افضل كريم للهالات السوداء من الصيدلية وسعره، هناك العديد من المشاكل التي قد تظهر على البشرة فتنعكس بشكل سلبي على جمال الوجه، وخاصة إذ لم يتم علاجها في حال ظهورها، ولعل من أعظم المشاكل التي يعاني منها معظم الأشخاص من كافة بلدان العالم مشكلة حب الشباب التي تتنج بفعل حدوث اضطرابات في مستوى هرمونات الجسم، وبفعل بعض الأطعمة خاصة الغنية بالدهون والسكريات، بالإضافة إلى المكياج وما يحتويه من مواد تؤدي إلى ظهور حب الشباب، ومن المشاكل أيضاً الرؤوس السوداء والتي تظهر نتيجة تراكم الدهون على الوجه، ومشكلة المسامات الواسعة من أبرز أسباب ظهورها هو التعرض لفترات طويلة لأشعة الشمس، غيرها من المشاكل، ويرغب العديد في معرفة افضل كريم للهالات السوداء من الصيدلية وسعره، والتالي معلومان حول ذلك.

كريم لازالة الهالات في اسبوع

تعرف الهالات السوداء بأنها من أحد مشاكل البشرة التي تسبب في ظهور الجلد بلون أسود غامق حول وتحت منطقة العين، والتي تنتج عن العديد من الأسباب، حيث ظهر مؤخراً العديد من الكريمات التي من شأنها الحد والتقليل من هذه المشكلة، والتالي كريم لازالة الهالات في اسبوع:

  • كريم اورجين سينزين والذي يحتوي على مواد فعالة تهدف إلى التخفيف وإزالة الهالات السوداء خلال فترة زمنية قصيرة.
  • كريم إيفا بس وايت والذي يمتاز بجودته ومفعوله وبسعره مناسب.
  • كريم فيشي إيديال وايت يحتوي إلى تركيبة من العناصر والمواد المميزة التي تعمل إلى اخفاء وإزالة التجاعيد والبقع الداكنة، كما أنهت تعمل على تحفيز الدورة الدموية، والتخلص من الانتفاخات المحاطة حول العين.
  • كريم Rexsol للهالات السوداء، والذي يعمل على معالجة البشرة وتخلصيها من الهالات المحاطة حول منطقة العين، والتخلص من التجاعيد والانتفاخات.
  • كريم vichy يخفف من البقع الداكنة المحيطة حول العين، وإزالتها بالتدريج، يعطي نتائج مضمونة في حال تم استخدامه بشكل مستمر مرة صباحاً، ومرة عند المساء.
  • كريم سو برايت للهالات السوداء، يحتوي على خلاصة الليمون، يساعد على تفتيح البقع الداكنة وعلاج الهالات.
  • كريم ليفيان للهالات السوداء والذي يعد من أفضل التركيبات لمعالجة الهالات إذ أنه يتكون من خلاصة زيت السمسم، والتوت، والصبر، يحمي البشرة ويقدم لها المعالجة المناسبة لكافة المشاكل التي تعاني منها.

أفضل كريم للهالات السوداء عن تجربة مع سعره

يعد قلة النوم، والشيخوخة، وحساسية وجفاف العين، ونقص عنصر الحديد وفقر الدم من العوامل التي تساهم في ظهور الهالات السوداء، والتالي أفضل كريم للهالات السوداء عن تجربة مع سعره:

  • كريم ايزيس للهالات السوداء يحتوي على مواد ذات فعالية قوية، يهدف استخدامه بشكل مستمر إلى التخلص من التجاعيد والهالات السوداء وإضفاء جمال على شكل العين وبالتالي ابراز جمال الوجه، ويبلغ سعره حوالي ١١٠ ريال سعودي.
  • كريم شاد اوت للهالات السوداء الذي يعد من أفضل الكريمات التي تزيل الهالات السوداء، ويعطي نتائج فعال يمكن ملاحظتها من بعد استعماله لفترة قصيرة، وذلك لأنه يحتوي على تركيبة قوية، أما عن سعره فيبلغ حوالي ٣٦١.٤٨ ريال سعودي.
  • كريم هيدرو للهالات السوداء، يخلص الوجه من الهالات السوداء إضافة إلى ذلك يعمل على كسب البسرة ترطيب ونعومة، كما ويحمي البشرة من الجفاف، لاحتوائه على تركيبة مكونة من مواد قوية كالجل وكريم حمض الهيالورونيك، والجليسرين، ومضادات الأكسدة، أما عن سعره فهو يبلغ من السعر حوالي ٣٤ ريال سعودي.

ويرغب العديد في معرفة افضل كريم للهالات السوداء من الصيدلية وسعره، لكون الهالات السوداء من أكثر مشاكل البشرة التي يعاني منها الكثير.

شاهد أيضًا