من هي ناهد زيدان زوجة باسل خياط، يعتبر الفنان باسل خياط من أشهر الفنانين في ساحة الدراما على مستوى الوطن العربي، الأمر الذي يدفع عدد كبير من المتابعين من كافة دول العالم المهتمين بالتعرف على السيرة الذاتية المتعلقة بالفنان، ومن ضمن الأسئلة التي تردد البحث عنها هي من هي ناهد زيدان زوجة باسل خياط، بدورنا في هذا المقال سنتعرف على كافة المعلومات التفصيلية المتعلقة بالإجابة عن استفسار قام بطرحه بعض رواد مواقع البحث الإلكتروني حول ناهد زيدان زوجة الفنان باسل خياط.

ناهد زيدان زوجة باسل خياط ويكيبيديا

تناول عدد كبير من المواقع الإخبارية حياة المشاهير والفنانين والممثلين وغيرهم الكثير من المؤثرين بالتفصيل والحديث عن أبنائهم وزوجاتهم، وذلك بهدف إخبار العديد من المهتمين الباحثين عن هذه المعلومات، ومن ضمن هذه الأسئلة جاء البحث عن ناهد زيدان زوجة الممثل السعودي باسل خياط، سنتعرف على هذه المعلومات من خلال النقاط التالية:

  • ناهد زيدان من مواليد العاشر من شهر ديسمبر، وهي زوجة الفنان السوري الشهير على مستوى الوطن العربي باسل خياط، يُذكر أنها أنجبت منه طفيلها (شمس الدين وإيزابيل).
  • في العديد من الحوارات الصحفية التي قام بإجرائها الفنان باسل خياط يؤكد على حبه الشديد لزوجته، وأنه لو عادت به الأيام مرة أخرى سيختارها مرة أخرى دون تردد.
  • في السياق ذاته تجدر الإشارة للقول بأن ناهد زيدان أنجبت طفلها الأول شمس الدين وبعد مرور عشرة سنوات من الزواج أنجبت طفلتها إيزابيل، وقد أكد الفنان باسل خياط في بعض الحوارات الصحفية أن زوجته هي من اختارت هذه الأسماء.
  • بدأت قصة حب الفنان وزوجته حيث كانت زوجته أحد أشد المعجبات والجمهور الخاص به، وبدأت نظرات الإعجاب بينهما من أول لقاء فقد نظر لها كثيراً وتعمق في تفاصيل وجهها إلى أن سألها عن الشامة في وجهها هل هي حقيقية أم مكياج وبعدها تتطورت العلاقة بينهما إلى الحب وانتهت بهم إلى الزواج.

باسل خياط ويكيبيديا

يعتبر الفنان باسل خياط أحد أشهر الفنانين فيي الوسط الفني العربي السوري، قام بأداء عدد كبير من الأدوار والأعمال في مجال الدراما، وقد أبدع وترك له بصمة خاصة في هذا المجال، نتابع عرض المعلومات من خلال النقاط التالية:

  • الفنان باسل خياط من مواليد التاسع والعشرين من شهر أغسطس من العام 1977، أي أنه يبلغ من العمر 42 عام.
  • من مواليد دولة سوريا، ويعتنق الديانة الإسلامية.
  • بدأ حياته المهنية في مجال التمثيل في سن الثامنة عشر، فقد شارك بالعديد من المسارح، كما انه بدأ أول عمل فني له في عام 1995 في مسلسل “كان يا مكان”، ومن ثم مسلسل “الخيزران”.
  • يُذكر أن الفنان يعاني من مرض مزمن والذي يسمى بحمى البحر الأبيض المتوسط وهو من الأمراض النادرة.

من هي ناهد زيدان زوجة باسل خياط، لقد جاء هذا الطرح بناءً على بحث عدد كبير من المتابعين للفنان باسل خياط الراغبين في التعرف على زوجة الفنان ناهد زيدان، بدورنا قمنا بعرض كافة المعلومات التفصيلية المتعلقة بالموضوع آنف الذكر بصدد الرد على بحث المتابعين والباحثين، وعليه نكون توصلنا إلى النهاية.

شاهد أيضًا