة نسائية في أبو ظبي، حيثُ أنّ هنالك الكثيرُ من الطبيبات المختصات بالنساء والتوليد المشهورات في أبو ظبي، ويكون اختيار الطبيبة النسائية بناءً على المؤهل العلمي، سنوات الخبرة، الأجهزة الطبية المتاحة، بحيثُ تكون المريضة مرتاحةً في التعامل مع الطبيب الذي يشخص حالتها بشكل صحيح.