توقعات ابراهيم حزبون سنة 2021 تفصلنا أيام قليلة عن بداية عام ميلادي جديد 2021 يحمل في طياته خبايا وأمور ومجريات ستحدث لنا في هذه السنة الجديد، ابراهيم حزبون مم أحد علماء التنجيم الذي قدم توقعاته لسنة 2021، يشغل تفكير الناس ما الاحداث التي ستحدث معهم في العام الجديد فيقومون بالبحث عن التوقعات عن طريق تتبع علم الفلك وقراءة الابراج التي تتنبأ بحدوث مجريات قد تحدث وأخرى لا تحدث، يستطيع المنجمون معرفة صفات وطباع الافراد من خلال تاريخ ميلاده ووقت ولادته والمكان الذي ولد فيه هذا الشخص، قام علماء الفلك بالتنبأ بسقوط رؤساء في عام 2020 وتوقعوا حدوث كوراث بالعالم وبالفعل حدثت، يوجد الكثير من علماء الفلك الذين ابدعوا في هذا العلم من ضمنهم ابراهيم حزبون الذي يذيع كل ليلة خميس ع الراديو في اذاعة مونت كارلو برنامج له عن علم الفلك والتوقعات، فيقوم الاشخاص يالاتصال فيه عن طريق البرنامج واعطاؤه تاريخ ميلاده وزمن ولادته ليقوم العالم الفلكي بمعرفة البرج والاحداث التي سنحدث معه خلال العام الميلاد الجديد.

نبذة عن ابراهيم يوسف حزبون

ولد إبراهيم يوسف حزبون في مدينة بيت لحم في 18.10.1947وبدء العمل كمذيع ومقدم برامج في الاذاعة الاسرائيلية وذلك في نهاية سنة 1969، وجد ابراهيم حزبون كتاب مضمونه علم الابراج كان باللغة العبرية بعد ترجمته من اللغة الانكليزية، نال اعجابه الكتاب وأصبح لديه شغف بالتعرف اكثر واكثر عن علم الابراج، كان يريد ابراهيم حزبون زيادة علمه ومعرفته بهذا العلم مما جعله يسجل في الجامعة العبرية لدراسة والتوغل بعلم التنجيم ولكنه لم يجد هيئة لتدريس هذا الموضوع، مما جعله يعتمد على نفسه وأصبح يبحث ويزور المكتبات ويقرأ بنفسه الكتب التي تهتم بعلم التنجيم والابراج، ولزيادة علمه قد لجأ لكتب في الولايات المتحدة وفيودهات وبرامج تتحدث حول موضوع الأبراج والتنجيم، حاول ابراهيم حزبون الالتقاء بعلماء الابراج العرب لكنه لم يحظى بهذه الفرصة فقام باللقاء بمنجم يهودي كان مدته المسموح لها هي عشرة دقائق ولكن استمر أكثر من ساعتين وذلك لان المنجم اليهودي قد شعر ان ابراهيم حزبون مبدع ومميز بعلم التنجيم ع الرغم من انه كان متردد بلقائه بأول الامر، أصبح العالم ابراهيم حزبون من الاشخاص الذي يرجع له الكثير من المنجمين اليهود في توقعاتهم، مع نهاية العام الميلادي وبداية اخر يبدأ المنجمون وعلماء الابراح بالتوقع لمجريات عام الميلادي الجديد 2021، ويعتبر ابراهيم حزون مم احد هؤلاء العلماء الذي كان له بصمته في التوقعات للعام الجديد.

توقعات الابراج لابراهيم حزبون 2021

قسمت الابراج لاثني عشر برج التي يسعى العلماء دائماً للبحث والتوقع لمجريات الابراج فكل برج يختلف عن الاخر بالتوقعات والصفات والطباع، يقوم العلماء من خلال علم الفلك بتوقع مجريات يوم او شهر وتوقعات للعام الجديد، ما الذي سيحدث به من انجازات او مشاكل أو احداث سعيدة ويمكن أيضاً بتوقع سلبي كفقدان او موت أحد أو فشل بمشروع له كان يسعى للنجاح به، لذلك نرى الكثير من الشخصيات المهمة والفنانين يسعوا دائماً للتواصل مع علماء الفلك لمعرفة احداث العام الجديد ومجرياته وما سيحصل باعمالهم في عام 2021، وقد أوضح لنا العالم الفلكي ابراهيم حزبون تفسيرات وتوقعات لكل برج من الاثني عشر برج وأول ست إبراج كانت توقعاتها كالتالي:

