ما هو مرض ياسمين عبدالعزيز؟ تتوارد الأنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول ما يسبب للفنانة المحبوبة ياسمين عبد العزيز غيبوبة. هذه الفنانة ذات الوجه الشبابي الجميل، والروح المرحة، التي قامت بالعديد من الأدوار السينيمائية فأبكت وأحزنت وأضحكت من القلب كل من تابعها وأحبها. ترقد اليوم على سرير العناية المركزة في غيبوبة تامة، فكل ما يقال حتى اللحظة هو أنها أجرت جراحة؛ نتعرف بين سطورنا التالية من مقالنا هذا حول ما هو مرض ياسمين عبدالعزيز.

ما هو مرض ياسمين عبدالعزيز

ما هو مرض ياسمين عبدالعزيز؟ والذي جعل هذه الجميلة الحسناء تدخل في غيبوبة تامة؟ هذا هو التساؤل الذي يدور عبر محركات البحث. انتشرت عبر صفحات التواصل الاجتماعي الكثير من الأنباء حول رقود الفنان ياسمين عبد العزيز داخل المشفى على سرير المرض. وكافة محبيها يطلقون عبر صفحاتهم الخاصة توسلات بالدعوات لها في هذه الأيام الفضيلة بالشفاء التام.

مرض ياسمين عبدالعزيز

لم يجزم أحد من أفراد عائلة الفنانة الشبابية المرحة ياسمين عبد العزيز، أي أنباء عن أسباب مرضها الذي نتج عنه رقودها منذ أكثر من عشرين ساعة في غيبوبة بالكامل. لكن هناك من المصادر المقربة جداً من هذه الفنانة الرقيقة، والتي أكدت على أن ياسمين عبد العزيز قد خضعت لعملية جراحية لم يعرفها ما هي بالضبط. فهناك تكتم بالكامل حول هذا الموضوع، لكن ما وصل هو أن هذه الفنانة قد تعرض جرحها أثناء العملية الجراحية إلى تلوث بكتيري. وهذا هو السبب الذي أدى إلى مضاعفات كثيرة معها مما جعلها تبقى في غيبوبة حتى اللحظة.

قد يعجبك:  أفضل حسابات سناب شات كوميدي 2021

أسباب مرض ياسمين عبد العزيز

بين بعض الإعلامين في سبق صحفي لهم أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قد كانت تعاني من مرض في الرحم، وأنه كان لديها تليف في الرحم. حيث كانت متابعة بشكل مستمر مع طبيب خاص، ومن ثم فقد قرر لها طبيبها الخاص إجراء عملية جراحية لإزالة هذا التورم.

بالفعل قد دخلت ياسمين عبد العزيز إلى العملية من أجل إزالة ذلك التليف في رحمها عن طريق عملية منظار. لكن المصادر أكدت أنها كانت ضحية لإهمال أحد الأطباء في ذلك المشفى أثناء إجرائهم العملية الجراحية لها، مما تسبب لها بثقب في ” القولون”.

سبب غيبوبة الفنانة ياسمين عبد العزيز

سبب غيبوبة الفنانة ياسمين عبد العزيز؟ هذا الخطأ الطبي والثقب الذي نتج في القولون كان له أكبر الأثر في انعكاس حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز. فمن عملية بسيطة سهلة، تعود لتخضع لجراحة أكبر لساعات طويلة لعلاج الثقب، فهذا الثقب في القولون أدى إلى تسسم لدى الفنانة في الدم. وذلك بسبب تسرب فضلات الطعام من معدتها إلى الدم، مما تسبب لها في غيبوبة دامت لساعات طويلة.

هل أفاقت ياسمين عبد العزيز من الغيبوبة؟

بينت المصادر المطلعة على حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز، أن الفنانة ياسمين قد كتب الله لها الإفاقة من غيبوبتها التي طالت مدتها. وبينت المصادر من أجل بث الاطمئنان في قلوب محبي هذه الروح المرحة بأن حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أصبحت مستقرة بشكل نسبي.

وقد قالت المصادر أن ياسمين عبدالعزيز تتعافى الآن تدريجياً، وإن شاء الله هي في طريق الشفاء والتعافي من مرضها، وهذا يؤكد أنها ستخرج في القريب العاجل من المستشفى. وقد أكدت المصادر أن هذه الفنانة تعرضت لإهمال كبير من بعض الأطباء، ولن يتم التصريح عن تفاصيل أكثر لكن ستفتح نقابة الفنانين تحقيقاً في الأمر فهي ليست الحالة الأولى. وسيتم اطلاق التفاصيل حول الموضوع فيما حتى يعاقب كل مذنب بشكل قانوني على هذا الإهمال.

قد يعجبك:  من هي فوز الشرقاوى ويكيبيديا

أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز

بين الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز، أن زوجته تخضع لجراحة، وطلب من جمهورها الدعاء لها ولم يدخل في أي تفاصيل حول مرض ياسمين. وبين مدى خوفه على حياة زوجته، مطالباً جمهورها بتكثيف دعائهم لها في هذه الأيام المباركة، وقال أنه يرغب بشدة أن تعود زوجته لحياتها، وأنهم بأمس الحاجة لها.

القصة الحقيقة لمرض ياسمين عبد العزيز وإصابتها بالتلوث

لكن ما هي القصة الحقيقة لمرض ياسمين عبد العزيز وإصابتها بالتلوث؟ في حقيقة الأمر أن التكتم والسرية قد صاحبا حواره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فلم يدلي بأي تصريحات حول طبيعة الجراحة التي أجرتها زوجته. ولم يبين فيما بعد أسباب الغيبوبة التي تعرضت لها، بل كل ما كان يقوله دعاء لها بالشفاء التام من الله. طالباً من الجمهور أن يشاركه مشاعره ويدعو لزوجته التي يحبها، وأن تعود له ولبيتها.

ندعو الله العلي القدير أن يكتب الشفاء لكل مريض، ويتلطف بعباده فهو وحده القادر على الشفاء، فشفاء قريباً للفنانة ياسمين عبد العزيز بإذن الله. أحزننا ما حدث لها، وقد تناولنا هذا الموضوع بالتفصيل في سطورنا السابقة من تفاصيل هذه المقالة حول ما هو مرض ياسمين عبدالعزيز.