افضل العطور الرجالية واسعارها 2021، يحرص الرجال عادة على انتقاء أفضل أنواع العطور الرجالية، لذلك تقوم المحلات المتخصصة ببيع العطور بالحرص على إرضاء الزبائن عن طريق توفير افضل العطور الرجالية، وكذلك اطيب الروائح، وتسعى إلى أن يكون أسعار المنتجات من العطور الرجالية مناسبة لنوع العطر، فهناك العديد من ماركات العطور الرجالية مابين الماركات الاصلية، والماركات التقليدية، ويحرص المواطن السعودي على اختيار افضل العطور الرجالية العالمية، وينفق المواطن في السعودية مبالغ زهيدة على شراء العطور الرجالية التي تميزه عن غيره، وتتنافس المحلات على استيراد أفضل العطور الرجالية من العديد من الدول المصنعة، وفي خلال المقال سنذكر افضل العطور الرجالية واسعارها 2021.

أفضل عطر رجالي صيفي 2021

هناك الكثير من أنواع العطور ذات الروائح الجذابة،  ويتنافس المواطنين على اقتناء أنواع مختلفة ومتنوعة من العطور، ومن ضمن أفضل أنواع العطور الرجالية لهذا العام 2021 ما يلي:

  • عطر ACQUA DI PARMA: يتميز هذا العطر بأن رائحته مشتقة من رائحة الحمضيات وأيضا مزيج من العناصر الأخرى مثل الورد والجلد وخشب الأرز وخشب جاياك، ويبلغ السعر لهذا العطر الرجالي حوالي 159.39 دولار أمريكي.
  • عطر Aventus Creed: يعتبر هذا العطر افضل عطر رجالي في العالم لسنة 2021، وهو المتصدر لقائمة العطور الرجالية على مستوى العالم، وذلك بسبب التركيبة الخاصة بهذا العطر التي تحتوي على عدد كبير من ارقى العناصر الطبيعية المتميزة، مثل: الفواكه المتنوعة  كالاناناس والتفاح،  وازهار البرغموت والياسمين والمسك والفانيليا، ويبلغ السعر لهذا العطر الرجالي الرائع حوالي 325 دولار أمريكي لسعة 50 مللي، بينما قد يصل سعره إلى 435 دولار لسعة 100 مللي.
  • عطر MR BURBERRY: يعتبر من ضمن أفضل أنواع العطور الرجالية الدافئة والسحرية التي لا تزول بمرور الزمن، وهو مزيج من الروائح الفواحة والمنعشة مثل رائحة القرفة والطرخون والليمون وأوراق البنفسج، حيث يبلغ سعر هذا العطر حوالي 89 دولار أمريكي.
  • عطر  Ambre Nuit: هذا العطر الرجالي من إنتاج مجموعة كريستيان ديور، وهو عبارة عن توليفة عطرية رائعة تحتوي  على أرقى المكونات الطبيعية مثل العنبر والبرغموت والورد الدمشقي، ويبلغ سعر عطر Ambre Nuit حوالي 220 دولار أمريكي.

أفضل العطور الرجالية 2021

في ضوء تنافس الشركات والمحلات المتخصصة بإستيراد وتصدير العطور العالمية، يتم طرح الكثير من افضل العطور الرجالية وضخها بالأسواق المختلفة، ومن بين افضل العطور الرجالية واسعارها 2021 ما يلي:

  • عطر TOM FORD NIO EXTREME: حيث يعتبر هذا العطر بمثابة خليط من اليوسفي، البرتقال، الزعفران، جوز الطيب، الفانيليا، خشب الصندل، لتكسب هذا العطر فخامته وغموضه وإثارته، ويبلغ سعر عطر TOM FORD AIO EXTREME من 80- 120 دولار أمريكي وفقاً لحجمه سواء كان 50 أو 100 مللي.
  • عطر One Million: يعتبر هذا العطر واحداً من افضل العطور الرجالية، والأغلى ثمنا، حيث يبلغ سعر عطر One Million حوالي 95 دولار أمريكي.
  • عطر Herod De Marly: يعتبر من أفخم العطور الخشبية الرائعة، من انتاج مجموعة دي مارلي الرائدة في صناعة العطور، ويبلغ سعر عطر Herod De Marly حوالي 157.33 دولار أمريكي.

أفضل العطور الرجالية الفواحة

يعتبر العطر من أبرز المقتنيات الجمالية التي يشتريها الرجل، لذلك يحرص على اختيار افضل انواع العطور الرجاية، ومن بين العطور الرجالية المميزة للعام 2021 واسعارها كما يلي:

  • عطر ACQUA DI GIO GIORGIO: حيث يبلغ سعر هذ العطر الرجالي حوالي 95 دولار أمريكي.
  • عطر Versace Pour Homme: من ضمن افضل العطور الرجالية 2021، ويبلغ سعره حوالي 60 دولار أمريكي.
  • عطر Pour Homme by Bottega Veneta: يعتبر من العطور الرجالية الفخمة حيث يبلغ اسعار هذا العطر حوالي 82.72 دولار أمريكي.
  • عطر CK One: ويبلغ سعر العطر 65 دولار أمريكي.

يحرص الرجل على اختيار أجود العطور الرجالية، حيث تمتلئ المحلات التجارية المتخصصة ببيع مستحضرات التجميل بالكثير من العطور الرجالية المتنوعة، وخلال هذا المقال تحدثنا عن افضل العطور الرجالية واسعارها 2021.

شاهد أيضًا