موعد عرض مسلسل جرح القلب، هذا المسلسل التركي الرائع الذي يحظى بقاعدة مشاهدة كبيرة في الوطن العربي. فالكثير من أبناء العالم العربي يحبون الدراما التركية ويتابعونها بشكل مستمر، ومسلسل ” جرح القلب” من ضمن هذه المسلسلات التي لاقت استحساناً كبيراً. يشارك في هذا المسلسل مجموعة مميزة ونخبة من الفنانين، الحب من أكثر المواضيع التي تجد صدى في قلوب المشاهدين. في هذا المقال نتحدث بتفصيل أكثر عن مسلسل ( جرح القلب)، ونبين لكم موعد عرض مسلسل جرح القلب.

مسلسل جرح القلب ويكيبيديا

مسلسل جرح القلب عبارة عن عمل يخلط ما بين الدراما التلفزيونية، وبين عالم من الرومانسية، هو عمل ضخم يثري الأعمال التلفزيونية. وهذا المسلسل أحداثه كلها عن قصة انتقام تقع بين العائلتين، لكن في الحقيقة فهاتين العائلتين تعدان من اجل إنهاء الخلاف والخصومة بينهما. والطريق هي زواج بين أبناءهما، لكن الأمر لا يسير وفق ما تم التخطيط له، خاصة بعدما يرى “جوكهان الكان” حبيبته ” نيلجون”مع عمر في وضع غرامي حميمي.

مسلسل جرح القلب

تم إنتاج هذا العمل الدرامي المميز الواقعي من قبل شركة ضخمة، وتدعة منتجة هذا العمل “تومريس قيريتليوغلو “. وقد اجتهدت كثيراً في عملية التلميع لنجوم عديدة من هذا المسلسل كالممثلة “توبا بويوكستون”، والتي تم تلميعها في مسلسل سنوات الضياع ومسلسل عاصي، والممثلة “بيرين سات” في مسلسل ( تذكر يا عزيزي).

أما من كتب أحداث هذا المسلسل فهما سيما ايرول، ومعها ماهر ايرول؛ والشركة المنتجة لهذا المسلسل هي Süreç Film. أما من قام بإخراج هذا المسلسل فهو يلديز هوليا بيلبان، وتم تصوير حلقات هذا المسلسل وأحداثه في مدينة هاتاي.

قصة جرح القلب

يقع الشابان فريد في عشق عائشة، حيث يحب كل منهما الآخر، وتنشأ بينهما علاقة رومانسية مميزة، وحب لا يوصف. لكن الصراع بين عائلة فريد، وعائلة عائشة يخلق صدمة نفسية لكل منهما، ويقف عائق أمام هذا الحب، لأن المشاكل القديمة بين عائلتيهما تتجدد من جديد لينزف جرحهما. وتقف هذه العلاقة على المحك، وتدور أحداث تجعل المشاهدين في تشوق دائم للأحداث التالية. ولإنهاء الخلاف تقبل العائلتين على تزويج الشابان، لكن فريد يشاهد حبيبته في وضع غير لائق مع عمر، مما يجعل الأمور تتخذ مجرى آخر بعيد عما خطط له.

أبطال مسلسل جرح القلب

بينما هناك مجموعة من أبطال مسلسل جرح القلب الذين برزوا وتميزوا بأداء أدوارهم، وهم من أفضل الممثلين الأتراك الذين تركوا بصمتهم. ومنهم:

  • زهراء يلماز.
  • وأيضاً بورتشين عبدالله.
  • كذلك مليح تشارداك.
  • بالإضاف إلى اينانتش كونوكتشو.

ممثلين جرح القلب

اسم الفنان دوره في المسلسل
جوكهان ألكانبدور فريد
يامور تانريسيفسينتؤدي دور عائشة
ميرفيبدور استدعاء
زهرة يلمازدورها بيتول
الإيمان كونوكسودوره سنان
نايلدوره احسان
إلهان سينشخصية عمر
يونكا شاهينباشدورها فيديا
رضا أكينشخصية حسين
كمال بوراك البيريجسد دور طه
توبراك خاندوره عمر
برقين عبدالله
مليح جارداكبدور صادق

موعد عرض مسلسل جرح القلب

بينت الشركة التي تعمل على إنتاج مسلسل ( جرح القلب) أن عرض هذا المسلسل من المقرر عرضه بشكل أساسي في شهر سبتمبر وربما أكتوبر 2021م. وسيكون العرض على القناة ” ATV “، حيث يتم عرضه كل اثنين من كل أسبوع مساء. وقد بدأ العرض من شهر يونيو لكن حلقاته سيتواصل عرضها طوال فصل الصيف.

مسلسلات العشق والغرام التركية، تتميز ببساطتها، وقربها من الجماهير العربية، خاصة بعد عرضها بشكل مدبلج بلغة عربية، خاص السوري التي تلامس القلوب. هكذا نكزن قد بينا لكم في فقراتنا السابقة كل ما يتعلق بمسلسل جرح القلب وموعد عرض مسلسل جرح القلب.

شاهد أيضًا