كم مره تزوجت رؤى الصبان؟ رؤى الصبان شخصية ذات قاعدة من الجماهير كبير في الخليج العربي، فهي ممثلة، كما أنها مذيعة في دولة الإمارات. تدور التساؤلات حول حياة الشخصيات المشهورة من مذيعين وكذلك ممثلين، فتجد المعجبين والمتابعين، الذين يسعون وراء أخبار هؤلاء المشاهير. منهم من هو محب لهذه الشخصيات ومنهم من يأسره الفضول من أجل معرف كل ما يتعلق بحياة هؤلاء المشاهير فقط لأجل الفضول والتتبع. كما يدور التساؤل كم مره تزوجت رؤى الصبان؟ وهذا هو التساؤل الذي يدور حوله موضوع مقالنا.

رؤى الصبان ويكيبيديا

رؤى الصبان ويكيبيديا، هذه الممثلة الجميلة، والمذيعة الناطقة المتبسمة دوماً، تدور حولها الكثير من التساؤلات، وحياتها توضع دوماً تحت المجهر للفضوليين. هي مذيعة ذات أصول أردنية، لكنها ولدت في دولة الإمارات، في مدينة العين تحديداً، والد رؤى الصبان أردني الأصل، لكن أمها ذات أصول مغربية. تزوجا وعاشا في دول الإمارات حيث هناك أنجبا ابنتهما رؤى الصبان.

حيث ترعرعت رؤى الصبان في الإمارات وكانت نشأتها في مدينة العين، ودرست في مدارسها، حتى حصلت على البكالوريوس في مجال العلاقات العامة والإعلام. كما حصلت بعدها على الماجستير في تخصص العلوم الدبلوماسية وذلك من الجامعة الأمريكي في مدينة دبي.

كم عمر رؤى الصبان الحقيقي

يتساءل الكثير من محبي هذه النجمة المتلألئة في سماء الإعلام والتمثيل كم عمر رؤى الصبان الحقيقي. في حقيقة الأمر فإن رؤى الصبان قد ولدت في السادس والعشرين من شهر يونيو من العام 1991م، أي ان عمرها الآن يبلغ ثلاثون عاماً.

والدة رؤى الصبان مغربية

والدة رؤى الصبان مغربية، وهي متزوجة من والدها الأردني الأصل، وفي حفل زفاف رؤى الصبان قد حظيت بحنة مغربية الطقوس. وذلك لأن والدتها المغربية الجميلة قد أحبت ذلك اللباس التراثي المغربي وارتده مع ابنتها رؤى الصبان في حنتها قبل زفافها.

قد يعجبك:  الوهيبي من وين

كم مره تزوجت رؤى الصبان

يدور التساؤل الشائع لدى الكثير من متابعين رؤى الصبان عبر صفحات الانستجرام والفيس بوك، وكذلك تويتر وغيرها من موقع للتواصل الاجتماعي عن كم مره تزوجت رؤى الصبان. وقد تزوجت النجمة رؤى من زميلها الشخصية الإعلامية المشهورة حمود الفايز، وقد عقد قرانهما في العام 2018م، واستمرت الخطوبة لمدة ستة أشهر، ومن ثم تزوجا في حفل زفاف كبير. وقد حضرت العديد من الشخصيات حفل زفاف الإعلاميين المحبوبين، ورزقهما الله بأول طفل لهما وسمياها باسم “شيخة”.

طلاق رؤى الصبان

الشخصيات المشهورة تدور حولها الكثير من الإشاعات، لذلك وجدنا اطلاق هذه الإضاعة حول الممثلة المذيعة رؤى الصبان حول طلاقها من حمود الفايز. لكنها إشاعة فقط، فقد تزوج الثنائي بعد قصة حب بينهما، وتوافق توج بزواج رائع وناجح. وأنجبا هذه الفتاة التي أضافت لحياتهما روحاً جديدة، ونظر تفاؤل وأمل في مستقبل جميل مقبل عليهم جميعاً.

رؤى الصبان بالحجاب

غابت الفنانة رؤى الصبان في العام 2017 عن الشاشة التي تعودت أن تضيئها النجمة المبتسمة رؤى، شاشة سما دبي افتقدتها تلك الفترة. مما أثار جدلاً كبيراً حول سبب اختفاء هذه المذيعة الممثلة، وبدأت الإشاعات في التصاعد حول أنها قررت الاعتزال. وأن هذه النجمة سترتدي الحجاب، ولن تعود للأضواء من جديد، لكن في الحقيقة أن هذا الامر بعيداً كل البعد عن الواقع. فقد كانت الفنانة مشغوة تماماً من أجل تصوير مسلسل ” ما نتفق”، وهذا هو السبب الحقيقي وراء اختفائها ولي اعتزالها وارتدائها للحجاب.

بذلك ننتهي من كتابة سطور الموضوع الذي دار الحديث فيه حول توضيح كم مره تزوجت رؤى الصبان.