تجربتي مع زيت دابر املا الأخضر، يعتبر الشعر من العلامات البارزة للجمال، وبخاصة لدى السيدات، وتحرص كل سيدة على أن تحصل على شعر ناعم منسدل، فيه لمعاناً صحياً وجذاباً، ولذا  تعتني المرأة بشعرها أيما عناية، وتحرص أيضاً على استخدام وصفات طبيعية من  الزيوت المتنوعة، وزيت دابر أملا الأخضر للشعر يحظى من فترة طويلة باستحسان السيدات في تطويل الشعر، ومنحه لمعاناً، ونعومةً، حيث أنه يحتوي على الكثير من الزيوت الطبيعية التي تعالج الشعر من مشكلة التقصف، والتكسر، وتساعده على زيادة طوله، كما أنه يحتوي على مادة أملج، وهي مادى تحتوي على الكثير من الفيتامينات التي تساعده على النمو بطريقة صحية، وجيدة، فما هي تجربتي مع زيت دابر املا الأخضر.

فوائد زيت دابر املا مع زيت الخروع

يُعرف زيت الخروع بخصائصه الطبيعية في مساعدة الشعر على زيادة طوله، وعلى علاجه من مشاكل التقصف، والتكسر، والعمل على ترطيبه، وكذلك فإن زيت دابر أملا الأخضر من الزيوت الغنية بالعناصر الغذائية الضرورية، واللازمة لنمو الشعر، وإليكم فوائد المزج بين زيت دابر أملا الأخضر مع زيت الخروع.

  • يتم مزج زيت دابر أملا الأخضر مع زيت الخروع، بحيث يمنحان الشعر لمعاناً، ويعملان على زيادة طوله، وتخلصه من مشاكل التقصف المزعجة، والتي تعطي الشعر مظهراً باهتاً، وغير صحي، كما ويعمل على حماية الشعر من التقصف.
  • كما ويعمل الخليط المكون من مزج زيت دابر أملا الأخضر، وزيت الخروع على زيادة طول الشعر بشكل ملحوظ، وبسرعة أيضاً، وهو مما يختصر المدة الطويلة التي يحتاجها الشعر ليطول من غير استخدام هذا الخليط، تصل إلى نصفها تقريباً.
  • وكما هو المعروف بأن الزيوت الطبيعية لها خصائصها في التأثير على لون الشعر، وهذا يسبب القلق للسيدات من تغير لون شعرهن، وهنا نقول في حال شعر المرأة لونه فاتحاً، أو كان الشعر مصبوغاً، فإن المزج بين زيت الخروع، وزيت دابر أملا الأخضر فإنه لا يؤثر إطلاقاً على تغير لون الشعر، بل على العكس فإن زيت دابر أملا الأخضر يعمل على المحافظة على الشعر من تغير لونه.
  • كما أن المزج، والخلط بين زيت دابر أملا الأخضر، وزيت الخروع يساعد الشعر المجعد في فرد بويصلات الشعر، ومنحها انسياباً نسبياً، والعمل على منح العناصر، والفيتامينات، والمعادن التي تلزم الشعر لنموه، وتنعميه.

ما  هي تجربتي مع زيت دابر املا الأخضر

يحتاج الشعر إلى العناية، والاهتمام الدائمة لكي يمنو بطريقة صحية، وجيدة، فهو يحتاج في نموه إلى العديد من العناصر الطبيعية، والفيتامينات، والمعادن مثل: الفسفور، والكالسيوم، والحديد، وفيتامين ب12، وتتوفر جميع هذه العناصر التي تلزم لطول، ونمو الشعر في زيت دابر أملا الأخضر، وإليكم تجارب مجموعة من السيدات مع زيت دابر أملا الأخضر.

  • تتحدث سيدة عن تجربتها في استخدام زيت دابر أملا الأخضر للشعر، بأنها كانت تعتني بشعرها بعد غسله بالشامبو، حيث كانت تقوم بتدليك فروة رأسها بالزيت، ومن ثم تقوم بتسريح شعرها بمشط خشبي، وقد لاحظت تغير ملمس وشكل شعرها إلى النعومة، والانسياب الجميل للشعر.
  • وتخبر سيدة أخرى عن تجربتها في استخدام زيت دابر أملا الأخضر للشعر، في حين أنها كانت تشكو من تكسر، وتقصف من شعرها، ومن تساقطه أيضا، وتكمل الحديث في علاج شعرها المتهالك، حيث أنها استخدمت الكثير من خلطات الزيوت الطبيعية لعلاج مشاكل شعرها، ولكن بلا فائدة تذكر، ومن ثم قد أقدمت على استخدام زيت دابر أملا الأخضر للشعر لما سمعت عن استخدامه من فوائد كثيرة، وقد كان لها ذلك، حيث أنها قد حصلت على نتيجة فعالة للشعر بعد مدة أسبوعين من الالتزام المنتظم في استخدام زين دابر أملا للشعر، وقد ازداد طول شعرها بطريقة ملحوظة، بالإضافة إلى تغير شعرها حيث أصبح أكثر نعومةً، ولمعاناً.
  • وتخبر سيدة ثالثة عن تجربتها في استخدام زيت دابر الأخضر للشعر، حيث كانت تقوم بشكل منتظم يومياً بتدليك فروة الرأس بزيت دابر أملا الأخضر لمدة ساعتين من الوقت فقط، وكانت في هذا الأثناء تقوم بتغطيته بفوطة شعر ساخنة، ومن تقوم بغسل شعرها كالمعتاد بالماء والصابون.

يكون الشعر دائماً عرضة إلى الإجهاد، والتعب، والجفاف، وذلك بسبب أن الشخص يعاني من مشكلات صحية، وبالتالي فإن العناصر اللازمة لتغذية الشعر لمساعدته على زيادة طوله، وتخلصه من المشاكل العديدة التي يتعرض لها، مثل التكسر، والجفاف، والتقصف، فإن زيت دابر أملا يحتوي على العديد من العناصر الغذائية الأساسية المهمة، والضرورية اللازمة لنمو الشعر، ومنحه بريقاً، ولمعاناً جذاباً، وقد كانت هذه تجربتي مع زيت دابر املا الأخضر.

شاهد أيضًا