تجربتي بالزواج من مصر، يعتبر الزواج سنة الحياة، فغالبا ما يبحث الشخص عن الشخص الآخر المكمل له، الذي لربما يجده من ضمن العائلة، وأحيانا ابعد من العائلة،  وفي بعض الأحيان قد تنشأ علاقة الحب والرغبة بالزواج من شخص من جنسية بلد اخر، والتي غالبا ما تتلاقى هذه الفكرة مع معارضة أهل الطرفين، ومن ضمن رغبة بعضا من أفراد المجتمع السعودي يفضل البعض الزواج من مصر، لا سيما وأن فتيات مصر كشهورات بالجمال وقوة الشخصية والذكاء، فيتساءل الشخص الراغب في اتخاذ هذه الخطوة بالزواج من مصر بسؤال الآخرين الذين خاضو تجربة الزواج، وبذلك يتعرف على تجربتي بالزواج من مصر.

رايكم في الزواج من مصر

يحكي البعض من الأشخاص ممن خاض تجارب الزواج من مصر، حيث يقول الشخص الذي توفق في الزواج من مصر، تجربتي بالزواج من مصر كانت حسنة، وقد حققت جميع الشروط التي وضعتها جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، في حالة زواج مواطنة مصرية من مواطن سعودي الجنسية، وهذه الشروط كالتالي:

  • من الضروري حضور الزوج الأجنبي بنفسه عند إجراءات التوثيق والزواج.
  • يجب ادراج شهادة من السفارة التابع لها الزوج الأجنبي تثبت عدم الممانعة في حصول الزواج والموافقة على ذلك.
  • يجب إثبات كل من التالي بدقة:
  1. الدين لكلا الطرفين.
  2. الحالة الاجتماعية للزوج.
  3. المهنة.
  4. قيمة الدخل.
  5. مصدر الدخل.
  • يتم تقديم جواز السفر الذي يمتلكه الزوج الاجنبي، ويجب أن يتضمن إقامة من الجوازات وإدارة الهجرة، والجنسية.
  • من ضمن الأوراق الرسمية التي يجب إدراجها في طلب الزواج من مصر ما يلي:
  1. بطاقة الرقم القومي الذي تمتلكه الزوجة المصرية.
  2. شهادة ميلاد الزوج الأجنبي.
  3. شهادة ميلاد الزوجة المصرية.
  4. طابع أسرة فئة 50 جنيها من مكتب البريد.
  5. شهادة الفحص الطبي لكل من الزوجين، من مستشفى حكومي في مصر.
  6. ضرورة احضار عدد 5 صور شخصية لكل من الزوجين.
  7. يجب حضور شاهدان عاقلان بلغا سن الرشد 21 سنة لإتمام عقد الزواج من مصر.

فوائد الزواج من مصرية

تعتبر المرأة المصرية من النساء العظيمات على مستوى العالم، حيث يسعى الرجل العربي إلى محاولة كسب فرصة الزواج من مصر، وذلك لعدة أسباب وصفات تتمتع بهن المرأة المصرية، ومن ضمنها:

  • من بين صفات النساء في مصر الولاء لزوجها وعائلتها وأطفالها ، فهي تتفهم كل ما قد تريده في حياتها لأنها تحاول حمايتهم قدر الإمكان، ومن خلال تجربتي بالزواج من مصر يقول لك. الأشخاص فقد حظيت بسعادة كبيرة منقطعة النظير.
  • تعتبر النساء في مصر مكافحات، لذا من خلال تجارب الاجانب بالزواج من مصر تبين قوة المرأة المصرية وقدرتها على إدارة المنزل بشكل سليم.
  • يقول أحد الأشخاص اللذين تزوجوا من مصر، تجربتي بالزواج من مصر كانت حسنة،حيث تزوجت امرأة قوية تدير بنفسها كافة أعمال البيت دون الحاجة إلى وجود مساعدة او خادمة.

نصائح للزواج من مصرية

تجربة الزواج من مصر،  من ضمن أبرز التجارب التي يحبها معظم الناس لأنهم يجدون حبًا واهتمامًا كبيرًا من الشخص الآخر وبالذات في حالة كان الزوج من مصر، وفيما يلي بعضا من النصائح لمن يفكر بالزواج من مصر كما يلي:

  • ضرورة التعبير عن المشاعر من وقت لآخر، فالتعبير عن المشاعر يقوي العلاقة بين الطرفين بشكل كبير.
  • يجب أن يكون اساس الزواج الاحترام المتبادل بين الزوجين.
  • يفضل المصريون السفر والخروج والتنزه، لذا من الجيد على الشخص الذي يفكر في خوض تجربة الزواج من مصر الاستعداد الدائم والخروج من المنزل والتنزه، وذلك لتحقيق رغبة الزوجة.
  • يجب على الزوج الاجنبي الراغب بالزواج من مصر احتواء الزوجة، لأنها اختارته للبقاء بجانبه وتركت أهلها وبلدها، لذا على الزوج مصارحتها والحديث معها عن همومها والاستماع الدائم اليها، وذلك من أجله أن يقول علاقة الرجل الذي استطاع الزواج من مصر.

يفضل البعض الزواج من مصر عن الزواج من فتيات العائلة، وذلك بسبب المشاعر التي غالبا ما يمتلكها الشخص بعد الحديث والتواصل مع فتاة ما، يرغب العديد من الشباب إلى الزواج من مصر، نظرا لأن الفتاة التي ارتبط بها قلبه تعيش في مصر، فيحارب كافة المعتقدات السائدة ويستفسر من أصحاب التجارب السابقة فيحكي له البعض  تجربتي بالزواج من مصر، وسنسرد له العديد من النصائح المتعلقة بالزواج من مصر.

شاهد أيضًا