كيف اجعل زوجي يعطيني فلوس إن العلاقة الزوجية من أهم العلاقات في الحياة إذ تبدأ حياة جديدة لكلا الطرفين من منزل جديد وعادات مختلفة وتربية الأبناء وتكوين أسرة سعيدة ومميزة، ويعتمد الزواج على عدة أسس منها الأخلاق والثقة والاحترام وما إلى ذلك، وفيما يلي سوف نتعرف على أفضل طريقة يمكن للزوجة بها طلب الأموال من زوجها بطريقة مهذبة ترضي الطرفين.

كيف اجعل زوجي يعطيني فلوس

ترغب الكثير من الزوجات إخبار زوجهم بحاجتهم إلى المال ولكنهم لا يعلمون الطريقة المفترض إتباعها كي يعطيهن الزوج النقود، ولهذا السبب سنتطرق إلى ذكر بعض الطرق والخطوات في حين سؤال الزوج عن إعطاء الفلوس فيما يلي:

  1. يفترض أن يتناقش كلا الزوجين عن الأمور المادية بعيداً عن غرفة النوم، ويجب ألا تتبع الزوجة سياسة المساومة أي إن أعطيتني المال سأفعل لك هذا وذاك وإن لم تعطني المال فلن أمنحك كذا.
  2. ينبغي أن تحرص الزوجة على عدم بدء مناقشة الأمور المادية بالشكوى والتذمر والضيق، بل يجب أن تتحدث بأسلوب لطيف وبهدوء وعلى وجه الخصوص إن كانت الزوجة تحتاج إلى زيادة في النقود.
  3. يفضل أن تخفض الزوجة من نبرة صوتها في حال التحدث مع الزوج بوجه عام وعند مناقشة أمر ما بصورة خاصة.
  4. يستحسن أن تختار الزوجة يوم راحة الزوج من العمل كي تتحدث عن الأمور المادية، لأن اختيار وقت رجوع الزوج من أجل التحدث معه حول الأمور المادية، سيؤدي إلى تفاقم الوضع لأن الزوج يكون مضغوطاً في العمل، وبالتالي ينعكس هذا الشئ على أسلوبه ومزاجه.
  5. يجب أن تقوم الزوجة بتحديد نوع المصاريف التي تحتاج إليها من مستلزمات المطبخ أو الغرف أو الصيانة وما إلى ذلك، ومن الجدير بالذكر أن نوعية المصاريف تختلف باختلاف المناسبات من بدء الدراسة للأبناء والأعياد والمناسبات الدينية وما إلى ذلك.

كيف اطلب فلوس من زوجي البخيل

تعاني بعض الزوجات من الزوج الشحيح ، لأن الشخص البخيل يكون شحيحاً في كل شئ من المال والعاطفة والمعاملة الطيبة وما إلى ذلك، وسنذكر في النقاط التالية الخطوات المفترض أن تراعيها الزوجة في طلب المال من زوجها البخيل:

  • لا يجب أن تردد الزوجة كلمة أنت زوج بخيل كي لا تشعره بمدى سوء شخصيته كزوج بل سيشعر بأنه زوج طبيعي يشتري لزوجته ما ترغب فيه.
  • لا يستحسن أن تطلب الزوجة المال من زوجها بصورة مستمرة بل ينبغي أن تعرض عليه رغبتها في شراء شئ ما وهكذا يمكن ان تحصل امرأة على المال بسهولة.
  • تستطيع أن تطلب الزوجة من زوجها شراء غرض ما ولكن تقوم بتغيير الغرض بشئ آخر أهم وأولى.

كيف اتعامل مع زوجي البخيل

  • يمكن أن تستخدم الزوجة طرقاً غير مباشرة في حال الاحتياج إلى دفع أقساط شهرية أو تسديد الفواتير وما إلى ذلك، وتتمثل الطريقة في طلب الزوج من زوجها الذهاب إلى مدرسة الأبناء للاطمئنان عليهم، وبالتالي سيجبر الزوج على دفع مصاريف دراسة أبناءه دون الهروب.
  • يستحسن ألا تسخر الزوجة من بخل زوجها أمام العائلة والأصدقاء بل يجب أن تقوم بمدحه وبالثناء عليه، كي يشعر بالحرج ويعمل على توفير جل ما ترغبين فيه.
  • يفضل أن تأخذ الزوجة زوجها في حال التسوق، حيث سيشعر بالحرج وسيشتري لها ما تريده.
  • يفترض أن تتعامل الزوجة بأسلوب لطيف وبمعاملة حسنة من الطاعة والإكرام أي عليها استغلال أنوثتها، كي تستطيع طلب ما يحلو لها من الزوج، وهذه الطريقة هي الحل الأمثل للتعامل مع الزوج الشحيح.

كيف اطلب من زوجي فلوس برسالة

يمكن أن ترسل الزوجة رسالة لزوجها تفيد احتياجها إلى المال وذلك باستعمال الكلمات اللطيفة، بجانب الموضوع الرئيسي وبأسلوب تخيير لا إجبار، فإن رفض الزوج لا يجب أن تغضب المرأة، وعندما يجدها لا تبالي برفضه سينفذ في المرة القادمة طلباتها.