أفضل دكتور انف واذن وحنجرة في أبوظبي، يعمل طب الأذن والأنف والحنجرة على الاهتمام بكافة أمراض الأذن والأنف والحنجرة التي يمكن أن تتراوح بين انسداد الأنف العادي لغاية أورام العنق الخبيثة والسرطانية. وقد تستلزم بعض الحالات المعينة تدخلاً طبي أو جراحي بشكل عاجل لتجنب العديد من المضاعفات. كما أدّى التقدم التكنولوجي والطبي الحديث إلى تطوير أعداد متنوعة من الأساليب التشخيصية والعلاجية الحديثة التي تتيح علاج بعض الحالات التي كانت تعتبر في وقت سابق غير مستجيبة للعلاج. سيتم التطرق للحديث عن أفضل دكتور انف واذن وحنجرة في أبوظبي.

أفضل دكتور انف واذن وحنجرة في أبوظبي

أفضل دكتور انف واذن وحنجرة في أبوظبي هو الدكتور أناستاسيوس هانتزاكوس دكتور استشاري في معهد تخصصات الجراحة الدقيقة في كليفلاند كلينك، وهو مختصٌّ في مجال جراحة الأذن والأنف والحنجرة. حيث أن الدكتور أناستاسيوس هو مدير عيادة الصوت في المشفى. وهو حاصل على شهادة الطب من جامعة أثينا كابوديسترياكون، في الدولة اليونانية، في سنة 1991. وواكب التدريب الجراحي الرئيسي في جامعة ايموري في أتلانتا، المتواجدة أمريكا. كما انها حصل على شهادته كأخصائي في طب الأذن والأنف والحنجرة من القسم جراحة الرأس والعنق. ولقد تدرب بصفته دكتور في المملكة المتحدة في مجال طب الأنف والأذن. وهو حاصل أيضاً  على درجة الدكتوراه في سنة 2003 ودرجة الماجستير في الإدارة الصحية في سنة 2015 في اليونان. وكان يعمل بعد ذلك استشاري في الهيئة الصحية الوطنية اليونانية. وحاصل على الزمالة في الجراحة الدقيقة للأحبال الصوتية عن طريق المنظار والجراحة العلاجية للحنجرة بالليزر في مستشفى جامعة لوفان البلجيكية.

قد يعجبك:  اسماء المحميات الطبيعية في الامارات

احسن دكتور أنف واذن وحنجرة في دبي

احسن دكتور أنف واذن وحنجرة في دبي هو الطبيب عصام الأشقر استشاري أنف وأذن وحنجرة تم اعتماده من قبل المجلس الأوروبي ويتميز بخبرته التي تزيد عن عشرون عامًا. كم انه جراح ذو خبرة فائقة في جراحة الرأس والرقبة وخبرة علاجية كبيرة في امكانية تشخيص وعلاج جميع أمراض الأذن والأنف والجيوب الأنفية والحنجرة والفم والحنجرة وهيكل الرقبة وهيكل الوجه. وهو عضو في العديد من المؤسسات والمراكز الطبية ومن ضمنها الرابطة الأمريكية لطب الأنف والأذن والحنجرة للأطفال والأكاديمية الأمريكية لطب الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والعنق وكذلك الجمعية السورية المتخصصة في جراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والعنق. كما حضر مجموعة من المؤتمرات والدورات التثقيفية سواء على الصعيد المحلي او الدولي.

أفضل دكتور أنف واذن وحنجرة في العين

أفضل دكتور أنف واذن وحنجرة في العين هو الطبيب مروان قاسم يتمتع بالخبرة الطويلة على مدار اعوام عديدة في هذا المجال. كما يهتم بشكل خاص في تشخيص وعلاج كافة مشاكل الأذن والأنف والحنجرة، وجراحة الرأس والعنق كخزعة غدد الرقبة، والختان، جراحة الحنجرة المجهرية، وعلاج الدوار، كافة الاضطرابات الناجمة عن عدم التوازن، والدكتور مروان قام حاصل على دبلوم دكتوراه طبية جامعة مست الجمهورية المصرية في مجال جراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة.

أفضل دكتور انف واذن وحنجرة في أبوظبي، يوجد العديد من الأطباء المتخصصون في مجال الأنف والأذن والحنجرة في أبو ظبي ويتمتع هؤلاء الأطباء بالخبرة الفائقة في علاج الكثير من أمراض الأنف والأذن والحنجرة، وأيضاً علاج الدوار وأفضل فحوصات التشخيص للحالة المرضية؛ وطرق علاج الحالات المعقدة التي تصيب الغد الدرقية والجيوب الأنفية، إلي هنا نكون قد وصلنا لختام هذا المقال، ويسعدنا تلقي كافة التعليقات والاستفسارات حول الاجابة والأسئلة التي ترغبون بالإجابة عنها في أسفل هذا المقال. نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.