  1. برج الحمل سيكون عامه مليء بالاعمال خاصة تورديد وتصدير في الصناعة وسينمى علاقاته الاجتماعية باقرابه واصدقائه، ومع بداية العام سيتطور وسينال أعلى مراحل النجاح والتفوق باعماله حيت سيكون عاماً للتجارة المتنوعة والتي ستدر عليه ربح كثير من خلال عمليات الاستيراد والتصدير، أما من ناحية حياته العاطفية ستكون له عللقات متينة وكبيرة وإيجابية مع الجميع من اصدقاء وعائلة وقد يأتيه مولود جديد في هذا العام.
  2. برج الثور يتميز في أنه شخص قوي يمتلك  عزيمة كبيرة يصر ع وصوله للاشياء لا ينهزم، بل يواصل في تحقيق غايته واحلامه رغم الضغط عليه الكبير والجهد وانغماسه بالاعمال الكثيرة في الحياة والشاقة التي تكون صعبة عليه، إلا انه لا يفوت فرصة الالتقاء بعائلته واصداقائه وقضاء أجمل الاوقات معهم، مع حدوث المشاكل بحياته سيبقى مواجه لها بعزيمة واصرار لحلها والتخلص منها.
  3. برج الجوزاء يعتبر عام كله بشرى لصاحبه فهو عام نجاح وتخطي العديد من المشاكل والازمات بسعي من صاحب البرج واصرار وقوة، فهو شخص فريد مختلف وهذا لما يحمله من صفات مميزة وعظيمة يتمتع بها عن غيره من الابراج الاخرى، فهو شخص حكيم زكي لديه أفكار مميزة فسيكون من أكثر الشخصيات التي يتترك بصمة في عام 2021، سينال كثير من النجاحات والتقدم في مجال عمله بالتجارة وسوف يقوم بربح الكثير من الاموال وسينال منصب كبير في مجال التجارة مما سيجعله شخصية معروفة وبارزة في عالم  التجارة، أما عاطفياً سيقيم الكثير من العلاقات المتينة المحبة وسيجتمع مع أهله وأصحابه بكثرة ويقضى أجمل الاوقات معهم.
  4. برج السرطان سيكون عاماً بعمل جديد وحب يتحول لزواج فسوف تزهر الحياة مع صاحب برج السرطان في عام 2021، فقد تحمل أعباء ومشقات السنوات  التي مضت، ع عكس العام القادم الذي يحمل له كل ما كان يحلم بتحقيقه سابقاً وستحدث أحداث جميلة لم يكن يتوقع أنها سوف تحدث، إما حصوله على عمل جديد او ترقيته واعطائه  منصب كبير بدخل عالي يعود عليه بمنافع وسيلقي حبه الذي سينتهي بزواج وستكون حياته سعيدة مع شريكه.
  5. برج الاسد يحتاج صاحب برج الاسد للصبر والتمهل في مجريات حياته في عام 2021، سينال بعد هذا الصبر الكثير من الارباح وقضاء وقت جميل مع المقربين منه، فأصحاب برج الاسد يتميزون بصفات جميلة لديهم الكثير من العادات الايجابية وشخصياتهم قوية، فهم يتروا قبل كل شيء لا يقومون باتخاذ قرارات خاطئة يفكرون كثيراُ وبحكمة بما سيحدث معهم بالمستقبل والحاضر، سينجح في هذا العام ويكون لديه مكاسب كثيرة من العمل ومنصبه، وحياته العاطفية ستكون استقرار وحب في علاقاته، وعلى الصعيد الاجتماعي سوف يجتمع كثير بالاقرباء وأصدقائه ويقضي أجمل الاوقات معهم.
  6. برج العذراء ستكون بداية عام 2021 خير عليه بمجال عمله في العقارات وينشأ علاقة حب مع شريكه التي شوف تنتهي هذه العلاقة بزواج، كثير من الامور ستكون بانتظار صاحب برج العذراء بعامه الجديد ينجح بعمله بالعقارات ويبيع ويشتري الكثير من العقارات والاراضي، وعاطفياً سيقيم علاقات جميلة وسيتزوج ويسعد مع شريكه، ستكون علاقاته مع اصدقائه كلها محبة وصدق ولكن ربما تنتهي بعض من هذه العلاقات في نهاية عام 2021.

