من هي زوجة باسم ياخور، الممثل السوري الشهير، واللامع في سماء الفن السوري والمصري أيضاً، اذ انه شارك في العديد من الأعمال المصرية، وقام بأدوار متنوعة، ما بين تراجيدية وكوميدية، ومقال اليوم يسلط الضور على حياة الفنان باسم الخاصة، وسماتها بما يتعلق بزوجته وأبنائه وطبيعة حياته الأسرية، التي يرغب عدد كبير من الجمهور ومن محبي الفنان، بالاطلاع عليها ومعرفتها عن قرب، وهنا يجد المتابع كافة التفاصيل والمعلومات التي تشير الى من هي زوجة باسم ياخور.

باسم ياخور ويكيبيديا

الفنان السوري الجنسية، باسم ابراهيم ياخور، ولد الفنان في العام 1971، وهو من مواليد مدينة اللاذقية، ويعتنق الديانة المسيحة، فهو غير مسلم كما يعتقد الكثير من الجمهور المتابع لأعماله الدرامية المتنوعة، والده هو الصحفي إبراهيم ياخور الذي عمل بمجال التمثيل بفترة من حياته، وكانت التجربة الإخراجية الأولى لباسم ياخور، عندما قام باخراج  مسرحية الرجل المتفجر خلال عام 2000، وجاءت أعماله الفنية والبرامج التلفزيونية التي قام بتقديمها كالتالي:

  • في عام 2001 قدم برنامج “ليلة أنس” مع ريما مكتبي على شاشة تلفزيون المستقبل.
  • 2011 قام بتقديم برنامج “أمير الشعراء” على محطة أبو ظبي الفضائية، وكانت آراء النقاد تؤكد أن وجود باسم أضفى حيوية وروح جديدة على البرنامج كما أشادوا بفصاحته ومهارته في التقديم.
  • في عام 2019 قدم برنامج أكلناها الذي عرض على قناة لنا، وكانت فكرة البرنامج تقوم على استقبال ممثل وطرح أسئلة محرجة جداً عليه، وتخييره بين الإجابة أو تذوق طبق غير مستساغ مُعد من قبل على أيدي الشيف أنطوان الحاج.
  • أما المسلسلات التي أدى أدوار فيها فهي عديدة، ومنها زهرة وأزواجها الخمسة، ببساطة، أهل الغرام، تعب المشوار، أيام الدراسة، حرملك، ضيعة ضايعة.

زوجة باسم ياخور

بدأت سنوات النشاط الفني للفنان باسم ياخور خلال عام 1993، ويرغب الكثير من متابعي الفنان من كافة بلاد الوطن العربي، بالتعرف على شخصية زوجته ومعرفتها عن قرب، والتي تحظى بشعبية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، فهي من أشهر زوجات النجوم في الوطن العربي، اذ انها تتمتع بقدر عالٍ من الجمال.

  • زوجة الفنان باسم ياخور، رنا الحريري، كاتبة سورية متميزة، وهي من مواليد عام 1978.
  • تبلغ رنا الحريري من العمر 42 عام، وهي من أصل أوكراني.
  •  تزوجت من الفنان باسم ياخور وأنجبا طفل اسمه “روي”.
  • كانت بدايتها من خلال المشاركة بكتابة عدد من حلقات مسلسل (بقعة ضوء) في جزئيه الخامس والسادس عامي 2000 و2001.
  • أيضاً شاركت في تأليف برنامج (سي بي إم) عام 2003 على قناة ام بي سي.
  • ومن أهم وأبرز أعمالها المسلسل الشهير، مسلسل صبايا، الذي عرض خلال عام 2009.
  • وكانت مؤخراً قد شاركت صوراً  أحد مشاهد المسلسل التي حازت على إعجاب واسع من قبل المتابعين، نظرا لطريقة تمثيل ياخور الاحترافية والتي قدم من خلالها المشهد بطريقة فريدة جداً، يظهر ياخور في الصور التي شاركتها زوجته على “إنستغرام” باكيا متأثرا، وعلقت على الصور قائلة باللغة العامية في سوريا: “خلصت الحلقة. بس هالمشهد لسه عم ينعاد ويتكرر براسي. كيف بدي أقنع حالي أنو هاد كان تمثيل أنا بالعادة ما بتأثر بالمسلسلات بس اليوم قدرت تبكّيني”.

كانت هذه آخر الأحداث والتطورات الحاصلة على السوشيال ميديا، بما يتعلق بتبادل الحديث والمزح بين الزوجين، ومن هنا بدأ البحث عن تفاصيل حياة الفنان باسم بشكل أوسع، رغبة في الاطلاع على تفاصيل حياته الأسرية أكثر، وللتعرف على من هي زوجة باسم ياخور، التي شاركته مقاطع الفيديو متأثرة بتمثيل زوجها.

 

 

شاهد أيضًا