رقم المدرسة السعودية للقيادة الرياض، تعتبر هي المدرسة الأولى التي تعتني بعملية تدريب النساء على كيفية القيادة الآمنة في داخل مدينة الرياض العاصمة. حيث تم تأسيس هذه المدرسة بشراكة واتفاق مع معهد ” الإمارات” للسياقفي دبي، حيث أن هذا المعهد له خبرة طويل في هذا المجال المميز، والحديث الدخول لدول الخليج العربي بعد ان سمحت الحكومات في السعودية للنساء بالقيادة. في هذا المقال نضع لكل من يستفسر ويتساءل رقم المدرسة السعودية للقيادة الرياض.

رقم المدرسة السعودية للقيادة الرياض

تمنح المدرسة السعودية للقيادة في مدينة الرياض للنساء مجموعة من برامج التدريب، ومنها هذه البرامج برنامج لأولئك السيدات اللاتي يحملن رخصة لها مفعول ساري. كما توفر برامج تدريبية الحد الادنى فيها يكون ست ساعات من التدريب لأولئك السيدات اللاتي لديهن رخص لكنها ذات صلاحية منتهية. كما يتم إعطاء برنامج تدريبي لكافة النساء اللاتي ليس لهن أي رخصة للقيادة، ومدة هذه الدورة ثلاثين ساعة من التدريب، ويتم بعدها إعطاءهن اختبار نظري وكذلك اختبار عملي.

تسجيل القيادة جامعة نورة

تسجيل القيادة جامعة نورة، توجد المدرسة السعودية للقيادة الرياض في جامعة الأميرة ” نورة ابنة عبد الرحمن”، قرب مطار الملك ” خالد” الدولي، في مدينة الرياض 13414. ويمكن لكل امراة ترغب بالقيادة بعد القرار الذي أصدرته السلطات السعودية المسؤولة للسماح للنساء السعوديات من قيادة السيارة في المملكة، وإعطائهن رخص للقيادة.

المدرسة السعودية للقيادة الرياض

المدرسة السعودية للقيادة الرياض، تضع رقماً خاصاً بها لتتمكن السيدات والمنتسبات معها من الاتصال في أوقات الدوام الرسمية للاستعلام عن أي موعد أو الحصول على اي إجابة لاستفساراتهم. حيث أن هذه المدرسة تفتح كل يوم من يوم الأحد وحتى يوم الخميس، ويبدأ الدوام فيها منذ الساعة السابعة كل صباح، وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.

  • رقم المدرسة السعودية للقيادة الرياض الموحد هو 920011136.

عزيزتي المتدربة في المدرسة السعودية للقيادة

عزيزتي المتدربة في المدرسة السعودية للقيادة، يمكنك التعرف إلى جميع البرامج التدريبية وكافة عناصره التي تتكون من نحو ثلاثين ساعة تدريبية. حيث أن هذا البرنامج من 30 ساعة يشتمل فيها على التدريب على جميع المهارات للقيادة، وتكلفته هي ألفين وأربعمئة ريال سعودي، ولا تشمل هذه التكلفة ضريبة القيمة المضافة. ونضع هنا جدول موضح للتفاصيل كلها:

مدرسة القيادة الرياض جامعة نورة

مدرسة القيادة الرياض جامعة نورة، هذه المدرسة لها أهميتها في كونها تعد الأولى من نوعها لتدريب النساء على القيادة في المملكة. ولها مزاياها، وبرنامجها التدريبي الخاص بها، والذي توضحه لجميع المنتسبات قبل البدء بعملي التدريب., ففهم الآلية التي سيجري بها التدريب له تأثيره في جذب المتدربات بحيث يكن على اطلاع كامل بخط التدريب الذي تمنحه هذه المدرسة. نضع لكم مخططاً فيما يلي حول مسار التدريب في المدرسة السعودية للقيادة الرياض:

كيف نتواصل مع المدرسة السعودية للقيادة الرياض

كيف نتواصل مع المدرسة السعودية للقيادة الرياض؟ تتمكن السيدات من الذهاب إلى مقر المدرسة الموضح عنوانه في الفقرات السابقة، وهناك يمكنها الحصول على الاستشارة الكاملة. أو بإمكانها الاتصال على الرقم الموحد من منزلها والحصول على ما تريده عبر الهاتف، كما يمكنها الاطلاع على الصفحة الخاصة بالمدرسة بشكل الكتروني من أجل الحصول على اي معلومات تتعلق بالدورات والبرامج التدريبية الكاملة هناك. وهناك اوقات رسمية للعمل، فيها يتم استقبال الاتصال، في حين في أيام الإجازة لا يتم الرد على الاستفسارات.

هكذا نكون قد وصلنا لنهاية مطافنا في كلمات مقالنا الذي كان بعنوان رقم المدرسة السعودية للقيادة الرياض.

شاهد أيضًا