قصة مسلسل الطفولة كاملة، دولة الأتراك جزء من العالم الإسلامي وإن كانت دولة تمتزج في ثقافتها بين حضارة الإسلام، والحضارة الغربية. فنجد المسلسلا ت التركية التي لاقت إعجاباً كبيراً في العالم والأوساط العربية، طابعها شرقي، لكن من أفكارها غربية بقدر كبير. التمثيل التركي له وقعه على نفوس المتابعين العرب، لما فيه من واقعية كبيرة، وجمال للأدوار التي يبرزها الكثير من الممثلين. من بين هذه المسلسلات التركي التي لاقت استحسان كبير لدى المتابعين العرب هو مسلسل الطفولة : اليتامى”، فما هي قصة مسلسل الطفولة كاملة؟ هذا ما نتعرف عليه بين سطور مقالتنا هذه.

مسلسل الطفولة قصة عشق

تم إنتاج مسلسل الطفولة التركي، فهو مسلسل درامي ” مسلسل الطفولة قصة عشق”، تم عرض بعضاً منه، أقبل الكثير ممن شاهدوا الحلقة الأولى بكل إثارة عليه. فهو أحد المسلسلات التركية الشيقة، التي تدور أحداثها حول مجموعة من الأطفال الأيتام، وقد كان هناك جدل حول تسمية هذا المسلسل. فاتفق على تسميته الأيتام، لكن منعاً للحرج وإحداث أي ضرر نفسي أو غضب تمت تسميته الطفولة، أو شعور الأيتام بأنهم غير عن باقي الأطفال. فقام المخرج بالبحث بشكل جدي عن اسم لا يجرح الأيتام، وفي نفس الوقت يجذب عدداً أكبر من المشاهدين، لذا تم تسميته ” الطفولة”.

قصة مسلسل الطفولة كاملة

قصة مسلسل الطفولة كاملة، أحد المسلسلات التي تتناول قصة تدور حول الأطفال وحياتهم، وخاصة أولئك الأيتام منهم. أولئك الأطفال الذين تتم تربيتهم في دور الأيتام الخاصة برعايتهم، فالقصة الأصلية لمسلسل الطفولة تبدأ بطفلة صغيرة وحيدة. حيث يتم اعتقال والدتها على إثر جريمة، فتصبح يتيمة لا أحد لها، فترسل إلى الميتم، وتبدأ حياتها في هذا الميتم. لتنشأ علاقة صداقة بينها وبين ثلاث فتيات أخريات غيرها، قد تركوا أسرهم لأسباب متباينة، كل منهن لم تكن تعرف ما ذنبها أو تعرف الأخرى.

قد يعجبك:  موعد عرض مسلسل جلمود الصحاري

مسلسل الطفولة الحلقة

يظهر بشكل مفاجئ زوجين مثاليين، حيث أن الزوجة تكافح وتعمل، بينما زوجها أب رائع لليتامى الذين في هذا الميتم. ويعتني بشكل كبير في متابعة دروس هؤلاء الأيتام، ويعمل على توفير كل ما ينقصهم من احتياجات ومتطلبات أساسية. وتظهر حبكة القصة في إلقاء الضوء بتركيز كبير على قضية الرعاية للأيتام في المياتم المختلفة، وكيف أن هذين الزوجين يتقربا من الأطفال الأيتام لتعويض غياب الوالدين لديهم. وترسم قصة جميلة وحكاية لأب حنون لكل هؤلاء الأيتام، وتعلق كل منهم بالآخر، وتدور الأحداث حول هذا الأب وهؤلاء الأطفال.

مسلسل الطفولة الأبطال

هذا المسلسل الذي لعب فيه العديد من الممثلين دور البطولة، تدور أحداثه في ميتم تتربى فيه أربع فتيات صغيرات. كل منهن فقد عائلتها لأسباب كثيرة وعديدة، ومختلفة عن الأخرى، حيث تلعب الفتاة التركية التي لا تتجاوز الاثنى عشر عام من عمرها بيرين جوكيلديز. وتعتبر هي الطفلة الاولى في تركيا التي تتقن التمثيل في مثل عمرها، فهي من مواليد العام الميلادي 2008 في مدينة اسطنبول التركية. كما يمثل في هذا المسلسل الأبطال:

  • جوكهان ألكان.
  • وكذلك ايسينيل ساميليوغلو.
  • وأيضاً أرمان أوكاي.
  • بالإضافة إلى يسيم سالكيم.
  • وكذلك يلديز كولتور.

مسلسل الطفولة ويكيبيديا

هذا المسلسل الذي تدور أحداثه بشكل مجمل في ميتم، حول أربع فتيات صغيرات في العمر، تتيتم كل منهن، وتفقد أسرتها. يحببهن رجل يدير الميتم وزوجته، ويعملا على تربيتهن كبنات لهما، ويرعيا جميع متطلباتهن في الحياة. ويحرص على تعليمهن، ودراستهن بالشكل الصحيح، ويساعدهن في هذا الأمر، فيتعلق بالفتيات، كأب لهن، وتتعلق به الفتيات.

هكذا نصل معكم لنهاية سطور مقالتنا التي تحدثنا في فقراتها حول قصة مسلسل الطفولة كاملة.