كيفية الغاء الاشتراك في باقة go 5، حيث تعتبر خدمة go 5 من الخدمات العديدة التي تقدمها شركة أورانج، وتعتبر شركة أورانج من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات، والإنترنت، والمحمول، والخطوط الأرضية، والبث التلفزيوني، وتقدم شركة أورانج خدماتها المتنوعة إلى شريحة كبيرة جدا من المواطنين حول مختلف دول العالم، إذ تمتلك شركة أورانج العديد من الأفرع لها في مختلف أنحاء العالم، وخدمة go 5 هي خدمة شهرية أتاحتها شركة أورانج لكافة عملائها، بحيث تمنحها باقة ب450 ميجا على كل من تطبيق فيس بوك، يوتيوب، وشاهد، وOrange Tv، ويقوم العميل بتجديد الباقة كل ثمانية وعشرين، وإليكم طريقة كيفية الغاء الاشتراك في باقة go 5.

كود الغاء باقة النت اورنج 2021

من خلال الخدمات، والعروض التي تقدمها شركة أورانج لكافة مشتركيها، ومن سعيها الحثيث لتوفير الوقت، والجهد على عملائها في مختلف أنحاء العالم، فمن المعلوم بأن شركة أورانج تقوم بتوفير مختلف الخدمات عبر مختلف الدول، فهي تمتلك العشرات من الأفرع لها في مختلف دول العالم، وتعمل على توفير كود لكافة الخدمات التي تقدمها لعملائها لتسهيل عملية الاشتراك، والإلغاء دون الحاجة لزيارة مقر الشركة في كل مرة، وإليكم طريقة إلغاء باقة النت لأورانج، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً عليك تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي الإلكتروني لشركة أورانج، وذلك من خلال الحساب الخاص بك الذي قمت بإنشائه على موقع أورانج الرسمي الإلكتروني.
  • وفي حال كونك لا تملك حساباً خاصاً على الموقع الرسمي الإلكتروني لشركة أورانج، قم بإنشاء خاص بك على الموقع الرسمي الإلكتروني لشركة أورانج، وذلك عن طريق الهاتف الخاص بك، أو عن طريق استخدام صفحات التواصل الاجتماعي.
  • ومن خلال استخدام حسابك الخاص بك على الموقع الرسمي الإلكتروني، قم بالبحث على القائمة المتعلقة بخدمات إلغاء باقات الإنترنت.
  • ومن ثم قم بالنقر على باقة الإنترنت التي تريد إلغاءها، ومن خلال هذه الخطوات ستتمكن من إلغاء باقة الإنترنت الخاصة بأورانج بكل يسر وسهولة.
  • كما ويمكنك إلغاء باقة الإنترنت لأورانج، وذلك من خلال استخدام كود #100#4#، وهو الكود الخاص بإلغاء باقة الإنترنت لأورانج لعام 2021م.
قد يعجبك:  اقرب مستوصف من موقعي

الغاء باقة GO 70

ومنن الخدمات، والعروض التي تقدمها شركة أورانج هي باقة GO 70، وهذه الباقة حصرا تقدم للعملاء 10.500 سوبر ميجا للإنترنت، وهذا يعني سرعة عالية جدا في استخدام المتصفح لمختلف مواقع التواصل الاجتماعي من فيس بوك، وتوتير، ويوتيوب، وهي أكثر التطبيقات استخداماً، وهي من ضمن الخدمات الشهرية التي تقدمها شركة أورانج للاتصالات، والمحمول، والإنترنت، كما ويُمكن للعميل شراء باقة أخرى إضافية من باقة GO 70، وإليكم طريقة إلغاء باقة GO 70، وذلك باتباع الخطوات التالية.

  • أولاً قم بإيقاف استخدام باقة GO 70 لأورانج، وذلك عن طريق الإنترنت.
  • ثم قم بإدخال الرمز الخاص ببطاقة GO 70، وهو #100#.
  • ومن ثم بعد إخالك للرمز الخاص بالبطاقة قم بالضغط على زر الاتصال.
  • أدخل الرقم أربعة للإنترنت.
  • ومن ثم قم بإدخال الرقم واحد لباقة الإنترنت.
  • ومن ثم م باتباع الخطوات، والتعليمات التي ستحصل عليها، وذلك ستقوم بإلغاء  الاشتراك بباقة GO 70.
  • كما ويُمكنك زيارة أقرب مقر لشركة أورانج، ومن خلال الموظفين المتواجدين في مقر شركة أورانج، ستقوم بإلغاء الاشتراك بباقة GO 70.

طريقة كيفية الغاء الاشتراك في باقة go 5

تمنح شركة أورانج عملائها خدمات شهرية متنوعة، بحيث تبلغ قيمة الاشتراك رسوماً رمزية، ومن ضمن هذه الخدمات الشهرية التي تقدمها هي خدمة go 5، وهي خدمة تقوم على توفير باقة بأربعمائة وخمسين ميجا على التطبيقات المختلفة من فيس بوك، وشاهد، واليوتيوب، وOrange Tv، فهي باقة تُجدد كل ثمانية وعشرين يوماً، وبإمكان العميل تجديدها بأكثر من مرة خلال نفس الشهر، وإليكم عبر هذا المقال كيفية الغاء الاشتراك في باقة go 5.

  • أولاً قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الخاص على الموقع الرسمي الإلكتروني لأورانج على الإنترنت، وفي حال عدم امتلاكك لحساب خاص بك، قم بإنشاء حساب خاص بك على الموقع الرسمي الإلكتروني لشبكة أورانج عن طريق هاتفك المحمول، أو عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي..
  • كما ويمكنك عمل إلغاء الاشتراك في باقة go 5، وذلك من خلال الضغط على كود #110#.
  • قم باختيار الرقم أربعة من خلال لوحة الأرقام.
  • وبعدها مباشرة قم بالضغط على رقم واحد الخاص بباقات الإنترنت.
  • ومن ثم يتوجب عليك اتباع كافة التعليمات التي توصلك إلى إلغاء الاشتراك في في باقة go 5.
  • كما ويمكنك إلغاء الاشتراك في باقة go 5 بطريقة أخرى، وهي الذهاب إلى أقرب فرع لشركة أورانج، وهنالك ستتلقى المساعدة من موظفي الشركة لإلغاء الاشتراك في باقة go 5.
قد يعجبك:  معرفة رقم المتصل اون لاين السعودية

شركة أورانج هي من الشركات الشهيرة، والرائدة في عالم الاتصالات، والمحمول، والإنترنت، والبث التلفزيوني، وهي من كبرى الشركات التي تحظى بامتلاكها عدة أفرع متعددة على مستوى دول العالم المختلف، ولذا من خلال وصول شركة أورانج إلى العالمية تقوم بشكل دؤوب على توفير كافة الخدمات المتنوعة، والمختلفة، والتي من شأنها أن تقدم لهم سهولة استخدام الإنترنت بطريقة سهلة، وميسرة، ومن ضمن الخدمات التي تقدمها شركة أورانج هي منحها باقة go 5 الشهرية، وكذلك باقة GO 70، ونكون من خلال هذا المقال قد قدمنا لكم كيفية الغاء الاشتراك في باقة go 5.