كم سعر حبوب الفياجرا في صيدلية النهدي ؟ تعتبر صيدلية النهدي أحد مجموعات شركة النهدي للمستلزمات الطبية، ومقر صيدلية النهدي في جدة، وتمتلك علامة تجارية خاصة بها، وقد حازت على العديد من الجوائز، التي جعلتها أكثر الشركات الطبية شهرة في المملكة العربية السعودية، وقد امتلكت صيدليات النهدي أكثر من 125 فرع موزعة على مدن المملكة، وإن شهرتها جعلتها مقصد للعديد من المواطنين والمقيمين في السعودية، ووفرت الصيدلية للمواطنين إمكانية التسوق الإلكتروني من خلال الموقع الرسمي الصيدلية عبر الإنترنت، حيث تقوم ببيع العديد من الأدوية، والمستلزمات الطبية ومنها حبوب فياجرا، فكم سعر حبوب الفياجرا في صيدلية النهدي ؟

صيدلية النهدي في المملكة العربية السعودية

تعتبر من أكثر الصيدليات شهرة في المملكة، والتي تعتبر واحدة من أهم مجموعة شركات النهدي للمستلزمات الطبية، والتي يقع مقرها الرئيسي في جدة، وتمتلك أكثر من مائة وخمس وعشرين فرعاً في محافظات المملكة، وتعمل الصيدلية على تقديم العديد من خدماتها للجمهور السعودي، كما أنها تقوم بتوظيف طاقم طبي يمتلك خبرة جعلته قادراً على تقديم الاستشارة الطبية اللازمة للمواطنين.

ما هي حبوب الفياجرا ؟

تعتبر الحياة الزوجية سبباً في تطور المجتمعات، ونتاجها السليم يخلق مجتمعاً سليماً، وتكتمل العلاقة الزوجية بين الأزواج عندما يعتريها الاحترام المتبادل، وإن أكثر ما يشوب هذه العلاقة ويجعل القلق يسيطر على الأزواج عند الشعور بالنقص الجنسي من كلا الطرفين، وما يؤثر على ذلك هو الضعف الجنسي عند الرجل، والذي يكون عند الرجال الكبار والبالغين أكثر ما يكون، حيث يصاب هؤلاء بضعف الانتصاب، ويعمل حبوب الفياجرا على مساعدة الرجل في العملية الجنسية. وهو ينتمي لمجموعة الأدوية التي تساعد على الانتصاب، عن طريق المساعدة على استرخاء الأوعية الموية داخل القضيب، الأمر الذي يسمح بتدفق الدم داخل القضيب عند الشعور بالإثارة الجنسية، وهو يساعد على الانتصاب في هذه الحالة فقط. وهو علاج فعال للرجال البالغين والمصابين بالضعف الجنسي، أو العجز الجنسي كما يطلق عليه في بعض الأحيان، ولا يمكن تناول هذا الدواء إلا بعد استشارة الصيدلي أو الطبيب المختص، وذوي الاختصاص.

قد يعجبك:  كيف اتعلم احترام زوجي

محاذير تناول حبوب الفياجرا

هناك الكثير من التحذيرات التي ترافق النشرة الدوائية لحبوب الفياجرا، والتي من بينها حساسية الشخص من المادة الفعالة لهذا الدواء، حيث أن المادة الفعالة فيه هي سيلدينافيل، ومن محاذير استخدامه:

  • مراجعة الطبيب في حال كنت تتناول أدوية النيترات، والتي تتعارض مع المادة الفعالة في حبوب الفياجرا.
  • عدم تناول هذه الحبوب في حالة كنت تتناول أدوية مانحة لأكسيد النتريك.
  • إذا كان المريض يعاني من مشاكل في الكبد أو القلب، أو إذا كان قد أُصيب مسبقاً بنوبة قلبية، أو سكتة دماغية، أو كان هذا الشخص يعاني من انخفاض ضغط الدم.
  • إذا كان الشخص يعاني من أمراض الوراثة في العيون.
  • عند تناول ريوسيجوات.

كم سعر حبوب الفياجرا في صيدلية النهدي ؟

لعلاج المشاكل الجنسية المتعلقة بانتصاب القضيب عند الرجال، خاصة البالغين يتم صرف حبوب الفياجرا، والتي يتم تناولها حبة واحدة قبل الجماع بساعة، حيث تُباع هذه الحبوب في صيدلية النهدي، ويجب قراءة النشرة الطبية لهذا الدواء قبل تناوله، ومراعاة المحاذير الخاصة بهذه الحبوب، والتي من بينها مراعاة عدم تعارض هذه الأدوية بعضها مع بعض، وسعر حبوب الفياجرا هو:

  • 73.75 ريال سعودي.

يعاني كثير من الرجال من مشاكل جنسية تتمثل في ضعف الانتصاب، يجعلهم يلجأون إلى تناول حبوب الفياجرا، لذلك يتساءلون كم سعر حبوب الفياجرا في صيدلية النهدي ؟