افضل دكتور عظام بالكويت، الهيكل العظمي عند الشخص البالغ يتكون من 206 عظمة ذات أشكال وأحجام مختلفة، فالعظام تتألف من مواد عضوية كالكولاجين والتي تزود العظام بالمرونة وبمواد عضوية مثل الكالسيوم والفسفور وبهذه المواد تزيدها صلابة، وفي خلال مراحل حياتك فإن عظامك تلعب دوراً أساسياً في جسمك فهي تُشكل قوتك وتعتبر مهمة جداً لصحتك وحيويتك، ولهذا فإن الاهتمام بعظامك خلال جميع المراحل التي تمر بحياتك سوف يُعطيك القدرة على تجنب هشاشة العظام، وايضاً التمتع بعظام قوية وجسم قوي ووضع جسدي أفضل ونشاط وحيوية أكبر، في هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل دكتور عظام بالكويت وذلك من خلال متابعة السطور القادمة.

أفضل دكتور عظام في الكويت

العظم فوق ما أنه يكون قوياً إلا أنه نسيج يتغير باستمرار ويقوم بالعديد من الوظائف، هنا الكثير من الأشخاص يتساءل عن وجود دكتور عظام ذات كفاءة وخبرة ممتازة في الكويت ونحن سوف نقدم لكم افضل دكتور عظام في الكويت فيما يلي:-

  • الدكتور علي المكيمي: هو دكتور يقوم بعلاج حالات أمراض العظام والكسور والمفاصل والإصابات الرياضية، حيث يقوم بتثبت الرباط الصليبي في الركبة ويقوم بعلاج جراحي للإصابات التي تسبب إعاقة في المشي نتيجة عدم اتزان وثبات الركبة، ويقوم بإجراء جراحات المناظير بكافة أنواعها، ويُعالج خشونة الركب، وتبديل المفاصل وعلاج هشاشة العظام، وعلاج المضاعفات.
    وهذا الدكتور يعمل في مستشفى المواساة الجديد، عنوان شارع يوسف بن حمود، السالمية في الكويت، تليفون: 1826666.
  • الدكتور عبد الرزاق العبيد: هو دكتور استشاري جراحة العظام والعمود الفقري، حاصل على تخصص دقيق في علاج وجراحة الأمراض والأورام والتشوهات التي تُصيب العمود الفقري، ومتخصص أيضاً في نظام الملاحة وفي جراحة العمود الفقري.
    يعمل هذا الدكتور في مستشفى السلام الدولي في مبني المسيلة، هاتف رقم: 0096522232724.
    بريد إلكتروني:www.orthodoc.aaos.org/alobai.
  • دكتور سيف النصر محمود: هذا الدكتور يعمل على علاج الحوادث والكسور والمفاصل الصناعية والمناظير، وجراحة العظام الخاصة بالأطفال، ويقوم بتطويل العظام ويعمل أيضاَ على تصليح التشوهات الخلقية.
    عنوان عيادة الدكتور الجهراء، قطة 91 بجوار السنترال.
    هاتف خاص بالدكتور رقم: 24555050.
    فاكس رقم: 24567794.
    موقع تواصل اجتماعي خاص بالدكتور: www.alorf-hospital.com.
  • دكتور حبيب أزهر: حاصل على خبرات وشهادات متعددة ومنها: استشاري جراحة عظام وحوادث، ودكتوراه في جراحة العظام وقد حصل على درجة الدكتوراة من بريطانيا.
    يعمل هذا الدكتور في مستشفى دار الشفاء في الكويت متخصص في جراحة العظام والمفاصل.
    هاتف رقم: 009651802555.
  • دكتور أحمد الرويح: دكتور جراح عظام حاصل على البورد السويدي في تخصصه، عندما كان متواجد هذا الدكتور في السويد استطاع أن يقوم باكتشاف أحد الأمراض المهمة التي تتعلق بالركبة وهذا مرص نقص التورية، وقام بكتابة بحث شهير على مستوى العالم واستطاع من خلاله أن يثبت في هذا البحث نظريته حول هذا المرض المهم، حاصل على درجة الدكتوراة من السويد بعد كتابة البحث الشهير واستطاع أن يحفر اسمه في كافة المراجع العلمية ومن النادر أن تجد مرجع علمي لا يوجد عليه اسم الدكتور أحمد الرويح.
    وهو أول دكتور كويتي استطاع أن يقوم بإجراء علمية تبديل ركبة في الكويت فقد أعجب الجميع بالنتائج المبهرة في عمليات تبديل الركب التي يقوم بها.
قد يعجبك:  أفضل دكتور عيون في مستشفى البحر

إذاً العظام تمتلك قوة تُمكنها من توفير الدعم للجسم ومنحه شكل طبيعي، وتقوم العظام بدور حماية أعضاء الجسم الداخلية المختلفة، وأيضاً العظام تُساعد في منح الهيكل العظمي المرونة التي تمكنه من الحركة، ذكرنا لكم أفضل دكتور عظام بالكويت يمكنكم الاستفسار عبر التعليقات، دمتم.