من هو ميشيل لاعب الهلال الجديد وتفاصيل عقده الجديد، أصدر إدارة نادي الهلال السعودي، خلال الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة الموافق الثامن والعشرين من شهر يناير للعام الحالي 2023 ميلادي، عن التعاقد مع اللاعب ميشيل أوليفيرا لاعب نادي فلامنجو البرازيلي، على خلفية اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميز الذي شارف عقده على النهاية من قبل الإدارة وكان ذلك بالتراضي، وفي هذا السياق تصدرت الكثير من الأسئلة حول معرفة تفاصيل العقد والمعلومات عن اللاعب الجدي ميشيل والذي سوف نسلط الضوء بالحديث عنه عبر السطور التالية.

تفاصيل عقد لاعب الهلال ميشيل أوليفيرا الجديد

صدر إدارة نادي الهلال السعودي، خلال الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة الموافق الثامن والعشرين من شهر يناير للعام الحالي 2023 ميلادي، عن التعاقد مع اللاعب ميشيل أوليفيرا لاعب نادي فلامنجو البرازيلي، على خلفية اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميز الذي شارف عقده على النهاية من قبل الإدارة وكان ذلك بالتراضي.

كما كشف زعيم آسيا أنه تعاقد مع ميشيل أوليفرا لفترة تصل الى ثلاثة مواسم، مقابل 2.5 مليون دولار راتبًا سنويًّا، ومن جانب أخر حساب الهلال الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، بخوض الوافد الجديد ميشايل عبر مقطع فيديو خاص تحت عنوان “من بلاد البن إلى عمق الحضارة”.

من هو ميشيل أوليفيرا لاعب الهلال الجديد

يعتبر ميشيل أوليفيرا لاعب محترف في كرة القدم، وهو من مواليد البرازيل ويحمل الجنسية البارازيلية، وقد سجل الكثير ممن الإنجازات والأهداف حول تلك المباريات، وهو يعتبر هذا المشوار داخل الهلام السعودي بداية لأولى محطاته المحترفة، وذلك بعد أن شارك بين خمسة أندية داخل بلاده.

فقد شارك في بدايته من نادي مونتي كريستو سنة 2015، الى العديد من الأندية الأخرى ومنها جوينيا، وجوياناسيا، وجوياس، وكانت أخر محطاته الى بفلامنجو البرازيلي من سنة 2020، وخاض أيضا ميشيل 58 مباراة مع فلامنجو البرازيلي في شتى المسابقات موسم 2020-2021، وحقق 18 هدفًا وصنع ثمانية.

كم عمر ميشيل أوليفيرا لاعب الهلال الجديد

يعتبر ميشيل أوليفيرا لاعب وسط مهاجم، حيث احترف اللعب داخل مركز الجناح الأيمن، وحقق الكثير من الأعمال والإنجازات التي جعلته يتألق وينال تلك الشهرة والاحترافية البارزة في صفوف اللاعبين حول العالم العربي، وهو من من مواليد البرازيل ويبلغ من العمر خمسة وعشرين سنة.

والى هنا نصل الى ختام هذه المقالة والتي تطرقنا الحديث الكامل على تفاصيل عقد لاعب الهلال ميشيل أوليفيرا الجديد، الى جانب المزيد من المعلومات عنه.

شاهد أيضًا