سعر أبر التنحيف saxenda في صيدلية النهدي، تعتبر مجموعة صيدليات شركة النهدي الطبية، والتي تعمل في عالم الاستثمارات الطبية. هي سلسلة ضخمة من الصيدليات التي تنتشر في جميع أنحاء المملكة، تعمل في البيع تجزئة. تبيع الأدوية الطبية، وجميع مستحضرات خاصة بالتجميل والعناية بالمرأة وكل ما يتعلق بها من جماليات، شعر، وبشرة. كما تهتم ببيع كل منتج قد تجده المرأة من عالم الجمل كإبر التنحيف؛ نتحدث في هذا الموضوع عن سعر أبر التنحيف saxenda في صيدلية النهدي.

سعر أبر التنحيف saxenda في صيدلية النهدي

تعتبر هذه الإبر من المركبات من دواء ليراجلوتيد الذي يساعد المرأة على فقدان وزنها، أو تنحيف أي منطقة في جسمها. فهذا الدواء يشبه هرمون الببتيد1 الطبيعي الذي يشبه إلى حد كبير بالجلوكاجون “GLP-1” حيث يطلق من الأمعاء في كل مرة تتناول فيها وجبة. حيث يعمل هذا الدواء في إبر التنحيف على المستقبلات الموجودة في الدماغ، وهي التي تتلاعب في شهيتك، وتتحكم بها. مما يمنحك شعور بالشبع، وأنك لست جائع. هذا الأمر يجعلك ترغب بكميات قليلة من الطعام، مما يساعد على نقصان الوزن.

أبر التنحيف saxenda في صيدلية النهدي

تستخدم إبر التنحيف عند الرغبة بفقدان الوزن، ولا تستخدم بشكل مستق، بل يجب اتباع حمية ونظام محدد مناسب (غذائي). كما يجب ممارسة الرياضة بشكل صحيح ومناسب للبالغين الذين تزيد أعمارهم عن ثمانية عشر عام.

ابر التنحيف saxenda تجربتي

يتحدث العديد عن ابر التنحيف saxenda تجربتي، فهذه الإبر التي تشترى من صيدلية النهدي مهمة للراغبين بالتنحيف. لكن بكل تأكيد هناك أمور لابد من الحتياط منها عند استخدام هذه الإبر، ومنها:

  • إن كان لديك أي خلل أو قصور في عمل القلب.
  • إن كان عمرك يزيد عن خمسة وسبعين (75) عام.
  • إذا كنت تعاني من أي أمراض في الكلى، أو تتعرض لغسيل الكلى.
  • من لديهم مشاكل وأمراض في الكبد.
  • إن كنت ممن يعانون من مشاكل في المعدة، أو حتى الأمعاء، تعمل على تؤخر عملية إفراغ المعدة، هو ما نسميه “خزل المعدة”.
  • كما في الحالة التي يعاني صاحبها من أي التهابات في الأمعاء.
  • كذلك إن كنت تعاني من مرض السكر.
  • وأيضاً في الحالة التي تعاني فيها من أي مشاكل في البنكرياس.
  • عندما تعاني من أي ألم في رأس معدتك ” الجزء العلوي”، أو ألم في المرارة الذي يكون تحت ضلوعك ناحية اليمين.
  • إن كنت تعاني من قصور في الغدة الدرقية، كتضخمها مثلاً، أو خلل في عقيدات هذه الغدد.
قد يعجبك:  سعر كريم كيو في النهدي

ابر التنحيف saxenda

ابر التنحيف saxenda التي تباع في صيدليات النهدي تستخدم بشكل مباشر لخسارة الوزن “التنحيف”، فهي طبيعية إلى حد كبير. نعم تشبه نفس عمل الهرمون الطبيعي الذي يتم إفرازه مباشرة كرد فعل لتناولك أي وجبة طعام. حينما يصل هذا التنبيه للدماغ، فتشعر بالشبع وأنك بحاجة إلى كميات أقل من الوجبة، فيصدر أمر بالاكتفاء والشبع. هذا بالضبط ما تقوم به ابر التنحيف saxenda التي تعطي دماغك تنبيهاً بأنك قد شبعت فيصدر أمر للمعدة بالاكتفاء فتتوقف عن تناول الطعام لإحساس الشبع الذي يصلك.

