من هو مؤسس yeezy، الماركة العالمية التي ذاع صيتها بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي، في كافة البلدان والأوطان، فقد تنوعت الشركات بسبب التطور التكنولوجي الذي ساعدها في الوصول لأكبر عدد من المشترين والعملاء، فقد أطلقت شركة ويست العديد من الأحذية التي انتشرت صورها في عدد من المواقع الالكترونية، والتي أحب اقتنائها العملاء بمختلف الجنسيات والأعمار، حيث زادت معدلات البحث عن مؤسس yeezy، ومتى تم تأسيسها، والعديد من المعلومات التي سنتطرق للحديث إليها من خلال مقالنا، مستعرضين من هو مؤسس yeezy، الماركة التي وصلت لملايين العملاء والزبائن، والتي أصبحت محط اهتمام وعناية رواد وسائل التواصل الاجتماعي.

صاحب ماركة ييزي

كاني ويست، هو مؤسس yeezy، الماركة التي استطاعت أن تؤثر بالمشترين وتجلبهم نحوها، لما تتميز فيه سلع yeezy بالأناقة والذوق الرفيع، فقد كان مؤسس yeezy كانييه ويست من مواليد 8 يونيو 1977، وإليكم بعض المعلومات المتعلقة بمؤسس yeezy:

  • كانييه ويست مؤسس yeezy من مواليد 8 يونيو 1977م، في مدينة أتلانتا في ولاية جورجيا الأمريكية.
  • يبلغ من العمر، ما يقارب 44 عاماً، حقق فيهم إنجازات وأرباح هائلة من شركة yeezy.
  • مؤسس yeezy، من الأشخاص الذين يمتلكون عدد من المواهب منها أنه مغني هيب هوب، ويقوم بتسجيل عدد كبير من الأغاني من هذا النوع.
  • هذا وبالإضافة إلى أن مؤسس ييزي، مصمم أزياء في الولايات الأمريكية، ومنتج ومخرج.

كاني ويست مسلم

مؤسس yeezy، كاني ويست الذي أسس شركة ييزي، لتكون واحدة من أشهر الشركات التي تطرح الماركات العالمية والشهيرة التي أقبل عليها العديد من الرواد والزبائن، فقد تساءل البعض ما هي ديانة كاني ويست مؤسس yeezy، وهل يعتنق كاني ويست مؤسس ييزي، الديانة الإسلامية، كل تلك التساؤلات طرحت بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤسس yeezy، وقد تبين التالي:

  • كاني ويست غير مسلم، أي أنه يعتنق ديانة غير الديانة الإسلامية، ولم يتم التصريح بها.
  • كان ذلك واضحاً حين قام كاني ويست مؤسس ييزي، بإطلاق أسماء بعض من الملائكة أمثال إسرافيل وعزرائيل، على بعض الأحذية التي يقوم ببيعها ضمن أحذية شركة yeezy، ما أثار حوله الكثير من الجدل والهجوم من قبل المسلمين خاصة.
  • طالب عدد كبير من المسلمين كاني ويست مؤسس yeezy بتغيير أسماء الأحذية التي قام بتسميتها بأسماء الملائكة، واعتبره البعض أنه إهانة للدين الإسلامي.
  • وقد كتبت أحد المعلقات على فعلة مؤسس yeezy، قائلة: “كانييه ويست سمى حذاءه إسرافيل وعزرائيل بناءً على أسماء الملائكة في الإسلام، هذا عدم احترام وجهل للدلالة الكامنة وراء الأسماء، كان يحاول الاستفادة من المستهلكين المسلمين لكنه فشل لأنه لم يقم بالبحث، هناك أمور تتعدى الحدود؛ وهذا واحد منها.
  • في حين آخر، فقد دونت أخرة قائلة:  “أرجوك اعمل على تغيير أسماء الأحذية التي تعود إلى الملك “إسرافيل” في الدين الإسلامي، إنه أمر مهين لا يحترم الدين”.

حذاء ماركة كاني ويست

كاني وست مؤسس Yeezy، الماركة العالمية التي تميزت بغلو أسعارها مقارنة بغيرها من الماركات العالمية، فقد استطاع مؤسس Yeezy أن يطرح سلعه بطريقة تجذب نحوه المشترين والعملاء، الذي يُفضلون ماركات ييزي، ويحرصون على اقتنائها وشرائها، فقد حرص كاني ويست مؤسس Yeezy على اختيار أجود المواد التي ستخدمها في صناعة الأحذية:

  • وصل أول حذاء لماركة ييزي، نحو 200 دولار أمريكي.
  • تم عقد شراكة بين شركة ييزي، والشركة المشهورة أديداس التي تهتم بالأحذية الرياضية، وتقدمها بأعلى المواصفات والأشكال التي تُريح القدم، وتقدم له العديد من الخصائص والمميزات التي تجذب المشترين والشركات نحوها.
  • تميزت أسعار أحذية شركة ييزي بأنها مرتفعة وباهظة الثمن، حسب أقوال الزبائن، لكنها في الوقت نفسه تقدم أفخم التصاميم الخاصة بماركة Yeezy ، والتي تُضيف لها ميزات تقدم الراحة للقدم.

بذلك نكون قد بينا لكم من هو مؤسس yeezy، والذي تساءل عنه الكثير من الأشخاص ، الذي يحبون اقتناء أحذية ييزي الشهيرة، مع أنها قد عُرفت بغلو أسعارها وأثمانها، إلا أنها مميزة وتُضفي الأناقة والجمال لمقتنيها.

شاهد أيضًا