من هي زوجة محمد باش، ظهرت الكثير من البرامج التي تساعد الشباب على إظهار مواهبهم الغنائية وعلى مساعدتهم في الحصول على الشهرة وعلى المنافسة بين العديد منهم، ومن أهم هذه البرامج برنامج ستار أكاديمي الذي كان له قناة خاصة والكثير من المتابعين الذين يقومون بمتابعته، ومما يميز هذه البرامج أنها تخرج أصوات مميزة في الغناء والتي منها خرج الكثير من المغنيين من أشهرهم محمد باش، حيث أنه من أجمل الأصوات الغنائية التي خرجت، ومما يجب معرفته أن من هم مشاهير توجد الكثير من الأسئلة حولهم من متابعيهم، ومنها معرفة من هي زوجة محمد باش، ولمعرفة من هي زوجة محمد باش يمكن متابعة هذا المقال.

من هو محمد باش

محمد باش هو مغني سوري ونجم ستار أكاديمي الموسم السادس، مغني وملحن ومؤلف سوري ولد في دمشق من أب سوري ومن أم أردنية مواليد السادس من نوفمبر من العام 1982م. وعائلته مكونة من أب وأم وثلاث أخوات وهو، وتعتبر عائلته من العائلات الكبيرة والتي تدير فندق أثري ومطعم “بيك باش”، والذي يعتبر من مطاعم منطقة الشام القديمة في دمشق.

وظهر اهتمام محمد باش بالموسيقى من سن 14 سنة، وبدأ يتعلم ويطور من نفسه حتى شارك في العام 2009 في برنامج ستار أكاديمي، ولم يصل إلى النهائيات ولكنه شارك في برايمات البرنامج.

من هي زوجة محمد باش

قام محمد باش بإعلان خبر خطوبته في أجواء رومانسية، وقد أعلن بعدها زواجه ودخوله القفص الذهبي، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبالأخص عن طريق الانستغرام، وقد تم إعلان زواج محمد باش بمنشور كتب فيه:” معها تعلمت كيف الحب يكون حقيقي، وكيف قصص الخيال ممكن نعيشها ونعملها واقع، وأنا فعلاً واقع بأجمل غرام وعم عيش حياتي كل يوم عيد بوجودها”.

كما كتب : “سعيد كتير إني عم شارك الكل بخبر زواجي من المهندسة كريستين ميشال المر يلي تم خلال شهر أبريل – ٢٠١٨ بمباركة من أهلنا وكل حبايبنا.. كل عام وانتو بخير ومكملين بمحبتكم”.

وقام بنشر العديد من الصور الجميلة والتي كانت مع زوجته الجميلة كريستين خلال حفل زفافهما، وقد أعجب الكثير من المتابعين بجمالهما وجمال الصور.

من هي زوجة الفنان محمد باش

زوجة محمد باش هي ” كريستين ميشال المر”، وقد قام بتقديم التهنئة لزوجته كريستين المر بعد مرور سنة من زواجهما، أي في عيد زواجهما الأول،  وقد كتب على صورة نشرها تجمعه بكريستين: “سنة بقربك طعمها عسل والأيام الجاية أكيد أحلى. أم أيمن قلبي أنا”.

وقد رزق محمد باش بطفل وأسماه أيمن، ومما ذكره أيضا أن زفافهما كان بعيداً عن الأضواء، واقتصر على أهل العروسين وعلى المقربين من أصدقاءهم.

زوجة محمد باش

نشر زوجة محمد باش صور له هو وزوجته في زفافهما، ونشر العديد من الصور لهما بعد ذلك والتي تكشف عن علاقته الجميلة بزوجته، ومن هي زوجته، وسنضع هنا بعض هذه الصور.

من هي زوجة محمد باش الكثير يبحثون عن من هي زوجة محمد باش، المغني والمؤلف الشهير والذي له الكثير من الأغاني الجميلة والتي حظيت بشهرة كبيرة، وقد بدأ محمد باش مشواره الفني في ستار أكاديمي والذي حظي من خلاله على شهرته من خلال غنائه العديد من الألوان الغنائية المختلفة والمتنوعة.

شاهد أيضًا