ما هي أبر التنحيف saxenda في صيدلية النهدي

ما هي أبر التنحيف saxenda في صيدلية النهدي؟ عبارة عن نوع من الهرمون الذي يفرز في الجسم تنبيه بالشعور بالشبع. ولوجود جهاز عصبي مركزي في جسم الإنسان فإنه ينقل التنبيه إلى الدماغ، مما يمنحك أمر بأنك قد شبعت بالفعل. ويحدث لك رد فعل في المعدة من نقل هذا التنبيه لها، بالتوقف، وللفم بوقف الطعام فلا شعوري تجد نفسك لا تريد المزيد من الطعام.

قلة كمية الأكل التي تتناولها، تجعلك تأخذ سعرات حرارية أقل، وبالتالي فإن حرق هذه السعرات يكون أسرع بكثير. ومن هنا ينقص وزنك تماماً، ومن الجيد أن ننوه إلى أن أبر التنحيف saxenda في صيدلية النهدي تعمل على تثبيت وزنك بعد أن خسرت منه. ولا تنسى أنه عليك الاهتمام بمتابعة نظامك الغذائي الجيد الصحي، كما عليك أن تكون متوازناً في وجباتك وأصناف الطعام، وأن تمارس بشكل جدي الرياضة.

طريقة استخدام أبر التنحيف saxenda

يتساءل العديد من الأشخاص عن طريقة استخدام أبر التنحيف saxenda؟ هنا سنبين لك الأمر بكل سهولة. فعند شرائك لها من صيدلية النهدي تحصل على النصيحة الطبية للبدء باستخدام إبر التنحيف، فلا تتردد في طلبها يوماً. نضع هنا طريقة استخدام أبر التنحيف saxenda:

  • دائماً استشر طبيبك وخذ منه النصيحة حول الجرعة المناسبة من إبر التنحيف، بعد عمل الفحوصات اللازمة، ومراعاة موانع الاستخدام.
  • عليك أن تقوم بحقن إبر التنحيف تحت الجلد.
  • يتم استخدامها مرة واحدة فقط خلال اليوم، حيث تحقن في البطن تحت جلدك، ويمكنك حقنها في الذراع، أو حتى في فخذك، فهي لا تعطى في أي عضلةن ولا تعطى في الوريد.
  • عليك الاحتفاظ بإبر التنحيف في الثلاجة عند درجة حرارة (2 تصل إلى 8) درجات مئوية، ولكن لا تجعلها تصل لدرجة حرارة تجمدها فعندها تفقد هذه الحقن فعاليتها.
قد يعجبك:  التعامل مع الزوج العصبي والعنيد

شراء أبر التنحيف saxenda في صيدلية النهدي

شراء أبر التنحيف saxenda في صيدلية النهدي بكل سهولة من خلال موقعهم الالكتروني، أو حتى يمكنك الذهاب لإحدى الفروع. ربما تتمكن من شرائها حتى عن طريق رقم الهاتف، وتصل لعندك مع خدمة التوصيل، فهي متوفرة دائماً لديهم.

  • أما عن سعر أبر التنحيف saxenda في صيدلية النهدي يساوي 1٬267٫70 ريال سعودي.

دار حديثنا في سطورنا السابقة المتقدمة من هذا المقال حول موضوع مهم لجمال المرأة وكذلك الرجل، فقد تحدثنا حول سعر أبر التنحيف saxenda في صيدلية النهدي، وذكرنا ماهية هذه الإبر.