مزيد من التوقعات حول عام 2021 لابراهيم حزبون

علم الفلك من أقدام العلم الذي يعتم بدارسة الكون والسماء والظواهر التي تحدث فيها، يهتم علماء الفلك بحركة النجوم والكواكب لمعرفة الابراج والتوقعات، فمن خلال حركة الكواكب بين الابراج يقوم علماء الفلك بالتنبأ حول هذه الابراج، زكرنا توقعات ابراهيم حزبون لاول ست ابراج وكانت  التوقعات لباقي الاثني برج:

  1. برج الميزان سيحظى بعام جميل ومريح على كلا الحانبين العملى والعاطفي، سيجني الكثير من المكاسب والارباح في هذه السنة، وستكون حالته المادية جيدة واستقرار وتوفق في احواله الاجتماعية والعاطفية وايضا استقرار عمله.
  2. برج العقرب ستكون سنة 2021 عامرة بالاحداث المثيرة والتحديات وسيحظى بأسعد وأجمل الأعوام، سوف يتمتع بكل دقيقة في هذا العام وسيسعى لتحقيق احلامه وجني الكثير من الاموال والعقارات، مع قضاء أوقات جميلة مع العائلة والاصدقاء.
  3. برج القوس سيجد كثير من التجارب والاحاث الجديد في مطلع عام 2021 ستقابله الكثير من الفرص الجميلة، سيعمل مع الشركات الكبرى التي سيدر عليه هذا العمل بالخير الكثير وربح وزيادة في دخله،وستكون حياته الزوجية والعاطفية مليئة بالسعادة والاستقرار.
  4. برج الجدي سيواجه صاحبه فراغ عاطفي الذي سيجعله حزيناً وسيقو بعض الاهل والاصدقاء بالتخفيف عنه، ستكون سنته الجديدة مختلفة عن السنوات السابقة سيبدأ عمل في التجارات الكبيرة وقد يمتلك شركة تجارية خاصة به باسمه، ولكنه لن يقيم أي علاقة عاطفية في هذا العام فسوف تكون معظم اوقاته مع الاهل والاصدقاء.
  5. برج الدلو سيكون عام مليء بالاموال ولكنه يجب الانتباه من عدم التسرع واتخاذ قرارات خاطئة في مجريات حياته، فيجب عليه حسن التصرف في هذه الاموال الكثيرة والطائلة التي سيحصل عليها حتى لا يخسرها دون الاستفادة منها ويصرفها كلها لذلك ينصح باتخاذ قرارات مصيرية حكيمة، وحياته العاطفية ستكون سعيدة ومستقرة مع افراد عائلته ولكنها ستكون سيئة مع الاصحاب واقاربائه بسبب حدوث بعض الخلافات والنزاعات بينهم، فيجب ان يتحلى بالصبر والتروى ليحل هذه الازمات ويتخلص منها.
  6. برج الحوت عامه سيكون عام ناجح في معاملاته المادية وحياته الاسرية، سيواجه صاحب برج الحوت تحديات لن يكون هناك كثير من الوقت الذي سيضيعه بسبب كثرة الاشغال والمهام وسيكون عمله لصالحه فقط أو سيكون مع شركات أخرى، سيجني الكثير من الأموال بسبب جهدك واجتهادك في أمور عمله والسعي خلفها، وحياته العاطفية ستكون علاقاته جميلة وأصدقاء جيدون وستكون علاقاته العائلية أكثر محبة وتقرباً.

كانت هذه توقعات عالم الفلك ابراهيم حزبون للعام 2021 فكلها تنبؤات قد تصيب أو لا تصيب، فهي توقعات لا يجب ان نتركها تسيطر علينا ونتاخذ عليها قرارات مصيرية قد تكون خاطئة مع التسرع، فيجب عليه السعي وتحقيق ذاته والنجاح في حياته دون الاعتماد على هذه التوقعات لعام 2021.