من هو زوج ياسمين عبد العزيز الحالي، لا شك ان أخبار النجوم اللامعين في سماء الفن العربي، تصبح محط اهتمام الجمهور والمتابعين من كافة بلدان الوطن العربي، ومن جهته تفضل الكثير من الممثلات والممثلين اخفاء الجانب الشخصي من حياتهن عن وسائل الاعلام، ولا ترغب بمشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهنا يدور الحديث بشكل واضح عن نجوم جمهورية مصر العربية، الجمهور الذي يتميز بفضوله وحُبه لمتابعة الأخبار الفنية أولاً بأول، مثل أخبار الزواج وأي من المعلومات والأحداث اليوميو في الحياة العامة، ونتابع قي مقال اليوم احدى نجمات مصر الشهيرة والمعروفة على نطاق واسع، كي نتعرف معاً على من هو زوج ياسمين عبد العزيز الحالي.

زوج ياسمين عبد العزيز 2021

في العام الحالي من 2021، اعلنت الكثير من النجمات العربيات عن انفصالهن عن أزواجهن، لتعلن بعد مدة قليلة من الزمن عن دخولها بعلاقة جديدة وارتباطها، أمام الجمهور ومشاركتها لهذه العلاقة مع العامة من الناس، ومن ضمنهن الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، التي أعلنت عن انفصالها عن زوجها السابق ” محمد حلاة”، لأسباب شخصية، فضلت الفنانة بعدم البوح بها على وسائل الإعلام، فلم تذكر أي من الأسباب التي تم تداولها بين الناس في الفترة الأخيرة.

  • وبعدما دار الجدل الكثير حول العلاقة الجديدة بين الممثل المصري الشهر “أحمد العوضي”، والنجمة ياسمين عبد العزيز وذلك بعد أن كتب العوضي على صفحته على فيسبوك أنه تزوج وذلك من خلال تغيير خانة الحالة الإجتماعية على حسابه الشخصي عبر الفيسبوك.
  • في الوقت نفسه غيرت ياسمين عبد العزيز حالتها الاجتماعية على موقع فيسبوك إلى متزوجة، ولم ينشر الثنائي أي صور لهما معاً خلال الاحتفال بحفل الزفاف أو كتب الكتاب.
قد يعجبك:  من هو زوج مريم حسين

زوج ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي

من هو زوج ياسمين عبد العزيز الحالي
زوج ياسمين عبد العزيز 2021

وفي مطلع العام 2018 أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن انفصالها من رجل الأعمال محمد نبيل حلاوة، بعدما أنجبا ” ياسمين” و”سيف الدين”، ليأتي عام 2020 وبشهر مارس منه وتعلن النجمة عن العلاقة العاطفية الجميلة التي جمعتها مع الممثل أحمد العوضي، وخلال شهر مايو من العام ذاته أعلنت النجمة عن زواجها من العوضي.

  • الممثل المصري أحمد العوضي، من مواليد عام 1985، من القاهرة، ويبلغ من العمر 35 عام.
  • حقق الممثل شهرة وانتشاراً عربياً لدوره في مسلسل نظرة فابتسامة في مسلسل نصيبي وقسمتك بموسمه الثاني من خلال شخصية زياد التي خانته زوجته مع أقرب أصدقائه.
  • وكان أحمد العوضي قد شارك في موجة السخرية من شخصية هشام عشماوي التي يؤديها في مسلسل الاختيار، وذلك عبر نشر صورة لياسمين عبد العزيز من فيلم الثلاثة يشتغلونها وهي في ثوب الفتاة المتشددة دينياً.
  • كما شارك العوضي من قبل تعليق ساخر آخر من شخصية عشماوي عن علاقته بياسمين عبد العزيز وطلب منها التعليق على الأمر لكنها اكتفت فقط بالضحك من التعليقات الساخرة على شخصيته.
  • وفي الوقت ذاته تتجنب ياسمين عبد العزيز نشر أي تحديثات خاصة بها على صفحتها الشخصية على فيسبوك، واكتفت فقط بتحديث حالتها الاجتماعية إلى متزوجة.
  • ولاحظنا جميعنا أن علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تم الاعلان عنها بشكل رسمي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، فعبر العوضي عن مشاعره تجاه ياسمين قائلاً “أحبك” لترد عليه بالكلمة ذاتها.

يرغب محبي النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، بالاطلاع على كافة تفاصيل حياتها، ومتابعة احداثها اليومية، وهذا دليل على الاعجاب الكبير من قبل جمهورها لها، وكان الاستفسار المطروح من قبل المتابعين لها، بأنه من هو زوج ياسمين عبد العزيز الحالي؛ هو من أكثر الاسئلة المتداولة مؤخراً بين الجمهور المصري والمعجبين كافة