سعر كريم كيو في النهدي، يعتبر كريم كيو أحد أهم الكريمات التي تستخدم لتفتيح البشرة، وهو كريم مهم وفعال جداً. لديه تركيبة خاصة فعالة تساعد كثيراً على تفتيح المناطق والبشرة في جسم المراة، حيث تهتم كل امرأة بجمالها. وتريد كل أنثى أن تبدو أجمل، فعند ظهور بعد المناطق السوداء في جسمها نتيجة لسبب معين، فإنها تخشى على جمالها. لذا تجدها تسارع للحصول على كريم كيو في المناسب لتفتيح البشرة؛ في هذا المقال نضع لكم سعر كريم كيو في النهدي.

كريم كيو في النهدي

كريم كيو في النهدين يعتبر من الكريمات المركبة من جلسرين، إضاف إلى أحماض دهنية، كما يدخل في تركيبه الفازلين. كذلك يضاف لتركيبه عطراً طبيعياً ليمنحه رائحة طيبة كثنائي الميثيكون، وأيضاً برفيوم سائل، هذه المكونات تعمل على تعزيز عملي التفتيح للبشرة. حيث يساعد كريم كيو في (QV) في تبييض البشرة وهو فعال جداً، ويعتبر آمن لكافة أنواع البشرات. يعمل كريم كيو في كمرطب للبشرة وحماية لها من الجفاف إلى جانب مفعوله الرئيسي أنه مفتح للبشرة.

سعر كريم كيو في النهدي

لمزايا كريم كيو في جعل الإقبال عليه كبير جداً، ويتساءل كافة الزبائن عن سعر كريم كيو في النهدي، فجميع النساء ترغب بالحصول عليه واستخدامه. حيث يتوفر هذا الكريم بأكثر من حجم، وكل حجم له سعره الخاص به، حيث أن هذا الكريم يناسب كل بشرة، بغض النظر عن أنواعها. أما عن سعر كريم كيو في النهدي:

  • حجم 500 جم يكون سعره 156 ريال سعودي.
  • كذلك يوجد حجم 1 كجم وسعره 214 ريال سعودي.

كريم كيو في للتبييض

كريم كيو في للتبييض، يستخدم دائماً قبل النوم، حيث يوضع بشكل يومي على البشرة عند النوم، فهذا الكريم يمنح البشرة نضارة، ويعطيها صفاء ولمعان. تبدو البشرة بعد وضع كريم كيو في مشرق بشكل طبيعي، كما يوضع كريم كيو في أثناء النهار، حيث يمكنك استخدام طبق منه على بشرتك كطبق مرطبة قبل وضعك للمكياج على بشرتك. كما يستخدم كريم كيو في لأيمكان من بشرة الجسم، وكذلك لليدين وأيضاً القدمين كمرطب.

قد يعجبك:  افضل عطور درعه نسائي 2021

مكونات كريم كيو في

كريم كيو في تنتجه الشركة المشهورة الإسباني ” إيجو”، حيث يتكون هذا المنتج من عدة مكونات، وهذه المواد الكيميائية أقرب للطبيعية. تعد هذه المكونات مركزة، تعطي البشرة التي تتميز بجفاف شديد رطوبة عالي، وترطب البشرة. أما عن مكونات كريم كيو في:

  • بارفين سائل.
  • كذلك السيليكا.
  • وأيضاً الفازلين.
  • بالإضافة إلى مادة الدايمثيكون.
  • كذلك مادة اللانولين.
  • وأيضاً مادة الجليسرين.
  • لا توجد أصباغ ومواد ملونة.

كريم كيو في للاكزيما

كريم كيو في للاكزيما، عبارة عن كريم لا يحتوي أصباغ أو أي مواد ملونة، فهو شفاف اللون، ناعم الملمس، خالي تماماً من الماء في تركيبه. وذلك حتى لا يسبب أي إحساس للمستخدم باللسع عندما تكون البشرة شديدة الجفاف، المتشققة. كما لا يضر الشفاه الجافة المتشققة في فصل الشتاء عند وضعه لترطيبها.

من جربت كريم كيو في للوجه

يستخدم الكثير من الأشخاص كريم كيو في، لذا من الجيد أن نسأل الآخرين عن تجاربهم، وأن نعلم منهم ما هي استخدامات كيو في. ونذكر لكم هنا استخدامات كيو في:

  • يتم استخدام كريم كيو في بغرض الترطيب للبشرات التي تعاني من شدة الجفاف، حتى وإن كان الجفاف والتشققات في الجلد موسمي فقط.
  • كما يستخدم كريم كيو في مرطب للجفاف في البشرة والذي يكون بشكل مرضي، أو له عدة أسباب، كالجفاف بسبب قلة في شرب الماء. أو حتى الجفاف بسبب سوء التغذية فهو مرضي، وكذلك الجفاف الناتج عن أمراض الغدد التي تكون مسئول عن إفراز دهون وزيوت ترطب البشرة.
  • يعمل كريم كيو في علاج يساعد كثيراً في عملية التئام كاف التشققات في الجلد، ويعمل على تقليل الاحمرار الذي ينتج من التشققات والجفاف، ويقلل الحك الموضعية.
قد يعجبك:  تجربتي مع حبوب اللقاح للبشره

استخدامات كريم كيو في

إلى جانب ما تقدم هنا من استخدامات لكريم كيو في، فهناك الكثير والعديد من الاستخدامات التي قام العديد من الأشخاص بتجربتها. ومن استخدامات كريم كيو في:

  • يعيد للبشرة طبقة حمايتها ونضارتها الطبيعية.
  • يتم استخدام هذا الكريم علاج في حالة مرض الاكزيما، وغيرها من حالات متنوعة للأمراض الجلدية.
  • يستخدم كريم كيو في علاج عند الإصاب بمرض ” التهاب التأتيبي”.
  • عند الإصابة ” بمرض الصدفية الجلدية”، فهو يدهن كعلاج لها.
  • يتم علاج البشرة في كل الحالات دون حدوث تهيجات، ودون احمرار لخلو الكريم من أي عطور أو ألوان.

