عبارات معايدة عيد ميلاد سعيد 2021 ، صحيح أن للمسلمين فقط عيدين اثنين وهما عيد الفطر ويسمى العيد الصغير، وعيد الأضحى ويسمى العيد الكبير، غير أن كثيرا من الناس بيوم الميلاد هذا اليوم الجميل الذي حلّ فيه الإنسان على هذا الدنيا، فكلما كبر الإنسان عامًا، كلما زاد تمسكا بالحياة، وزاد إصراره على المضي نحو أهدافه، وباتت أحلامه عامًا بعد عامًا تكبر شيئيا فشيئا وتتحقق، لذا إن هذا اليوم يوم جميل، لهذا لا بد لنا أن نتذكر كل من يخصنا بأعياد ميلادهم ونهنئهم، ونقدم لهم أجمل التهاني وأرق التبريكات، وندعو لهم بأن يمدهم الله بالعمر المديد في طاعته، عبارات معايدة عيد ميلاد سعيد 2021، هذا ما سنضعه بين أعينكم في السطور التالية.

تهنئة عيد ميلاد صديقتي 2021

لا يمكن لأحد في هذا الون أن يشبه الصديقة، فهي الكتف الثابت عند الانهيار، وهي الفرحة الدائمة عند السعادة، تجد الصديقة تقف إلى جانب صديقتها في كل أوقاتها حزنها قبل فرحها، وتقف معها كأنها واحدة من عائلتها، فالصديقة الحقة تستحق كل احترام وكل تقديم، ما أجمل أن ننتظر ذاك اليوم الذي ولدت فيه ونفاجئها به بأحلى العبارات وأرق التبريكات، وغيرها من المفاجآت، أذكر في مرة من المرات كانت صديقتي مسافرة، ويصعب علي أن أهديها شيئا وهي في بلاد بعيدة عني، فقمت بتسجيل فيديو لمجموعة من الأطفال يخبرونها بأن تكون دائما بخير، ويقولون لها بأعلى صوتهم كل عام وأنتٍ بخير، لقد كانت مفاجأة جميلة بالنسبة لها، فهلا قمتم بمثل هذا حتى تشعرون صديقاتكم أو صديقتكم المفضلة أنكم تحبونها.

  • كل عام وأنت النور لروحي، ومصدر الفرح لقلبي يا صديقتي الغالية، كل سنة وأنا أحتار كيف أختار لك كلمات الحب الإخلاص التي تناسب عطائك وجمالك، كل عام وأنت التي تستحقين أجمل هدية قد تقدمها الصديقة لصديقتها.
  • كل عام وأنت صديقتي الغالية، كل عام ونحن أقرب، كل عام وأنت سندي والوحيدة التي أعتبرها أختًا لي.
  • أفرح معك في هذا اليوم الذي ولدت فيه يا صديقتي، حيث اصبح العالم جميلًا، أتى عام جديد مليء بالخير والسعادة، كل عام وأنت بألف خير يا أعز صديقة عرفتها في حياتي كلها.
  • كل عام وأنت طيبة ايتها الصديقة التي تشبه الأخت في قربها وشدة شبهها بي، عيد ميلاد سعود، وأدعو الله عز وجل أن يجعلك في هذه السنة القادمة فرحة سعيدة مرتاحة.
  • هذا يوم ميلاد أغلى الناس على قلبي فاللهم هب لها من العطايا أجملها ومن الهبات أعظمها فهي لي كل شيء، كل عام وأنت بخير صديقتي.
قد يعجبك:  أسئلة تحدي الغباء مع الاجوبة

رسائل عيد ميلاد 2021

تخيل أن تتذكر عيد ميلاد أحدهم، وبمجرد أن تدق الساعة الثانية عشر صباحًا، تقوم بإرسال رسالة له، هل تخيلك كمية الفرحة التي تعتريك وأنت تكتب تلك الكلمات البسيطة، إن الفرحة لمستقبل الرسالة هي أضعاف مضاعفة من ذلك، فكل إنسان بحاجة لكلمات تلمس روحه وقلبه، سواء من أخيه أو صديقه أو حتى شخص غريب، وعيد الميلاد هو أكثر المناسبات التي يمكن إرسال الرسائل فيها للغير، لأنه يوم بالعام، وعند تذكر أحد الأشخاص به، يشعر فعلا بأنه عزيز على قلبك، وبهذا يزداد الحب فيما بينكم، الكلام لا ثمن له، فلماذا لا تكرموا غيركم بها، تحينوا الفرص المناسبة لتبعثوا أحلى العبارات، وأرق الحروف لمن تحبون في أعياد ميلادهم.

