افضل مياه معدنية في الكويت، تعتبر المياه من أهم الناصر المركبات الموجودة في الحياة، قال تعالى: “وجعلنا من الماء كل شيء حي”، وتعتبر المياه من أساسيات الحياة ولوازمها والتي لا يمكن لأي من المخلوقات العيش بدونها، فلا حياة بدون ماء لا للإنسان، ولا للحيوانات وللماء، وتوجد العديد من أنواع المياه المعدنية التي تستخدم للشرب، والحديث عن افضل مياه معدنية في الكويت، يعني وجود أنواع متعددة، ولمعرفة افضل مياه معدنية في الكويت فإننا يمكن توضيح ذلك من خلال هذا المقال، وتختلف نسب العناصر التي تتكون منها المياه المعدنية، فكل نوع من هذه الأنواع يكون مكتوب عليها ما تتكون منه من عناصر ونسبة كل عنصر من هذه العناصر.

افضل مياه معدنية

افضل مياه معدنية، إن الحديث عن افضل مياه معدنية يكون خاضع للعديد من المواصفات والمعايير، فافضل مياه معدنية وهي التي يطلق عليها لقب مياه معدنية طبيعية، وهي التي تتمتع بمواصفات محددة، وهي أنه يتم استخراجها من المياه الجوفية، وهذه المياه الجوفية تكون غنية، وتوضع في قوارير دون أن تخضع لأي معالجة مسبقة.

وافضل مياه معدنية لها العديد من الفوائد والتي منها أنها تحتوي على تركيبة محددة وثابتة من الأملاح المعدنية، ومن العناصر الغذائية الأساسية، وهي عبارة عن مغذيات دقيقة مفيدة للصحة، لأن هذه المياه المعدنية تكون متضمنة كمية من الأملاح المعدنية، وهذه الكمية توازي الكمية التي توجد في الغذاء الصلب.

المياه المعدنية

يجب على المستهلك عند البحث عن افضل مياه معدنية أن يقوم بقراءة الملصق والتركيبة الفيزيائية والكيماوية الموجودة على الملصق، وذلك قبل أن يتم الإقدام على أي عملية شراء، ويجب معرفة كيف يتم قراءتها لأن هذه الرموز تدل على نسبة العناصر الموجودة في الماء، فمن خلال تفسير هذه الرموز يمكن معرفة نسبة الكالسيوم، ونسبة الصوديوم، والمغنيسيوم، والكبريتات المختلفة التي توجد في الماء، ولكن الكثير ممن يستهلكون هذه المياه قد لا يستطيعون قراءة ما هو مكتوب عليها من عناصر حتى يستفيدوا منها لأن لكل نوع ونسبة عناصر فائدة خاصة بها، وتوجد اختلافات شاسعة بين أنواع المياه المعدنية بالنسبة لتركيبتها.

قد يعجبك:  من هي زوجة مرزوق الغانم

ملصقات المياه المعدنية

لمعرفة افضل مياه معدنية يجب أن يكون المستهلك على علم بما يكون مكتوب على هذه المياه من نسب العناصر المختلفة، حيث يمكن أن تعتبر المياه فقيرة بشكل كبير بالمعادن إذا كانت نسبة المعادن فيها أقل من 50 ملغم في اللتر. وتكون فقيرة بالمعادن إذا كانت النسبة أقل من 500 ملغم في اللتر، وتكون غنية بالأملاح المعدنية إذا كانت النسبة أكثر من 1500 ملغم في اللتر.

وهناك نسب أخرى لعناصر أخرى تدل على أن المياه غنية بها، فإذا احتوت على الكالسيوم بنسبة أكثر من 150 ملغم للتر الواحد تكون غنية به، وتكون غنية بالبكربونات إذا كانت النسبة فيها تزيد عن 600 ملغم للتر الواحد، وغنية بالكبريتات إذا كانت النسبة أعلى من 200 ملغم للتر الواحد، وغنية بالصوديوم إذا احتوت على أكثر من 200 ملغم للتر الواحد.

افضل مياه معدنية في الكويت

إن افضل مياه معدنية في الكويت هي “أكواكول”، فهي تتميز بتركيبة فريدة وتحتوي على نسب متوازنة من المعادن الضرورية للجسم، وهذا يجعلها تعطي شعور بالارتواء، ومزيج مميز من الطعم والجودة، وهي صحية بالنسبة للجسم نظراً لانخفاض نسبة الصوديوم فيها، وتنتج هذه المياه شركة أروى الخليج للتجارة العامة والمقاولات، ومنتجاتها ثقة على مستوى الكويت والخليج العربي، فهي تعمل بأعلى المعايير والكفاءة والجودة.

يوجد تنافس كبير بين العديد من الشركات في دولة الكويت للحصول على لقب افضل مياه معدنية في الكويت، حيث أن الأفضل تحتاج إلى الجودة العالية بالإضافة إلى ثقة العملاء فيها، وفي العديد من الأعمال المختلفة الني يمكن أن تقدمها هذه الشركات المختلفة لكسب ثقة الزبائن، وتعتبر جودة المياه وأفضلها راجع إلى نسبة العناصر فيها وإلى توازنها.