افضل دكتور مسالك بولية في الرياض، يعاني الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية من مشاكل المسالك البولية، التي تحتاج في بعض الأحيان لإجراء عمليات جراحية للخلاص منها، ومن هذه المشاكل التي يعانون منها الالتهابات، ولمعالجة هذه المشكلات يجب أن يذهب المريض إلى طبيب مختص لعلاج المسالك البولية، وهناك الكثير من الأطباء المعالجين لهذه الأمراض في المملكة العربية السعودية، فالذهاب للطبيب مبكراً يضمن للمريض بأن يحصل على رعاية خاصة، وعدم تفاقم المشاكل لديه، ومعالجتها بأسرع وقت ممكن حتى لا يحتاج في النهاية إلى عملية جراحية؛ لذلك يبحث هؤلاء المرضى عن افضل دكتور مسالك بولية في الرياض.

كيفية اختيار افضل دكتور مسالك بولية في الرياض

يعتمد الأطباء على تقديم خبراتهم لمرضاهم لعلاجهم بأفضل الطرق، حيث أنه يتمتع بعدة معايير تجعله الطبيب المثالي الذي يقصده الجميع للعلاج، كما أنهم يبحثون عن الاستشارة الطبية اللازمة لهم، وذلك يكلفهم دفع مبلغ بدل كشفية طبية، ولاختيار الطبيب الأفضل للعلاج يجب أن يأخذ المريض عدة معايير بعين الاعتبار، والتي منها الخبرة. فالطبيب الذي يعمل في المستشفى ومراكز طبية أخرى لديه خبرة في الأمراض أكثر من غيره من زملائه، أيضاً بحسب مؤهلاته العلمية، وأيضاً تجربة الآخرين مع هذا الطبيب حيث أن تجارب الآخرين يجب أن تكون خير دليل لنا لنتعرف على أمهر الأطباء من خلال سمعته ومكانته الاجتماعية.

افضل عيادة مسالك بولية في الرياض

هناك الكثير من العيادات المختصة في مجال المسالك البولية، والتي منها عيادات تتعلق بهذا المجال، وقد اختص الكثير من الأطباء في مجال المسالك البولية، وقد كانت من بين العيادات التي عُرفت في الرياض: عيادة الدكتور سليمان الحبيب، وهذا المستشفى مجهز بأحدث التقنيات والأجهزة الحديثة الخاصة لفحص مشاكل المسالك البولية، كما أن هذا المستشفى فيه فريق طبي لديه الخبرات اللازمة لهذا المجال، وأطباء مهرة، ويقدم لمرضاه الرعاية الصحية اللازمة ضمن أقسام مجهزة حديثاً.

قد يعجبك:  تجربتي مع أنسولين لانتوس Lantus لتقليل نسبة السكر في الدم

افضل دكتور مسالك بولية في الرياض للرجال عن تجربة

بعد البحث عن أفضل الأطباء في المملكة مختصين في مجال المسالك البولية، وأمراض الجهاز التناسلي، ومن هؤلاء الأطباء:

دكتور أمجد محمد النادي

أحد الأطباء المهرة في مجال جراحة المسالك البولية، وقد حصل هذا الطبيب على شهادته الجامعية من جامعة قناة السويس، إضافة إلى شهادة دبلوم في جراحة المسالك البولية من جامعة الأزهر، وشهادة البكالوريوس من جامعة القاهرة.

يعمل دكتور أمجد في مركز نبراس الطبي في الرياض، وهو مختص في علاج أمراض البروستاتا، ودوالي الخصية، حصوات المثانة والحالبين.

دكتور محمد القاضي

استشاري أمراض المسالك البولية في مركز العالمي الطبي في حي العقيق، ويمتلك خبرة ثلاثون عاماً في هذا المجال، وقد اختص هذا الطبيب في علاج حصى الكلى، و المثانة، والتهابات الخصية، والأمراض المتعلقة بأمراض البروستاتا.

دكتور علي عبيد

من أفضل أطباء المسالك البولية، والذي يعمل ضمن الطاقم الطبي لعيادات الموعد الطبي في الرياض، وهو استشاري مسالك بولية في العيادات، كما أنه حاصل على شهادة البورد الكندي في جراحة المسالك البولية، ولديه خبرة في تشخيص وعلاج جميع الحالات الطبية التي تتعلق بأمراض البروستاتا، والتبول المتكرر، وأمراض الكلى، وأمراض الخصية، والالتهابات بجميع أنواعها، وبذلك فإن أفضل طبيب مختص في مجال المسالك البولية هو من لديه خبرة في هذا المجال دون غيره.

يبحث الكثيرون في المملكة عن افضل دكتور مسالك بولية في الرياض، وذلك لمعالجة جميع الأمراض المتعلقة بأمراض البروستاتا، وأمراض المسالك البولية للرجال والنساء، حيث أن النساء أكثر عرضة لهذه الأمراض.