كتابة معروض طلب وظيفة حكومية، يحلم العديد من الشباب في الحصول على وظيفة حكومية، لذلك يقوم الافراد بكتابة معروض طلب وظيفة حكومية، وتقدميه للجهات الحكومية المختصة بتقديم الوظائف، ويسعى بعض الافراد الى كتابة معروض طلب وظيفة حكومية جاهز، بسبب المميزات الموجودة في القطاع الحكومي كالرواتب التي تفوق رواتب القطاع الخاص، ومنح الموظفين في القطاع الحكومي العديد من الامتيازات كالتأمين الطبي، وهو التأمين الذي يتكفل بعلاج أي مريض من افراد اسرته، كما يحصل الموظف الحكومي على بدل السكن، وبدل المظهر، كما يحصل الموظف على بدل السفر، وفي هذا المقال سنكتب معروض طلب وظيفة حكومية، يتميز بسعة المعني، ونُصيغه بطريقة برائعة جداً.

نموذج طلب وظيفة احترافي

يسعى العديد من الافراد لأجل الحصول على وظيفة في المملكة العربية السعودية، لذلك يتطلب منهم القيام بتقديم معروض طلب وظيفة للجهة المعنية، ويجب ان يتم كتابة المعروض او الخطاب بصورة متناسقة بين الكلمات، وبشكل لبق وجذاب، وذلك لكي يجذب الطلب الجهة المختصة لك؛ لمعرفة مهاراتك المختلفة؛ وقدراتك المتعددة، وسنقدم لكم اليوم نموذج طلب وظيفة احترافي، وهو كما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم

الى السيد الرئيس المحترم/

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تحياتي الطيبة وبعد، الموضوع: التقديم للحصول على طلب وظيفة

يسعدني ويشرفني ان أوجه إليكم هذا الخطاب، من أجل الحصول على الوظيفة التي قمتم بالإعلان عنها، فهي تتلاءم مع مؤهلاتي العلمية، فأنا حاصل على شهادة ……. بتقدير ……. من الجامعة……. كما انني طورت من قدراتي ومهاراتي بعد الجامعة من خلال حصولي على الكثير من الدورات التي تخص عملي بشكل أساسي، وجميع الشروط والخبرات المطلوبة للحصول على الوظيفة تنطبق على شخصيتي، فأرجو من سيادتكم منحي المقابلة الشخصية، وان يتم اختياري لهذه الوظيفة، لكي أعمل تحت طاقمكم المميز.

قد يعجبك:  العصيمي وش يرجع

الاسم/……

العنوان/……

رقم الجوال/…….

البريد الإلكتروني/…

مع خالص الشكر والتقدير التوقيع/…….

معروض طلب وظيفة حارس امن

يهتم العديد من الافراد بالعمل في الوظائف الحكومية، لذلك يتم كتابة معروض طلب وظيفة حكومية، يتم تقديمة للجهات الحكومية المختصة بتوظيف الافراد، والمعروض هو النموذج الذي المعتمد عند التقديم للوظائف، وهو وثيقة رسمية يتم التعامل بها مع السلطات الحكومية، وسنقدم نموذج معروض طلب وظيفة حارس امن وهو كالتالي:

بسم الله الرحمن الرحيم،

تحيه عطرة أقدمها لكم وبعد،

التاريخ:

السيد المحترم مدير مكتب التوظيف

يسرني ان أتقدم إليكم بطلب الحصول على هذه الوظيفة، فأنا حصلت شهادة من مدرسة تدريب الحراسات، وامتلك الخبر لكي أتقدم لمعاليكم في طلب الحصول على وظيفة حارس الامن، فانا جدير بهذه الوظيفة، فقد عملت حارس لمدة سنتين في أحد المولات التجارية ولكن تم اغلاق المكان، وبعد ذلك أصبحت لا امتلك عمل يعينني ويعين اسرتي، فأنا بحاجة ماسة للحصول الى هذه الوظيفة لكي أستطيع توفير الاحتياجات الأساسية لعائلتي من ملبس ومأكل ومشرب.

وفي الختام أسأل الله ان يحفظ الأمن والأمان لمملكتنا العربية السعودية، وان يجعلني من الافراد التي تحافظ على أمن بلدها وسكانها، وارجو ان يتم قبول طلبي.

مع خالص الاحترام اسم مقدم الطلب/….

الرقم الوطني لصاحب الطلب/…….

رقم الجوال/……

التوقيع/…….

معروض – طلب وظيفة في إدارة التعليم

يعد كتابة معروض طلب وظيفة حكومية من أحد الأوراق الرسمية الذي يقدمها الفرد عند رغبته في الحصول على وظيفة في المملكة العربية السعودية، لذلك يجب صياغة المعروض بطريقة رسميه، وباللغة العربية الفصحى الخالية من الأخطاء، وذلك من اجل نيل اعجاب الجهة المختصة بقبول الفرد للعمل. المدير الفاضل/…

مدير وزارة التربية والتعليم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

قد يعجبك:  رقم هيئة الزكاة والدخل الموحد في السعودية

أقدم لسيادتكم خالص السلام، اما بعد،

يسعدني ان أتوجه اليكم بتقديم معروض طلب وظيفة في إدارة التعليم، ولدي رغبة كبيرة في الحصول على هذه الوظيفة، لكي أتمكن من تحسين مستواي المعيشي، كما انني امتلك الخبرة الكافية للعمل في هذه الوظيفة، وقد حصلت على شهادة من وزارة التربية والتعليم العالي، وتخرجت من جامعة……… بتقدير ………، ويشرفني إخباركم بأنني شخص ملتزم بالمهام، ومحب لعملية التعليم.

مع فائق الاحترام والتقدير المرسل ……

رقم الجوال ……

العنوان ……

التوقيع ……

الوظيفة هي عبارة عن العمل الذي يقوم به الفرد، من أجل الحصول على الأجر بصورة منتظمة، ومن أجل القدرة على توفير قوت يومه، ويجب الحرص عند كتابة معروض طلب وظيفة حكومية ان يتم كتابة تاريخ اليوم، وشرح حالة الفرد، وتوضيح الخبرات التي يمتلكها الفرد والشهادات الحاصل عليها وتقديم التحية النهائية.