أفضل كريم لتشققات القدمين

تم إنتاج كريم كيو في من قبل الشركة الإسباني إيغو بشكل مخصص للملكة فيكتوريا فقط، وجميع منتجات كريمات معالج الجفاف. حيث كانت الملكة فيكتوريا تعاني من جفاف في جلدها، حيث اشتق اسم هذه المجموعة من اسم الملكة (QV) فيكتوريا كوين.

وقد تم اختراع هذا الكريم ليناسب علاج الجفاف في كل أنواع البشرات، وفي كل مناطق الجسم التي تعاني من الجفاف. حيث يستخدم هذا الكريم لتشققات القدمين، وكذلك اليدين، كما يستخدم للجفاف في الأكواع، وكذلك الركبتين، وأيضاً الوجه والشفاه. يمكن استخدامه للجسم بأكمله، فيعطي البشرة نضارة، ويمنحك عناية فائقة لكل الجلد في الجسم.

كريم كيو في للتجاعيد

كريم كيو في للتجاعيد، البشرات الجافة هي من أكثر أنواع البشرات عرضة للإصابة بعلامات الشيخوخة مبكراً، ومنها التجاعيد. وذلك يرجع إلى وجود تشقق وتكسرات وثنايا بسبب الجفاف، مما يجعل رسم أي علامات واضح على الوجه ويترك أثر. حيث تبدأ الخطوط الرفيعة بالتكون في سن مبكرة، لذا يتم استخدام كريم كيو في في سن مبكرة، وذلك من أجل ترطيب هذه البشرة، ومقاومة تكون أي علامات للتجاعيد في عمر مبكرة.

إلى جانب استخدام هذا الكريم لابد من الحصول على تغذية جيدة تمنع الجفاف عن الجسم، فيبقى الجلد رطباً باستخدام الكريم ولا تتكون الخطوط والعلامات عليه. مما يمنع الوصول إلى الشيخوخة المبكرة بعد استخدام كريم كيو في، وتمنع التجاعيد.

قد يعجبك:  هل البنات يحتلمون مثل الشباب

كيفية استخدام كريم كيو في

عندما ترغبين بشراء كريم كيو في واستخدامه، فإن عليك أولاً شراء غسول كيو في الخاص بالبشرة الجافة، وذلك من أجل تنظيف الوجه من أي عالق. كيفية استخدام كريم كيو في:

  • حيث يعمل الغسول على تنظيف طبق الجلد الجافة الميتة التي قد تمنع امتصاص الكريم.
  • ومن ثم يتم تجفيف البشرة بالضغط عليها.
  • توضع كمية مناسب من الكريم على الوجه، وتترك لتتغلغل في الوجه وتمتص عن طريق مسامات البشرة.
  • يتم استخدام هذا الكريم مرتين مر نهاراً ومر بالليل، وقد يصف لك الطبيب موعد لوضع الكريم في الحالات العلاجية الشديدة.
  • تبدأ نتيجة استخدام كريم كيو في بعد أسبوعين.

كريم كيو في للبشره الدهنية

تفرز البشرة الدهنية على الجلد مواد وزيوت تعمل على ترطيب البشرة، وهي دائمة الإنتاج، لكن بعض هذه الإفرازات تترسب، مما يسد مسام الجلد. ذلك الأمر يجعل البشرة الدهنية لزجة دائماً وتلتصق عليها الأتربة، وكذلك الغبار، هذا يجعل البشرة الدهنية أكثر عرضة لتجمع البكتيريا. وفي حالات كثيرة تصاب البشرة بحب الشباب، وكذلك الرؤوس السوداء، ولهذا تجد أن البشرة الدهني تحتاج كثيراً لمواد وكريم خاص بالعناية بها. هذا الكريم يعمل على تقليل المواد الدهنية ويحد من إفرازها، مما يعطي البشرة الدهنية شعوراً بالانتعاش، وتوقف الإحساس بتلك اللزوجة والرطوب الزائدة.

لذا لا ينصح باستخدامكريم كيو في في حالة البشرة الدهنية، لأنه يزيد من الترطيب، وبالتالي يزيد من اللزوجة وبكل تأكيد تصاب البشرة الدهنية حينها بحبوب الشباب. بل ان الأمر قد لا يتوقف عى هذا الحد، بل قد تصاب البشرة الدهنية بالتهابات مباشرة، وقد تصاب بالتحسس.

هكذا ننتهي من كتابة مقالتنا، تحدثنا خلالها عن سعر كريم كيو في النهدي؛ نتمنى لكم الاستفادة من معلوماتنا.