ما هي القنوات الناقلة للدوري السعودي 2021؟ الدوري السعودي عبارة عن دوري الأمير محمد بن سلمان، وهو للمحترفين. حيث يعتبر هو البطولة الأساسية لكرة القدم التي تنظم في المملكة السعودية، ويعتبر الدوري السعودي المسابقة الأغلى بترتيب ثاني في قارة آسيا. وتصل قيمة الدوري السعودي حوالي (473.70) مليون يورو؛ حيث ينتظر كثير من عشاق دوري كرة القدم في المملكة وكافة دول الوطن العربي بدء موسم دوري كرة القدم السعودية. لذلك ننقل لكم في مقالتنا هذه ما هي القنوات الناقلة للدوري السعودي 2021.

ما هي القنوات الناقلة للدوري السعودي 2021

الموسم الجديد من الدوري السعودي الجديد 2022/ 1443هـ على الأبواب، وينتظر كافة العشاق بدء هذا الموسم بفارغ الصبر. حيث يتنافس ضمن الدوري السعودي 2022 ما عدده ستة عشر فريق لكرة القدم، ومن بينهم ثلاثة أندية هم من النوادي بالدرجة الأولى الذين قاموا بالالتحاق بمنافسات للدوري، وقد تأهلت هذه الفرق لدوري الأبطال المحترفين.

الدوري السعودي

الدوري السعودي، الذي يقام للأندية السعودية، وتشترك فيه الأندية المميزة التي تتأهل لهذا الدوري السعودي. ويعد الموسم الجديد للدوري السعودي هو الموسم ( 46) السادس والأربعين من مواسم الدوري السعودي للعب المميز لكرة القدم، حيث سيبدأ هذا الدوري خلال شهر أغسطس للعام 2021م.

القنوات الناقلة للدوري السعودي 2021

حيث قامت لجنة المسابقات المسؤولة في الرابطة الخاصة بالدوري السعودي دوري الأبطال المحترفين في لعبة كرة القدم الساحرة بإصدار الجدول. وهذا الجدول يتعلق بالمباريات التي يتضمنها الدوري في موسمه الجديد ( 46)، حيث سيتم البدي بالدور الأول من هذه المسابقة المميزة تحت مسمى ” دوري الامير محمد”.

متى يبدأ الدوري السعودي 2021

حيث يبدأ هذا الدوري فعلياً في الحادي عشر من أغسطس 2021، لتنتهي جميع مباراياته في الأول من يناير للعام 2022م. في حين أن المباراة الافتتاحية بين فريقي كل من الاتحاد، وفريق الفيحاء، أما اللعبة الختامية ستكون بين الفريقين الأهلي، ضد فريق الشباب. وسيكون اللقاء بينهما على أرض الجوهرة المشعة وذلك الملعب يوجد في المدينة الرياضية ” الملك عبد الله”.

ما هي القنوات الناقلة للدوري السعودي 2021

من المعروف أنك قنوات الإم بي سي من أكثر القنوات بثاً للأحداث الرياضية السعودية، لكن لهذا الموسم صدر قرار من الشركة السعودية للرياضة. حيث تم التعاقد مع هذه القنوات (mbc)، من أجل العمل على اطلاق باقة جديدة من القنوات الرياضية لبث مباريات الموسم 46 من الدوري السعودي، وبالفعل فقد تم الإعلان عن اطلاق لمجموعة جديدة هي قنوات (SSC) الخاصة بالبث الرياضي.

تردد قناة scc

وهكذا تكون هذه القنوات الجديدة (SSC) لها حقوق خاصة من أجل نقل جميع المسابقات الخاصة بالكرة السعودية وجميع مباريات الدوري في الموسم الجديد 2021/2022. ولها الحقوق في نقل مباريات جميع المسابقات، مثل مباريات كأس ” خادم الحرمين”، ومباريات كأس ولي العهد محمد، وأيضاً مباريات الكأس السوبر، بالإضافة إلى نقل جميع المباريات الرياضية وكافة الأحداث المتعلقة بعالم الرياضة السعودي في هذا الموسم الجديد. حيث أن تردد هذه القنوات سيكون كالتالي:

  • القمر الصناعي المعروف:  ” عرب سات”.
  • التردد هو: 11747.
  • الاستقطاب هو:  عمودي.
  • معدل الترميز للقناة: 27500.
  • معدل ” تصحيح الخطأ”:  6/5.

وبذلك تكون القنوات التي لها الصلاحية والحق في بث كل ما يتعلق بالأحداث الجديدة في الرياضة السعودية هي باقة قنوات (SSC) الجديدة. والتي يحق لها بث كل ما يتعلق ويدور في مسابقات الموسم السادس والأربعين من الدوري الرياضي السعودي الخاص بكرة القدم 2021 /2022. قدمنا لكم في سطور مقالتنا هذه كل ما يتعلق بالموضوع الذي تدار محركات البحث عنه يومياً ما هي القنوات الناقلة للدوري السعودي 2021.

شاهد أيضًا