  • يا زهرة الكون والبستان المتفتح الأزهار على الدوام.. كل عام وأنتِ بخير يا عزيزتي، كل عام وأنتِ جميلة كما أنتِ، لا تتأثرين بالزمان فأنت شابة كما كنتِ.
  • بطعم التوت ورائحة العود أهنئك بعيد مولدك الرائع.. تمتعي بهذا اليوم المميز يا جميلتي.
  • أتمنى من الله أن يضيء حياتك بنوره كما كنتِ مصدر الخير والسعادة لنا جميعًا.. عيد ميلاد سعيد.
  • لا أجد من الكلمات ما يكفي لأعبر لكِ يا أمي عما أشعر به في تلك المناسبة السعيدة، ولكني أشكر الله كل يوم على وجودك معنا.. كل عام وأنتِ بخير حال.
  • أمي كل عام وأنتِ كل الخير.. كل عام وأنت سر البهجة والأمان في المنزل، لكِ منا جميعًا كل الحب والود والعرفان، فلا يوجد من الكلمات ما يستطيع وصف ما تقومين به من أجل كل واحد فينا.. كل عام وأنتِ بخير.

عبارات تهنئة عيد ميلادي

بعض الأشخاص يبدؤون يوم ميلادهم بكلمات جميلة يقومون بنشرها على حسابهم على منصات التواصل الاجتماعي، يشعرون فيها بأن كبروا عامًا، هذا العام ربما يكون مليئًا بالحزن، وربما يكون مليئًا بالفرح، وفي كل الأحوال فقد انتهى هذا العام بمره وحلوه، لهذا فإن الفرحة الكبيرة تعتري قلوبهم، لنهم يقررون مع بداية عام جديد أن يصلحوا من أنفسهم، وأن يغيروا ما فيها، ويرجون من الله عز وجل أن يمنحهم في هذا العام راحة بال وسعادة كبيرة، ويمكن لمن يودون كلمات بعيد ميلادهم أن يستعينوا بتلك الجمل التي تبض حبًا وأملًا.

  • اليوم يوم مش عادي اليوم عيد ميلادي كل سنه وانت طيب يا انا كل سنه وانت بخير يا انا ربي يحفظني ويحقق لي كل احلامي.
  • يوم عادي كل اللي هيحصل أن أنزل اشتري هداية لنفسي و أقول لنفسي كل سنة وانت طيب و بعدها بنزل وبرجع أسهر لوحدي واشغل أغاني اجنبي و أغاني حزينة و اشرب لحد ما اليوم يعدي و انام وانا زعلان أن لوحدي و ما حدا احتفل بعيد ميلادي.
  • خلاص عيد ميلادي بكرة كل سنه وانت طيب يا “اسمي” بقولها لنفسي عشان مفيش حد قالي كل سنه وانت طيب.
  • يصادف اليوم عيد ميلادي ال “العمر” والعمر عدي ولا لمحته والله اشتريت لنفسي هديتين لعيد ميلادي كل سنه وانت طيب يا انا والسنه القادمة علي عرفات.
قد يعجبك:  كيف استغل وقتي في الحجر المنزلي

كلام عيد ميلاد

عيد الميلاد هو الذكري السنوية في حياة كل إنسان فبها يكبر عاما، وبهذا العام تزداد خبرته وثقافته، وربما أحداث كثيرة يعايشها، فمع كل سنة تبدأ الأحداث تتوالى حدثا تلو الآخر، فاللهم إنا نسألك أن تجعل كل أيام العام سعيدة ومليئة بأحداث كلها سعادة وحب، ومملوءة بالأفراح، وأن تبعد كل حزن وترح عن احبابنا ومن يكبرون سنة أمام عيوننا، هذه أجمل الكلمات التي يمكن أن نقدمهما لمن نحب في عيد ميلادهم.

  • كل عام وأنت نور لقلبي، وفرح لروحي، وبهجة لعمري ودنياي.
  • كل عام وأنت بخير وعيد ميلاد سعيد، والعمر كله لك بالمحبة والخير إن شاء الله.
  • في هذا اليوم أتمنى لك راحة البال، وهموم تنزال، وسعادة بكبر الجبال.
  • عسى ربي يسعدك ويحقق لك المُراد.. وكل عام يمضي تكون من أسعد وأنجح العباد.
  • يا شبيه القمر يا أرق من الزهر كل عام وأنت بخير يا أغلى ناسي والبشر.
  • كل عام وأنت بألف خير يا أعز إنسان في قلبي الصغير، اليوم يوم ميلادك السعيد.
  • سريعاً ستبدأ سنة جديدة من حياتك، وأتمنى أن تكون هذه السنة القادمة مليئة بالنجاح الذي تستحقه، عيد ميلاد سعيد.

إلى هنا نصل معكم وقد قدمنا لكم جملة متنوعة وجميلة من عبارات معايدة عيد ميلاد سعيد 2021، فأتحفوا بها من تحبون قريبًا كان أو بعيدًا.