رقم خدمة عملاء البريد السعودي الموحد 1443، يعد هذا الرقم من أهم الأرقام التي يمكن استخدامها للتواصل مع مؤسسة البريد السعودي فهو رقم موحد ومجاني لكافة عملاء المؤسسة، قدمته المؤسسة في سبيل تسهيل التواصل بينها وبين العملاء بشكل مباشر ودون الحاجة لزيارة مقراتها ، ويجدر الإشارة هنا أن كافة الشركات والمؤسسات أصبحت تعتمد بشكل رئيسي في طرق التواصل مع عملائها على رقم خدمة العملاء المجاني حيث توفر شخص يستقبل اتصالات العملاء والإجابة على استفساراتهم من خلال هذا الرقم، وجاء تلك الخدمة ضمن إطار الحرص على راحة العملاء والإجابة على كافة استفساراتهم بأسرع وقت وأقل جهد، والأن سوف نتعرف على رقم خدمة عملاء البريد السعودي الموحد 1443 الذي يبحث عنه العديد من عملاء البريد السعودي.

مؤسسة البريد السعودي

تسعى الحكومة في المملكة العربية السعودية لتوفير كافة سبل الراحة لمواطنيها والمقيمين فيها، وذلك من خلال توفيرها جميع الخدمات التي قد يحتاجونها بالإضافة لذلك توفر أسهل الطرق للحصول على تلك الخدمات ومن أبرز ما قدمته الحكومة السعودية في المملكة للمواطنين والمؤسسات تشكيل مؤسسة البريد السعودي في عام 1926م، ومنذ ذلك الوقت أصبحت المؤسسة من أحد أهم وأعرق المؤسسات الحكومية التي تقدم الكثير من الخدمات البريدية  لكافة الأفراد والشركات، حيث  بلغ عدد عملاءها ما يقارب إحدى عشر مليون عميل في المملكة، وذلك بسبب ما توفره من خدمات عدة، واعتمادها على أفضل التقنيات البريدية، واستخدام التكنولوجيا الحديثة بشكل واسع في تقديم خدماتها علاوة على ذلك إرسال واستقبال الطرود، فقد اتاحت تقدم خدمة العنوان الوطني في المملكة.

قد يعجبك:  هل موقع farfetch اصلي

طريقة تواصل العملاء مع البريد السعودي

طريقة تواصل العملاء مع البريد السعودي، تسعى مؤسسة البريد السعودي لتعزيز طرق التواصل مع عملائها من أجل الاستماع الى استفساراتهم واحتياجاتهم ولتكون قريبة أكثر من العملاء، لذلك أعلنت عن توفير عدة قنوات للعملاء لتسهيل عليهم طرق التواصل مع المؤسسة وجاء ضمن تلك القنوات ما يلي.

رقم خدمة عملاء البريد السعودي الموحد 1443

أطلق البريد السعودي الرقم المجاني الموحد (19992) وذلك بعد إعلانه عن توقف استقبال المكالمات والاستفسارات تدريجياً عبر الرقم المجاني السابق لها وهو (920005700)، ومن هنا يمكن توضيح أهمية الرقم المجاني الموحد لكافة المؤسسات.

  • فتح رقم مجاني للعملاء ذلك يكون ضمن اطار تقديم أفضل الخدمات لهم.
  • تيسير وتسهيل عملية التواصل بين العميل وخدمة العملاء.
  • الاستماع لشكاوى العملاء واستفساراتهم.
  • الاستجابة السريعة استفساراتهم.
  • وتوفير كافة المعلومات الذي يحتاجها العملاء حول الخدمات المقدمة من قبل البريد.

تحميل تطبيق البريد السعودي

أعلنت البريد السعودي مؤخراً عن إطلاق تطبيق الكتروني يمكن تحميله على أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام android، بنظام IOS حيث يمكن تحميل التطبيق بكل سهولة والاستفادة من كافة الخدمات المتاحة على تلك التطبيق حيث بلغ عدد الخدمات المقدمة عبر التطبيق ما يزيد عن خمسين خدمة، وإليكم طرق تحميل التطبيق سواء على أجهز الأيفون، او أجهزة الاندرويد وهي على النحو التالي.

  • تحميل تطبيق البريد السعودي لهواتف الأندرويد يتم من خلال الدخول الى متجر جوجل بلاي مباشرة “من هنا“. ومن ثم البحث عن التطبيق من قائمة البحث وتحميله.
  • أما تحميل تطبيق البريد السعودي لهواتف الايفون يتم من خلال متجر آب ستور حيث يمكن الدخول له مباشرة “من هنا“. والبحث عن التطبيق داخل المتجر وتحميله.
قد يعجبك:  حل مشكلة يستمر التطبيق في التوقف

الى هنا نكون قد تعرفنا وإياكم على رقم خدمة عملاء البريد السعودي الموحد 1443، والبريد الإلكتروني التي يمكن من خلاله أيضا التواصل مع موظف خدمة العملاء، للاستفسار والاستفادة من خدمات البريد السعودي المختلفة، كما تطرقنا لعرض طريقة تحميل تطبيق البريد السعودي.