من هي زوجة الفنان محمد رمضان بالصور، تصدر اسم  نسرين السيد عبد الفتاح زوجة الفنان الكبير محمد رمضان كافة منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، فهي كثيراً ما أثارت الجدل وكثر البحث عنها حول معرفة شخصيتها خاصةً بعد انتشار أخبار عن انفصالها من زوجها الفنان المتألق محمد رمضان، والتي أنجبت منه طفلاً وطفلة “علي” و “كنز”، ولمعرفة من هي زوجة الفنان محمد رمضان بالصور، سنعرض لكم بعضا منها.

سببب وفاة حماة الفنان محمد رمضان

أعلن محمود رمضان الشقيق الأكبر للفنان المتألق محمد رمضان، خبر وفاة والدة زوجته الثانية نسرين السيد عبد الفتاح، مشيراً إلى تشييع جثمانها يوم الأحد إلى مقابر العائلة، وأخذ العزاء في جامع الحمدية الشاذلية عقب صلاة المغرب مباشرةً، كما وأعلن حساب منسوب لزوجة محمد رمضان عبر موقع “انستغرام” خبر الوفاة وطالب بالدعاء للمرحومة، لنبرز لكم تفاصيل حول خبر سبب وفاة حماة الفنان محمد رمضان.

من هي زوجة الفنان محمد رمضان بالصور

من هي زوجة الفنان محمد رمضان بالصور

من هي زوجة محمد رمضان

كان الفنان محمد رمضان قد أحيا مساء الجمعة، واحدة من أضخم حفلاته الغنائية الاستعراضية، في منطقة الساحل الشمالي، كانت ذات مواصفات لايف عالمية، والتي كانت بحضور عشرات الألاف من جمهور الفنان المتألق محمد رمضان القادمين من شتى أنحاء الدول، من مختلف الأعمار والجنسيات العربية منها والأوروبية.

وحرص رمضان في بداية حفلته على تحية جمهوره لحفاوة استقبالهم له، وعلق قائلا “أنتم اللي عملتوا الاختراع.. أنا ممثل مش مطرب، بس أنتم اللي عملتوا مني مطرب له أعلى نسبة استماع” وواصل حفله بمزيداً من أغانية الجديدة الشهيرة والرقصات الاستعراضية، منها (ثابت)، (أقوى كرت)، (الملك)، (يا حبيبي)، (أنا جدع)، و (الحفلة)، بالإضافة إلى أغنيته الحصرية (على الله)، مما اشعلت الحفل وصلات الرقص المتتالية بين الجمهور طيلة الحفل.

صور نسرين السيد زوجة محمد رمضان

وقبيل انتهاء الحفل، وجه الفنان محمد رمضان كلمة للجمهور الكبير قائلاً: “نمبر وان جمهوري.. وكل أغنية قدمتها بتمثل كل واحد منكم، وليس تمجيد لذاتي” وذلك وسط هتافات إعجاب الآلاف من معجبيه، وتابع رمضان توجيه شكره لزوجته أم نجله علي، وأخصها بالذكر وهنئها بعيد ميلادها، واختتم رمضان حفله والذي حصل على شعار “أقوى حفل في الساحل” بأغنية الافتتاح “نمبر وان”.

من هي زوجة الفنان محمد رمضان بالصور

ذكرنا لكم الخبر المؤكد حول من هي زوجة الفنان محمد رمضان بالصور وسبب وفاة حماة الفنان محمد رمضان رحمها الله، وسنطلعكم بكل ما هو جديد حول حياة الفنان الكبير محمد رمضان.

شاهد أيضًا