من هو الدكتور ريتشارد خراط، يتساءل الكثيرون عن بعض المعلومات الخاصة بالطبيب اللبناني المعروف ريتشارد خراط، وجاء ذلك الطرح بعد أن قام رواد ونشطاء التواصل الاجتماعي في لبنان باطلاق حملة لدعم الطبيب اللبناني المعروف باسم ريتشارد خراط، وأكدوا بأنه تم إعتقاله في دولة الإمارات بسبب تغريدة منسوبة قام بنشرها منذ عامين، وتحدث خلالها مازحا عن الفرق بين الأسماء في الإمارات ولبنان، وعلى إثرها قام بعض المغردون اللبنانيون بتوجيه اتهامات بالتحريض والوشاية ضده من قبل الإعلاميتان ديما صادق ونيكول حجل بالتواطؤ مع حساب لشخص إماراتي، وحظي الطبيب اللبناني خراط بشهرة واسعة بعد قيامه بنشر فيديو لمريضة قام بتوليدها خلال عملية قيصرية وهي تغني لفيروز “سألوني الناس”. لذلك دعونا نتعرف على من هو الدكتور ريتشارد خراط؟

من هو الدكتور ريتشارد خراط ويكيبيديا

ريتشارد خراط هو طبيب مختص في النساء والتوليد، يعمل الدكتور اللبناني ريشار خراط” مختص لجراحة النساء والتوليد والعقم” في الدولة الإماراتية وخضع لامتحان قبول طبي لكي يقوم بعد ذلك بمزاولة المهنة بعد توقيع عقداً مع المركز الطبي Aesthetic Polyclinic للعمل فيها لبضعة ايام في الاسبوع، الا ان سائقه ابلغ عائلته في زحلة ان خراط لَم يحضر الى المطار وفقاً للموعد، وبعد قيام عائلته بإتصالات عديدة قام بها أخيه مارون بالفندق أبلغت العائلة بأن الشرطة اصطحبت الطبيب ريشارد دون التعرف على سبب ذلك.

شاهد أيضا: من هو هاني سعد زوج درة ومعلومات عنها

أخر التطورات في قضية الدكتور ريتشارد خراط

جاء التطور في قضية الطبيب خراط عند قيام الاعلامية ديما صادق بنشر تغريدة لحساب بإسم @saqar_spark في تاريخ واحد وثلاثون من شهر آذار وكانت تلك التغريدة تحمل: “بلاغ للنائب العام المستشار حامد الشمسي. وذلك الشخص ريتشارد خراط قام بالتعدي على رموز الدولة من باب السخرية والتهكم كما هو موضح ادناه، وأنه متهم في قضية قتل أجنة في لبنان بحق المذيعة نيكول حجل وهو يوجد في الوقت الحالي في إمراة ابو ظبي لكي يجتاز إختباراً طبيا في مركز aesthetic. كما انه قام بذكر الحسابين الرسميين الذين يتبعان لوزارة الداخلية في الامارات @moiuae والنيابة العامة @UAE_PP وتم إرفاق صور لتغريدات للطبيب خراط قام بنشرها قبل عام 2019 وعام 2020 ميلادي.

وبالتزامن مع انتشار خبر إختفاء الدكتور خراط، والقيام ببدء حملة على منصات التواصل الاجتماعي طالت صادق بشكل أساسي، كتبت الاخيرة تغريدة على حسابها “منذ سنة انا ادعم صديقتي نيكول الحجل التي فقدت جنينها نتيجة إهمال الدكتور ريشار خراط. أدعو لتحقيق العدالة في تلك القضية الطبية. اليوم يتعرض خراط لحملة في دول عربية، وأدعو لتحقيق لبناني يرتبط بالإهمال الطبي”.

شاهد أيضاً: من هي فاطمة بالحداد ويكيبيديا ورابط كتابها

من هو الدكتور ريتشارد خراط، يبقى أن عائلة الدكتور ريتشارد خراط بانتظار التعرف على مصيره وما سوف ينتج عن التحقيق معه، الذي تأخر لأنه أوقف يوم جمعة الى جانب بداية شهر رمضان الكريم. وكل ما تطلبه هو أن يتم ترحيله الى الدولة اللبنانية.

شاهد أيضًا