أفضل كريم تضييق المهبل في صيدلية النهدي، صيدليات النهدي من أكبر الصيدليات على الاطلاق في داخل المملكة. ولها فروع كثيرة منتشرة في أنحاء السعودية، حيث تبحث الكثير من النساء على عدة خلطات سحرية من اجل تضييق المهبل بعد عمليات الولادة المتكررة. حيث أن هذه المنطقة تتسع بعد كل عملية ولادة مما يسبب الكثير من المشاكل التي تعاني منها المرأة بعد عمليات الولادة. وفي مقالنا هنا نضع لكم معلومات عن أفضل كريم تضييق المهبل في صيدلية النهدي.

أفضل كريم تضييق المهبل في صيدلية النهدي

هناك جل يسمى هايمن جل وهو خاص بالنساء، يستخدم كنوع من الكريمات التي تدهن على الجلد، حيث يدهن بشك خارجي على المنطقة للتضييق. ويتميز هذا الكريم بعدة فوائد ومزايا تجعله الكريم الأفضل على الأطلاق، ويحل مشاكل المرأة والترهل في تلك المنطقة واتساعها.

كريم تضييق المهبل في صيدلية النهدي

كريم تضييق المهبل في صيدلية النهدي هو هايمن جيل الذي يمتلك مجموعة من المزايا والفوائد الرائعة التي تجعله مفضلاً لدى الكثير من النسوة. ومن أهم مزاياه:

  • يعمل بشكل رئيسي على شد عضلات منطقة المهبل، مما يعمل على تحسين الشعور بالمتعة الجنسية لدى الطرفين.
  • يعمل على تقليل الجفاف الذي يصيب منطقة المهبل.
  • يعمل على تحسين الدورة الدموية وتنشيطها للأعضاء التناسلية.
  • يعمل هذا الكريم جل على زيادة رغبة المرأة للعلاقة ويزيد من متعتها.
  • كما أن هذا الكريم له فائدة كبير في أنه يطهر المنطقة، ويعمل على تسريع الشفاء من أي التهاب.
قد يعجبك:  كيف ينزل كيس المبيض مع الدوره

تحذير استخدام كريم تضييق المهبل

كل منتج كيميائي، وإن كانت المركبات الطبيعية أكثر فهو غير مسلم من حدوث أخطاء، أو مضاعفات، لذا يوجد لكل كريم مجموعة من التنبيهات. فهناك حالات لا ينفع معها استخدام كريم تضييق المهبل، وذلك بسبب حدوث أو وجود بعض الموانع. أما عن تحذير استخدام كريم تضييق المهبل:

  • قد يحدث في بعض الحالات عند بعض النساء حساسية كبيرة، وربما بعض التفاعلات الجلدية مع مكونات هذا الكريم، فيسبب لهن حكة واحمرار.
  • عندما تصاب المنطقة بحكة جلدية أو حتى نوع من الاحمرار.
  • في بعض الحالات تصاب المنطقة بنوع من الطفح الجلدي، قد يكون في كل المناطق، وربما تورم في الوجه، وأحياناً في الرقبة.

كيفية استخدام كريم تضييق المهبل في صيدلية النهدي

كيفية استخدام كريم تضييق المهبل في صيدلية النهدي، هناك خطوات لاستخدام هذا الكريم، وغالباً تجدين النصائح في الصيدلية. حيث عند شرائك للمنتج تحصلين على طريقة الاستخدام، ونحن نورد هنا هذه اطريقة:

  • يتم سكب نحو 5 مللي من كريم جل التضييق ومن ثم تدهن على المهبل، حتى يتم امتصاصه بالكامل.
  • تتم عملية الدهن قبل نحو عشر دقيقة إلى خمسة عشر دقيقة قبل الجماع.
  •  يتم استخدام جل تضييق المهبل، فقط بوصفة الطبيب ولابد من أن تطلع مسبقاً على النشرة المرفقة مع الكريم.

أفضل كريم طبي لتضييق المهبل

ما هو أفضل كريم طبي لتضييق المهبل؟ هذا ما تتساءل عنه الكثير من نسائنا، وكما ذكرنا سابقاً أن هايمن جل أحد هذه الكريمات. فهو كريم يستخدم كدهان لتضييق المهبل، كما يوجد جل أروزا الذي يستخدم كجل ينعم ويرطب أي جفاف يصيب المهبل. فهذا الجل يحتوي على أعشاب من الطبيعة، والتي تكون مركزة مما يجعلك تشعرين بمتعة كبيرة، وإثارة ولا ترهقين مطلقاً في فترة الجماع. ويجعلك تشعرين برطوبة وكذلك نعومة كبيرة، ويكون جلدك مرتاحاً غير جاف، تدوم هذه المتعة والإحساس لمدة خمسة وأربعين دقيقة. مما يميزه وجود تركيبة تعمل كمضاد للبكتيريا، والفطريات.

قد يعجبك:  اقرب مشغل نسائي من موقعي

أسعار كريمات تضييق المهبل

ينصح دوماً بعملية استخدام جل التضييق وذلك بشكل يومي، حيث يساعد في تحسين مرونة المنطقة وعضلات المهبل، وبذلك تضيق المنطقة، كما يتم حمايتها من الفطريات، وكذلك البكتيريا. أما عن أسعار كريمات تضييق المهبل:

  • سعر هايمن جيل في صيدليات  النهدي: لكل 50مللي سعرها 177 ريالاً سعودي.
  • سعر كريم أروزا جيل في صيدليات النهدي لكل 10 أكياس يبلغ سعرها 157 ريالاً سعودياً.

موانع استخدام كريم تضييق المهبل

نذكر بأن الحالات الحساسة التي تصاب بأي حساسية تجاه إحدى المكونات للجل يجب أن تتوقف عن استخدامه. كذلك لا يجوز استخدام الجل في الحالة التي يتم فيه استخدام واقي صنع من اللاتكس، كذلك في فترة الحمل لا يسمح باستخدام جل التضييق. وذلك من أجل الحصول على النتائج المطلوبة، وليس العكس ففي هذه الحالات يحدث انعكاس وقد تصاب المنطقة بضرر.

هكذا ننتهي من كتابة سطورنا لهذا المقال الذي تحدثنا فيه عن أفضل كريم تضييق المهبل في صيدلية النهدي.